LBCI
LBCI

بيار فتوش: المجمع الصناعي في عين دارة سينجز وسيعمل

أخبار لبنان
2017-03-23 | 04:58
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بيار فتوش: المجمع الصناعي في عين دارة سينجز وسيعمل
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بيار فتوش: المجمع الصناعي في عين دارة سينجز وسيعمل

استغرب بيار فتوش أن "ينحدر رئيس وأعضاء في بلدية عين دارة الى هذا المستوى في فبركة الإشاعات والإتهامات. حيث لم يجد العميد المتقاعد فؤاد هيدموس وجماعته إلا السيد بيار فتوش كي ينسبوا اليه إصدار وتوزيع بيانات باسم أهالي عين دارة متهمينه بالتخطيط لمواجهات كارثية". 

وأكد في بيان أن "فتوش لم يباشر بإقامة المجمع الصناعي إلا بعد الحصول على كافة التراخيص القانونية، المبرمة بأحكام قضائية، وهو وقع على عقود مع شركات عالمية لتصنيع كل معدات المعمل التي أصبحت جاهزة للتركيب، والتي كلفته مبالغ طائلة. ولا يحق لبلدية عين دارة أو لغيرها أن تمنعه من إنجاز الأشغال." داعيا "المراجع الرسمية المعنية والقوى الأمنية التي تحمي القوانين وتنفذ تعليمات السلطات الشرعية، الى المبادرة بأسرع وقت ممكن الى وضع حد لحالة الفلتان وللعصابات المسلحة التي تقطع الطرق العامة في منطقة ضهر البيدر، أمام المستثمرين الذين ينفذون القانون ويعملون وفق الأنظمة النافذة."

وأوضح أنه "في النطاق العقاري للبلدة تعمل حوالي خمسة وعشرين كسارة غير مرخصة، ويمكن مشاهدتها من طريق بيروت - دمشق بشكل واضح. ولكن رئيس البلدية لا يوجه سهامه وانتقاداته إلا الى السيد بيار فتوش الذي يملك تراخيص قانونية".

ولفت الى أن "المجمع الصناعي سينجز وسيعمل وسينتج خلال العام المقبل لأنه أنشىء بموجب تراخيص قانونية وتحميه الأنظمة النافذة، ولن تستطيع أعمال البلطجة والترهيب والتهديد إيقافه عن العمل خصوصا في عهد فخامة الرئيس العماد ميشال عون الذي يحرص على تطبيق القوانين وإعطاء كل صاحب حق حقه. مع احتفاظنا بكامل حقوقنا القانونية في مواجهة حملات الإفتراء والأكاذيب وتشويه السمعة، التي ستؤدي الى أضرار مادية جسيمة، مهما كان مصدرها ومطلقيها". 

أخبار لبنان

بيار فتوش

لبنان

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More