LBCI
LBCI

رسالة من الحريري الى تيريزا ماي

أخبار لبنان
2017-03-24 | 06:55
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
رسالة من الحريري الى تيريزا ماي
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
رسالة من الحريري الى تيريزا ماي
وجه رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري رسالة إلى رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، أعرب فيها، باسمه وباسم الحكومة اللبنانية، عن خالص تعازيه وتعاطفه العميق مع الحكومة البريطانية وشعبها ومع أسر الضحايا، حيال الهجوم الإرهابي الذي ضرب العاصمة لندن يوم الأربعاء الماضي.

وقال الحريري في رسالته: "لقد تلقينا بصدمة عميقة وحزن شديد أنباء الهجوم الإرهابي الذي ضرب قلب لندن يوم الأربعاء، وأدى إلى مقتل خمسة أشخاص وإصابة أكثر من أربعين آخرين".

وأضاف: "ما من كلمات تكفي عن إدانتنا الشديدة لهذه الجرائم المروعة التي تتنافى مع جميع القيم الدينية وتنتهك المبادئ الأخلاقية والإنسانية الأساسية. إن الهجوم الذي وقع في وستمنستر، موطن الديموقراطية البريطانية، هو هجوم صارخ على القيم التي يعتز بها العالم الحر والمستنير. ولهذا نحث جميع الدول على إنشاء آلية تعاون دولي فعالة لمواجهة تحديات انتشار الإرهاب الذي يعبر الآن حدود أقوى الأمم وأكثرها أمانا ويؤثر على البشرية جمعا".

وختم الرئيس الحريري قائلا: "في هذه المأساة، أود أن أؤكد أننا نقف بحزم إلى جانب المملكة المتحدة في كفاحها ضد الإرهاب ونعرب عن تضامننا مع الضحايا والجرحى الذين سقطوا". 

أخبار لبنان

بريطانيا

لبنان

الحريري

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More