LBCI
LBCI

نهائي ألفا للصالات: بنك بيروت للتتويج الأحد والجيش بالمرصاد

أخبار لبنان
2017-03-24 | 17:55
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
نهائي ألفا للصالات: بنك بيروت للتتويج الأحد والجيش بالمرصاد
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
نهائي ألفا للصالات: بنك بيروت للتتويج الأحد والجيش بالمرصاد
يدخل فريق بنك بيروت ملعب إميل لحود في مار روكز عند الساعة 3,45 من بعد ظهر غد الأحد وسط إصرار لاعبيه والجهاز الفني على تحقيق الفوز على منافسه فريق الجيش لحسم لقب بطولة لبنان لكرة "الفا" للصالات للموسم الحالي، حيث إنه  يتقدمه الآن (2-0) في الدور النهائي من أصل 5 مباريات ممكنة.  
 
فريق الجيش يخوض المواجهة و"ظهره على الحائط"، لذا من المتوقّع أن يستبسل لاعبوه في هذا اللقاء ويبذلوا أقصى طاقاتهم في سبيل التغلب على خصومهم وفرض مباراة رابعة وربما خامسة وحاسمة، وهم المعروفون بلياقتهم الفنية والبدنية العالية وبروحهم القتالية في المباريات المهمّة حتى "الرمق" الأخير.   وفي هذا السياق، رفض مدرب فريق الجيش جرجس يرق التسليم بخسارة اللقب في المباراة الثالثة، موضحاً أن الفريق سيبذل قصاراه على الرغم من الاصابة التي تعرض لها لاعباه الاساسيان محمد أبو زيد ومحمد قبيسي، إضافة الى إيقاف محمد عثمان، والفارق في المستوى بين الاساسيين والاحتياطيين.
 
وأوضح يرق أن الفريق يتدرب بصورة مكثفة وجدية ويدرس مباراتيه السابقتين مع بنك بيروت بشكل تفصيلي حتى يتمكن من التعامل مع نقاط القوة والضعف لديه، وذلك تحت إشراف الجهاز الفني وبتشجيع ودعم متواصلين من القيادة العسكرية.  
 
من جانبه شدد أمين سرّ نادي بنك بيروت جاد دعيبس على أن كل الآمال معقودة لتتويج أبطال الفريق في مباراة الأحد والتأهّل بالتالي الى بطولة آسيا، مؤكداً أنهم هم يملكون الحظّ الأوفر لحسم السلسلة باكراً وإنهاء موسمهم الناجح الذين لم يذوقوا فيه طعم الخسارة، وهذا إنجاز كبير لفريق "بنك بيروت" يستحقّ عليه التقدير والثناء، إلا أنه قدّم في المقابل إحترامه لفريق الجيش الذي ظهر بمستوى لافت هذا الموسم أهّله للوصول الى النهائي بجدارة. وكشف دعيبس أنّ لاعبي الفريق المصرفي يتدرّبون يومياً وهم نالوا إجازات من أعمالهم للتفرّغ للدور النهائي وتقديم أفضل الممكن، لافتاً الى ان حصص التمارين تتضمن أيضاً مشاهدة فيديو المباريات السابقة لتصحيح مكامن الخلل وسدّ الثغرات.  
 
وتوقّع دعيبس أخيراً حضوراً جماهيرياً كبيراً في لقاء الأحد إضافة الى تواجد إداريي النادي والمصرف في آن، مشيراً الى أن لا إصابات في صفوف فريقه واللاعبون المحليون والأجانب حاضرون بدنياً وذهنياً، ويبقى على المدرب إختيار التشكيلة المثالية القادرة على إستعادة اللقب. 

أخبار لبنان

كرة

الصالات

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More