LBCI
LBCI

هذا ما قاله زهرا عن علاقته بالقوات اللبنانية

أخبار لبنان
2017-03-30 | 05:58
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هذا ما قاله زهرا عن علاقته بالقوات اللبنانية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
هذا ما قاله زهرا عن علاقته بالقوات اللبنانية

ردّ النائب أنطوان زهرا على الخبر الصادر عن أحد المواقع الإلكترونية المتعلّق بالعلاقة بينه و"القوات اللبنانية"، مؤكّداً أنه جاء على طريقة "دس السم في الدسم"، ولفت إلى أن لديه من الجرأة ما يكفي، ليطلق مواقفه في العلن لانّها واضحة وجلية، لا لبس فيها ولا التباس.

 

واوضح زهرا موقفه في بيان صادر عن مكتبه، جاء فيه:

نشر احد المواقع الإلكترونية خبراً عن عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب أنطوان زهرا وعلاقته بحزب "القوات" على طريقة "دس السم في الدسم" وذلك في تناوله ما هو معروف عن تأييد النائب زهرا للمصالحة المسيحية واعتراضه على الشكل، في اخراجها وتركيب المواضيع، وذلك في محاولة للنيل من "القوات اللبنانية" والاساءة الى مسيرة زهرا فيها، والتي استمرت 38 سنة وكانت ذروتها 12 سنة من الحضور النيابي والاعلامي  الموضوعي والشفاف الذي يشهد له فيه الاقربون والابعدون على حد سواء.

 

يهمّنا في الشكل ان نؤكد ان استعارة بعض الوقائع القليلة وطبخها مع اوهام وتمنيات لا تصنع خبرا…واذا صنعته فهو لا يدوم ولا يعلق في اذهان الناس، لان الشمس شارقة والناس ترى وتسمع وتتابع وتلتقي النائب الذي لم يتخلف يوما عن لقاء طالبي لقائه ولم يمتنع عن الرد على هاتفه على مدى ساعات النهار والليل.

 

في المضمون يكون الحديث عن النائب زهرا دقيقا وجديا، عندما يسأله كاتبه عن الوقائع والحقائق التي له من الجرأة ما يكفي، لان يطلقها في العلن واضحة وجلية، لا لبس فيها ولا التباس ولا حاجة ساعتها الى كلام قليل في "مجالس خاصة" تبنى عليه مطولات هدفها الاساءة الى مسيرة الرجل، الذي تعلم من الرب، المعلم الاول، ان يكون كلامه "نعم نعم او لا لا".

 

وتمنى النائب زهرا ان تستمر علاقته مع وسائل الاعلام على ما كانت عليه طوال السنوات الماضية وان يبقى الاعلاميون اصدقاء مقربين، لهم عنده صدارة الدار، وله عليهم امانة ان يسألوا فيجدوا وان يقرعوا وبابه مفتوح لهم في كل آن وأوان.

أخبار لبنان

زهرا

القوات اللبنانية

لبنان

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More