18 نيسان 2017
Back

مراقبون يرصدون عمال موقع للتجارب النووية في كوريا الشمالية يلعبون الكرة الطائرة

تقع منشأة بونغيي-ري في منطقة جبلية في شمال شرق كوريا الشمالية Lebanon, news ,lbci ,أخبار كوريا الشمالية,بونغيي-ري ,تقع منشأة بونغيي-ري في منطقة جبلية في شمال شرق كوريا الشمالية
episodes
مراقبون يرصدون عمال موقع للتجارب النووية في كوريا الشمالية يلعبون الكرة الطائرة

 

أعلن مراقبون الثلاثاء انهم لاحظوا حركة غير اعتيادية في منشأة لاجراء التجارب النووية في كوريا الشمالية، حيث يقوم العاملون في هذا الموقع بممارسة لعبة الكرة الطائرة.

 

وقال الموقع الالكتروني المتخصص بكوريا الشمالية "38 نورث" ومقره واشنطن ان صور اقمار اصطناعية تم التقاطها الاحد تظهر أفرادا في ثكنات الحراسة وفي موقعين آخرين في منشأة بونغيي-ري للتجارب النووية  وهم يمارسون اللعبة الشهيرة.

 

     وذكر موقع "38 نورث" الاسبوع الماضي ان منشأة بونغيي-ري كانت "مستعدة وجاهزة" لاجراء تجربة نووية سادسة، ربما لتتزامن مع احتفالات السبت الماضي التي جرت بمناسبة ذكرى ميلاد مؤسس النظام كيم ايل-سونغ.

 

الا ان هذه التجربة لم تتم حتى الآن، مع ان زعيم البلاد كيم جونغ-أون حاول اجراء تجربة صاروخية الاحد اعلن البنتاغون عن فشلها وانفجار الصاروخ مباشرة بعد اطلاقه

 
الإعلان

وتقع منشأة بونغيي-ري في منطقة جبلية في شمال شرق كوريا الشمالية، وهي عبارة عن مجمّع من الانفاق والبنى التحتية المخصصة لاجراء التجارب النووية.

إقرأ أيضاً