21 نيسان 2017
Back

الحريري ردَّ على جولة حزب الله بجولة

الحريري من الناقورة: ملتزمون بالقرارات الدولية...ونرفض ما قام به حزب الله Lebanon, news ,lbci ,أخبار حزب الله, لبنان, الجنوب,سعد الحريري,الحريري من الناقورة: ملتزمون بالقرارات الدولية...ونرفض ما قام به حزب الله
episodes

اعلن رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، "ان الجيش يدافع عن لبنان خارج اي فئوية او مناطقية"، وقال: "نقوم بكل الجهود لتدريب وتسليح الجيش والقوى الأمنية ولا سلطة في لبنان تعلو على سلطة الدولة"، مشيرا الى ان الجيش يرابط على الحدود ويقوم بواجبه على أكمل وجه".

واكد الحريري من الناقورة خلال جولة رافقه فيها وزير الدفاع يعقوب الصراف وقائد الجيش العماد جوزف عون "اننا ملتزمون بالقرارات الدولية وعلى رأسها القرار 1701"، لافتا الى ان "اسرائيل تنتهك القرار 1701، وكحكومة نرفع هذه الانتهاكات الى الأمم المتحدة".

الإعلان


وشدد على "ان السلام في الجنوب واجب الدولة فقط، وكحكومة نقوم بمسؤولياتنا".

وقال الحريري: "نرفض ما قام به حزب الله على الحدود ونحن ملتزمون بالقرار 1701"، لافتا الى ان "هناك خلافات سياسية في بعض الامور ولكن الحكومة تتحمل المسؤولية وادعو اللبنانيين الى عدم تضخيم الامور".

وأشار الى أن "حزب الله لا يقنعني ببعض الأمور وأنا لا أقنعه ببعض الأمور انما كحكومة وقوى سياسية نقوم بواجبنا". 

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً