LBCI
LBCI

بالفيديو: مدبّرة منزل أحلام تعتنق الإسلام.. ومفاجأة كانت بإنتظارها

آخر الأخبار
2017-04-26 | 05:19
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بالفيديو: مدبّرة منزل أحلام تعتنق الإسلام.. ومفاجأة كانت بإنتظارها
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بالفيديو: مدبّرة منزل أحلام تعتنق الإسلام.. ومفاجأة كانت بإنتظارها
شاركت الفنانة الإماراتيّة أحلام الشامسي متابعيها عبر تطبيق سناب شات بسعادتها إثر إعتناق مدبّرة منزلها الفليبينيّة جوديت أورتجا الدين الإسلامي.
وفي التفاصيل، نشرت الفنانة أحلام الوثيقة الصادرة عن المحكمة الإبتدائيّة تؤكّد فيها إعتناق جوديت الإسلام، وأصبح إسمها جنان.
وكان بإنتظار جنان مفاجأة أعدّتها أحلام مع أسرتها إحتفالاً بالمناسبة، وقد ظهرت الحلويات على مائدة الطعام وارتفعت الزغاريد المحتفلة.
 
شاهدوا كيف إحتفلت الفنانة أحلام بإعتناق مدبرة منزلها الإسلام.
 
 
 

نشرت الفنانة أحلام وثيقة رسميّة صادرة عن المحكمة الإبتدائيّة، كشفت فيها اعتناق مدبّرة منزلها، الدين الإسلامي، وعلّقت على الوثيقة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على “فايسبوك”: “بفضل من الله تعالى، تمّ اعتناق مدبّرة منزلي “جوديت أورتجا” الإسلام، وأصبح اسمها جنان. أسأل الله لها الجنان، وأدعو لها بالثبات”.وكانت أحلام قد شاركت في الملتقى الاعلاميّ العربيّ 14 الذي عُقد في الكويت، كما أطلّت عبر حلقة تلفزيونيّة في برنامج “ليالي الكويت”، وتحدثت عن مواضيع شخصيّة وفنيّة مختلفة. . ، . . . . 💫✨ @greek_house 💫✨ . . . صالون جريك هاوس . يقدم لكم اقوى العروض حاليا . . خصم ٢٠٪‏ على جميع صبغات الشعر والكولاجين و البوتكس و علاجات تنعيم الشعر الدائمة لدينا ارقى انواع الخدمات في اجواء اغريقيه شبيه بأجواء الجزر اليونانية . كل ذلك مع اقل الاسعار وافضل العروض 👌🏻 . . . . موقعنا 📍 #الكويت - الشعب البحري – قطعه ٨ شارع الكندي عماره ١١٥ الدور ٢ بجانب مطعم ميلي ميلو تلفون 📞☎️ : 00965-97781188 . تابعونا على الانستغرام 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 . @greek_house . . . ‏‫من

A post shared by worldcelebrity ✨🌍✨🎥💯 (@worldcelebrity) on


 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

أحلام

مدبرة منزل

الإسلام

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More