لمزيد من الأخبار زوروا موقعنا على www.lbci.com/news      تابعونا ايضاً على Twitter باللغة العربية على LBCI_NEWS وباللغة الانكليزية على LBCI_News_EN كما يمكنكم متابعتنا عبر صفحتنا على الفايسبوك باللغة العربية :www.facebook.com/LBCInews وباللغة الانكليزية: www.facebook.com/LBCInewsEN     الـLBCI تطلق هاشتاغlb# ن تضامناً مع مسيحيي ومسلمي العراق     مصادر أمنية للـLBCI :تعرض دورية من الجيش لاطلاق نار في منطقة الرهوة في عرسال واشتباكات عنيفة تدور حالياً بين الجيش ومسلحين     معلومات عن اصابات جراء الاشتباكات بين الجيش والمسلحين في وادي عطا في جرود عرسال     اشكال بين الجيش وفلسطينيين بمخيم البداوي وانتشار مسلح لعناصر من فتح     الوكالة الوطنية :قتيل سوري وعدد من الجرحى في اطلاق نار على فان دخل الاراضي اللبنانية عبر طرق غير شرعية في عين عطا ليلاً ولم يمتثل لأوامر نقطة عسكرية     الجيش سيستلم غداً كمية من الأعتدة والذخائر المقدمة من قبل السلطات الأميركية      الوكالة الوطنية : الجيش صد هجوماً على موقع وادي حميد ليلاً من قبل مسلحين حاولوا تطويق الموقع والتقدم باتجاه عرسال     وكيل عماد جمعة من المحكمة العسكرية : جمعة أكد خلال الجلسة عدم انتمائه الى الدولة الاسلامية وما ادلى به اليوم يختلف عما نسب اليه     كنعان : الكلام عن تسلُّح التيار الوطني الحر لا اساس له وندعو الى الالتفاف حول الجيش وتأمين الدعم السياسي واللوجيستي له     الراعي من المطار : من واجب مجلس النواب أن يلتئم ويقترع ونتمنى بعد انتخاب رئيس تعديل الدستور لكي لا يكون هناك أي فراغ بعد 6 سنوات      الاخبار: مسلحو جبهة النصرة سينشرون قريباً شريط فيديو يَظهر فيه عسكريون مخطوفون لم يظهروا سابقاً والمخطوفون سيبعثون برسائل طمأنة لعائلاتهم     مصدر أمني لرويترز : الجيش اللبناني قصف مواقع للمتشددين في المنطقة الحدودية مع سوريا ليلاً قرب عرسال     المرصد السوري :تنظيم الدولة الاسلامية يعدم عشرات الجنود السوريين بعد اسرهم في شمال سوريا     الخارجية الروسية: هناك فرص لرفع العقوبات المفروضة على إيران في محادثات برنامج طهران النووي     السفير الاميركي في اوكرانيا يتهم القوات الروسية بالتدخل مباشرة في المعارك في الشرق     ارتفاع محصلة ضحايا حوادث انزلاقات التربة قبل اسبوع في هيروشيما الى 72 قتيلا و10 مفقودين     منظمة الصحة العالمية:1552 شخصا توفوا بوباء ايبولا من اصل 3069 اصابة     سعر صرف اليورو يسجل 1.3218 دولاراًً     سعر أونصة الذهب يسجل 1289.60 دولاراً     سعر برميل نفط برنت يسجل 102.69 دولاراً
الاخبار

Local News

Citizen Charbel Rahme was killed at Madfoun army check point after he refused to stop

27-05-2012
18:05
tell your friend about LBCI News
Comment
A
A
A
3462 Views
Citizen Charbel Rahme, born in Bcharre, was killed after he refused to stop at a check point at Madfoun Bridge. He was hit by a bullet in his head and died instantly.                 

The dead body was taken to Batroun Hospital, while the military police came to the scene and started the investigations in the case.           

Later, the roads in Bsharri were cut off with burning tires in protest to the killing of Charbel Rahme.          

Members of the Madfoun Army check point were transferred to the competent authority to be interrogated. The car of the deceased, which is a Mercedes , was hit by 6 bullets.    

Major Nasr told LBCI that he will leave the case to the investigations.        

MP Elie Keyrouz headed to Bsharri and called on the protesters to calm down and not to be draw into any reckless instinctive acts. He told them that they should wait for the investigations in this case.

Afterwards, the burning tires were put off and the road reopened. The protesters went with the priests of the parish and the president of the municipality to St Saba church where they rang the church bells and lit candles for the deceased youngster.

Read More:
Advertisement
Subscribe to Newsletter
 
News Bulletin Reports
REPORT: Celebratory gunfire in Lebanon leaves casualties
REPORT: Celebratory gunfire in Lebanon...
27-08-2014
REPORT: Israel's Netanyahu under fire over Gaza conflict
REPORT: Israel's Netanyahu under fire...
27-08-2014
REPORT: Hamas claims "final word" in Israel conflict at victory rally
REPORT: Hamas claims "final word"...
27-08-2014