لمزيد من الأخبار زوروا موقعنا على www.lbci.com/news      يمكنكم مشاهدة قناة LDC عبر قمر نايلسات على التردد 12226 أفقي معدل الترميز 27500     نظام مغيط يحذر من خطوات تصعيدية في الأيام المقبلة في حال لم تتخذ الدولة خطوات جدية لكشف مصير العسكريين واعادتها الى ذويهم     مراقبو وزارة الصحة يقفلون مركز بيع نظارات طبية وعدسات لاصقة غير مرخص في مركز سبينيس في صيدا     الجيش اللبناني دهم فجراً في حرش حرار بحثاً عن المطلوب ح.ت. الذي قتل ولده     وسائل معارضة سورية: سقوط طائرة ميغ سورية فوق السوق الرئيس لمدينة اريحا وسقوط عشرات القتلى والجرحى     حكومة كردستان العراق: أعمال التخريب الأخيرة بخطوط أنابيب النفط إلى تركيا أدت إلى توقف شبه تام للإمدادات وكلفت الحكومة اكثر من 250 مليون دولار     الكرملين: الخطط الأميركية لتقديم غطاء جوي لمعارضين سوريين ستقوض قدرة دمشق على قتال الدولة الاسلامية     عبد الملك الحوثي: الحلول السياسية متاحة وممكنة لوقف النزاع في اليمن وارحب بكل جهد ومسعى من اي طرف عربي محايد او دولي     اردوغان : بوتين لم يعد يشاطر الراي القائل بان بلاده ستقف الى جانب سوريا حتى النهاية وهو يتجه الى التخلي عن الاسد     الرئيس الاوكراني يتهم بوتين بانه "يريد كل اوروبا"      قوات الامن الروسية قتلت 6 إرهابيين في شمال القوقاز يشتبه بضلوعهم في جرائم "إرهاب دولي"     استئناف التداولات في بورصة اثينا بعد اغلاقها خمسة اسابيع     بورصة اثينا تتراجع 22 في المئة عند افتتاحها     سعر برميل نفط برنت يسجل 51.03 دولارات     سعر اونصة الذهب يسجل 1092.6 دولاراتً     سعر صرف اليورو يسجل 1.0973 دولاراً
الاخبار

19 people killed in Doha's Villagio Mall fire, no Lebanese victims

28-05-2012
17:35
tell your friend about LBCI News
Comment
A
A
A
5689 Views
The Qatar-based satellite network Al Jazeera said 19 people were killed, including 13 children, on Monday in a fire at an upscale mall in the Qatari capital.   

The blaze broke out at the Villagio Mall in Doha's west end. Smoke was billowing from the mall, which was evacuated. Ambulances and police vehicles blocked entry to the complex.   

The Gulf Arab state's ministry of interior was planning to hold a news conference about the fire on Monday evening.  

Lebanese Minister of Foreign Affairs Adnan Mansour reassured Lebanese citizens that there were no Lebanese victims in the fire.  


Reuters/LBCI
Read More:
Advertisement
Subscribe to Newsletter
 
News Bulletin Reports
REPORT: Father kills son in Akkar's Harrar
REPORT: Father kills son in Akkar's...
02-08-2015
REPORT: Kerry says United States, Egypt return to "stronger base" in ties
REPORT: Kerry says United States, Egypt...
02-08-2015
REPORT: LBCI team tours Arsal with Lebanese army
REPORT: LBCI team tours Arsal with Lebanese...
01-08-2015
REPORT: A closer look at LAF achievements
REPORT: A closer look at LAF achievements
01-08-2015