LBCI
LBCI

اسرائيل تروج للحرب:صور منظومة دفاع لمواجهة الصواريخ

آخر الأخبار
2012-08-19 | 13:35
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
اسرائيل تروج للحرب:صور منظومة دفاع لمواجهة الصواريخ
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
News-46449
2min
اسرائيل تروج للحرب:صور منظومة دفاع لمواجهة الصواريخ

يروج الاسرائيليون لتوجيه ضربة عسكرية على ايران من خلال عرض صور لمنظومة دفاع متعددة الطبقات لمواجهة صواريخ ايران حزب الله وسوريا.

وبحسب الاسرائيليين المؤيدين لضربة عسكرية ضد ايران، فان الاف الجنود الاميركيين سيصلون الى اسرائيل بعد اشهر للتدريب على منظومات الدفاع المشتركة "حيتس العصا السحرية" و"القبة الحديدية" بعدما تم تطوير المنظومة متعددة الطبقات بدعم مالي اميركي بقيمة 680 مليون دولار.

وعلى رغم تحذيرات امنيين وعسكريين وسياسيين من عدم قدرة اسرائيل على الضربة من مختلف النواحي الهجومية والدفاعية وحماية السكان الا ان حملة الترويج تظهر عبر هذه الصور ان اسرائيل ستكون محاطة باكثر من ثلاثة عشرة الف صاروخ، وبان تطوير المنظومة سيجعلها قادرة على معرفة توقيت اطلاق الصاروخ من ايران قبل عشر دقائق من سقوطه على اسرائيل فيما ستكون قبة الحديد الخامسة جاهزة بعد اشهر.

في المقابل، حذر المعارضون للضربة من ان هذه المنظومات لن تكون قادرة على مواجهة الصواريخ المتوقعة كما الجبهة الداخلية غير جاهزة على حماية السكان. فبمثل هذه الوضعية تبدو الملاجئ في اسرائيل مهملة وغير محمية وتشير المعطيات الى ان اسرائيليا من اصل كل ثلاثة لن يكون محميا من الصواريخ .

وفي محاولة لطمانة الاسرائيليين، اُعلن عن حملة توزيع للكمامات الواقية من الكيماوي لكن معارضي الضربة على ايران كشفوا معطيات تشير الى ان اكثر من خمسين في المئة منهم لا يملكون كمامات ولا يمكن توفير الكمية الكافية حتى نهاية السنة المقبلة.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

للحرب:صور

منظومة

لمواجهة

الصواريخ

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More