لمزيد من الأخبار زوروا موقعنا على www.lbci.com/news      تابعونا ايضاً على Twitter باللغة العربية على LBCI_NEWS وباللغة الانكليزية على LBCI_News_EN كما يمكنكم متابعتنا عبر صفحتنا على الفايسبوك باللغة العربية :www.facebook.com/LBCInews وباللغة الانكليزية: www.facebook.com/LBCInewsEN     الـLBCI تطلق هاشتاغlb# ن تضامناً مع مسيحيي ومسلمي العراق     بري لـ"النهار": أدرجت الاقتراح المتعلق بترميم قانون الانتخابات من موقع مسؤوليتي باعطائها الفرص المطلوبة لاضفاء الصفة التشريعية الصحيحة على قانون الانتخاب     النهار: بري رفع أمس موقفه من عملية التمديد لولاية المجلس اذ قال للنائب عدوان انه لا يكتفي بحضور الكتل المسيحية الوازنة جلسة التمديد بل يريد تصويتاً ايجابياً له     عدوان لـ"النهار": سأنقل الى "القوات" ما طرحه عليّ بري ويعود الى الحزب أن يبحث بأي موضوع يُطرح عليه لاتخاذ القرار الملائم والذي يخدم المصلحة الوطنية     عون: سوريا حريصة على لبنان والانتخابات الرئاسية ستحصل عندما يقر جميع شركائنا أن للمسيحيين الحق في صحة التمثيل في المجلس النيابي     الجمهورية: جنبلاط سيتوجّه الى موسكو في زيارة حزبية ورسمية تستمر من الخامس من الشهر الحالي إلى الثامن منه ويرافقه فيها وفد حزبي رفيع المستوى     فتفت لـ"السياسة": بعض الممارسات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية غير مقبولة وهي جزء من المشكلة التي حصلت في باب التبانة وأوصلت الأمور إلى هذا المنحى     النهار: واشنطن أمدّت الجيش بعيدا من الاضواء بأسلحة وذخائر ولاسيما منها الصواريخ التي استخدمها بمعارك طرابلس وعكار الأخيرة ضمن استراتيجية واضحة بدعم المؤسسة العسكرية     الجمهورية: الجيش يُنسّق يومياً مع دار الفتوى للقضاء على البؤر الارهابية بهدف عدم استغلال المقامات الدينية لتسهيل الأعمال الإرهابية     مصدر بوزارة الداخلية لـ "الشرق الأوسط": إجراءات الحكومة لتقييد دخول اللاجئين السوريين إلى لبنان أثمرت تخفيضا بعدد الداخلين من 8000 إلى 3000 شخص يوميا     ريفي ينفي ما ورد في جريدة "الأخبار" اليوم عن توقيف مرافقه العسكري ديب اللهيب بتهمة نقل أموال لخاطفي العسكريين ويؤكد ان التفاوض يتم باشراف الحكومة ورئيسها     الوكالة الوطنية: عمليات دهم للجيش لمخيمات النازحين السوريين بمنطقة عين الشعب بين عرسال واللبوة بحثا عن مطلوبين ومشاركين بالاعتداء عليه     مجهولون أطلقوا النار فجرا على حاجز للجيش قرب بلدة رشعين في زغرتا من دون وقوع اصابات وقد رد عناصر الحاجز بالمثل     مجهولون بسيارتين رباعيتي الدفع أقدموا على سرقة 500 مليون ليرة عائدة لبنك "الجمال" كان يتم نقلها الى فرع مصرف لبنان في بعلبك     المرصد السوري: جبهة النصرة سيطرت على معقل تنظيم جبهة ثوار سوريا احدى اكبر القوى المقاتلة بالمعارضة السورية بمنطقة جبل الزاوية في ادلب     لقاء بين كيري وعريقات الاثنين المقبل في واشنطن لتحريك عملية السلام وخفض التوتر في القدس     إصابة 3 اشخاص بجروح في انفجار قنبلة بالقاهرة     أ.ف.ب: بوكو حرام تعلن انها تحتجز الرهينة الالماني الذي خطف في تموز الماضي     بوكو حرام تنفي في شريط فيديو اي اتفاق لوقف اطلاق النار مع السلطات النيجيرية     أ.ف.ب: المسؤول الثاني في الحرس الرئاسي في بوركينا فاسو يتولى مسؤوليات الرئيس الانتقالي
الاخبار

US warns citizens not to go to Lebanon

17-09-2012
10:50
tell your friend about LBCI News
Comment
A
A
A
380 Views
The U.S. Embassy in Lebanon released a statement Monday  urging citizens not to go Lebanon over the threat of demonstrations against a film insulting the Prophet Mohammad.          

“The U.S. Embassy in Lebanon is concerned about the continued threat of demonstrations, and other violent actions against U.S. interests in Lebanon,” the mission said.              

These fears come after Hezbollah leader Sayyed Hasan Nasrallah called Monday for a series of protests starting with a demonstration in Beirut’s southern suburbs at 5 p.m. against the film which he described as “very dangerous and unprecedented.”           

"U.S. citizens are also reminded that demonstrations and riots can occur with little or no warning. Demonstrations intended to be peaceful can escalate into violent clashes,” it added.                       

Waves of protests swept the Muslim world leading to the death U.S. ambassador to Libya, Christopher Stevens, was killed last week in an attack on the consulate in Benghazi. Protests also erupted in Lebanon with one person killed in Lebanon's northern city of Tripoli on Friday  in protests against the film which depicts the prophet as a womanizer and homosexual.               

Consequently, the US Embassy in Awkar, bolstered its security measures.                

On Sunday, the Lebanese Army and police boosted their numbers at several points along the road leading to the embassy, deploying special units from the military and Internal Security Forces.              

Other protests will take place this week in the coastal city of Sidon, Bint Jbeil in the south as well as Baalbek and the Hermel in the east.  


Read More:
Advertisement
Subscribe to Newsletter
 
News Bulletin Reports
REPORT: Army chief takes power after Burkina president bows to protests
REPORT: Army chief takes power after Burkina...
31-10-2014
REPORT: Citizens of Zahle complain about increased fees on private generators
REPORT: Citizens of Zahle complain about...
31-10-2014
Introduction to the evening news 31-10-2014
Introduction to the evening news 31-10-2014
31-10-2014