LBCI
LBCI

الاسير: نصرالله مذهبي ويستعمل سلاحه بالمذهبية وهو يتقن فن الكذب

آخر الأخبار
2012-10-14 | 13:36
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الاسير: نصرالله مذهبي ويستعمل سلاحه بالمذهبية وهو يتقن فن الكذب
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
الاسير: نصرالله مذهبي ويستعمل سلاحه بالمذهبية وهو يتقن فن الكذب

اكد امام مسجد بلال بن رباح الشيخ أحمد الاسير لعنة الله على حافظ اسرائيل وعلى بشار وماهر المجرمين ، مشيرا الى ان نظام الاسد يقتل ويذبح الاطفال والنساء . 

واشار الاسير في كلمة له خلال اعتصام في وسط بيروت عند ساحة الشهداء ان عتاد وشبيحة الاسد هي من العراق ومن لبنان ايضا . 

ووجه الاسير تحية الى سوريا من ساحة الشهداء الى شهداء حمص ودير الزور وفي كل شبر من سوريا وقال :" لعنة الله على كل من ظلمكم وعلى حافظ امن اسرائيل ". 

واعتبر الاسير ان الايرانيين ينفقون اموالهم لقتل الشعب السوري وسيخسرون حتما ، داعيا ايران الى وقف خداعها وتنظيم خلافها في اليمن والبحرين وبلد الحرمين والكويت ومصر ولبنان وسوريا وفلسطين  . 

وشدد الاسير على انه يريد بصدق ان يعيش مع جميع الطوائف والمذاهب بسلام ، مناشدا شركاءه العقلاء من الطائفة الشيعية لانقاذ البلد من المشروع الايراني ومن الشر الآتي الى البلد بسبب تورط الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وشبيحته مع ايران والاسد . 

وعن ارسال حزب الله طائرة الى اسرائيل ، قال الاسير :"سئمنا مغامرات وعنتريات ولن نسمح لأحد بأن يأخذنا الى حيث يريد وهم يستخفون برئيس الجمهورية وبطاولته وباحترامه لهم ولكن لن نركع الا لله".

وسأل الاسير: "هل صور الرصد التي طالعنا بها حزب الله في قضية اغتيال الحريري اتت من طائرة اسرائيلية او من طائرة ايرانية ؟" .

واعلن الاسير ان فريقه يتعرض لاعتداء ايراني منذ ان صودرت المقاومة ومنذ ان قتِل رفيق الحريري ومنذ 7 أيار ومنذ ان خوّنوا رموز السنّة في لبنان ، وقال :" نصرالله من راسو لكعبو مذهبي بامتياز ويستعمل سلاحه بالمذهبية وهو يتقن فن الكذب ولكن ابطال سوريا اسقطوا الاقنعة عن وجوهكم جميعا" .

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

نصرالله

مذهبي

ويستعمل

سلاحه

بالمذهبية

الكذب

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More