LBCI
LBCI

افتتاح"المنتدى الثاني لدول الشرق الاوسط وشمال افريقيا"وتكريم شخصيات بينهم الضاهر

آخر الأخبار
2012-11-07 | 14:41
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
افتتاح"المنتدى الثاني لدول الشرق الاوسط وشمال افريقيا"وتكريم شخصيات بينهم الضاهر
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
News-59280
2min
افتتاح"المنتدى الثاني لدول الشرق الاوسط وشمال افريقيا"وتكريم شخصيات بينهم الضاهر

افتتحت كلية إدارة الأعمال والعلوم التجارية في جامعة الروح القدس - الكسليك "المنتدى الإقليمي الثاني لمبادئ التعليم الإداري المسؤول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" تحت عنوان: ممارسة إدارة الأعمال بمسؤولية, عندما تصبح الشركات مواطنين" وذلك برعاية رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي ممثلاً بالوزير نقولا نحاس.

وحضر الافتتاح حشد من رجال الأعمال والشخصيات التربوية والاجتماعية  والبيئية، اضافة إلى خبراء من أكثر من 60 دولة.
وقد منح المؤتمر دروعا تكريمية لكل من رئيسة لجنة مهرجانات بيت الدين وعضو اللجنة التنفيذية لمحمية أرز الشوف نورا جنبلاط، الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني ابراهيم دبدوب، رئيس مجلس  إدارة، مدير عام "المؤسسة اللبنانية للارسال" بيار الضاهر، ونائب  رئيس جامعة لياج في بلجيكا البروفسور البير قرداحي. وألقى المكرمون كلمات شكروا  فيها المنظمين على مبادرة تكريمهم.

وفي كلمته، اعلن الضاهر، انه يصعب اليوم تخيّل لوغو الـ LBCI من دون ربطه بالمسؤولية الاجتماعية القائمة على الاستفادة من غنى المجتمع وتعدديته،لافتا الى ان الخبر لا يصنعه رجل بالضرورة حتى ولو كان رجل سياسة او رجل اعمال اذ ان الخبر قد يصنعه طفل او امراة من خلفيات اجتماعية واقتصادية مختلفة،كما قد يصنعه العامل او رب العمل ، الدولة او المجتمع المدني ،مشددا على ان هذا الخبر لا يتطلب ان يطفو بالضرورة على السطح بل تلتقطه الكاميرا من الهامش ، من العالم الافتراضي ومن خلفيات الحدث و تداعياته.

كما اكد المتحدثون أن دور المؤسسات التعليمية هو تنشئة جيل مديري  الأعمال في المستقبل على مهارات استثنائية تؤمن نجاحهم في مجالات العمل. والدورالأهم هو توفير التعليم المتجدد بالإضافة إلى تسليط الضوء على القيم الأخلاقية التي تشكل حجر الأساس  لتحقيق كافة الأهداف.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

الثاني

الشرق

الاوسط

وشمال

افريقيا"وتكريم

شخصيات

بينهم

الضاهر

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More