لمزيد من الأخبار زوروا موقعنا على www.lbci.com/news      النهار: الاجواء المحيطة بجلسة مجلس الوزراء اليوم لا تبدو مريحة سواء من حيث ملف العسكريين بضوء صفقة التبادل التي أنجزها حزب الله مع الجيش السوري الحر أم من حيث جدول الاعمال     دو فريج لـ"المستقبل": التيار الوطني الحر يعرقل وضع دفتر الشروط في ملف الخلوي لأنه لا يريد أن يسجل حرب أي إنجاز بهذا الملف     النهار: محادثات الوفد الفرنسي العسكري التي جرت أمس في وزارة الدفاع حددت نهائيا كل الاعتدة والمعدات التي سيتسلمها الجيش على 3 دفعات     سجعان قزي لـ"الأخبار": الحوار قائم بين الكتائب وحزب الله وهو جدي أما سبب التكتم عليه فلأننا نبحث القضايا بعمق وهو لا يشمل أموراً انتخابية بل أموراً تتعلق بمصير لبنان     مقربون من حزب الله لـ "الشرق الأوسط": صفقة المقايضة التي أفضت إلى تحرير عماد عياد تولاها شخص واحد من الحزب كان على تنسيق مباشر مع السيد نصر الله     السفير: الموقوف السوري عماد جمعة فقد الأمل بأن تؤدي المفاوضات للإفراج عنه واكد ان للخاطفين منازل عدة وهم قادرون على تحمل كل العوامل المناخية     الامن الداخلي: طريق ضهر البيدر سالكة بالإتجاهين لجميع السيارات     الامن الداخلي: طريق معاصر الشوف ـ كفريا سالكة للسيارات الرباعية الدفع والمجهزة بسلاسل معدنية     واشنطن تندد بالغارات الجوية "المروعة" التي شنها النظام السوري في الرقة والتي أدت لمقتل نحو مئة شخص وتتهم دمشق بارتكاب "مجزرة متواصلة"     مسلحان يعتقد بانهما ينتميان إلى تنظيم القاعدة هاجما حراسة السفارة الأميركية في صنعاء     بان كي مون يعلن ان مسؤولة العمليات الانسانية بالامم المتحدة فاليري اموس ستستقيل من منصبها     مقتل مدنيين افغانيين اثنين باعتداء على آلية تابعة للسفارة البريطانية في كابول     سعر صرف اليورو يسجل 1.2507 دولارات
الاخبار

NY-based group: 232 journalists jailed worldwide

11-12-2012
03:33
tell your friend about LBCI News
Comment
A
A
A
771 Views

A New York-based press-freedom group says a record number of journalists  232  are imprisoned worldwide, an increase of 53 over last year's tally.                

The Committee to Protect Journalists released a report Tuesday, saying the total count is the highest since the organization began conducting worldwide surveys in 1990. The figure was based on the number of journalists behind bars on Dec. 1.                                


The report says Turkey has the greatest number of journalists behind bars  with 49. Iran ranks second-highest with 45 journalists imprisoned.              

Turkish TV news editor Mehmet Ali Birand says the Turkish government does not differentiate between freedom of expression and terrorism.                        

The CPJ also reported that anti-state charges were the most common made against journalists in 2012, including terrorism, treason and subversion.


AP



Read More:
Advertisement
Subscribe to Newsletter
 
News Bulletin Reports
Ep1: KAFA's Zalfa says...
Ep1: KAFA's Zalfa says...
26-11-2014
REPORT: First Francophone summit to tackle women’s cause
REPORT: First Francophone summit to tackle...
26-11-2014
REPORT: What strong card did Hezbollah use in swap deal negotiation with al-Nusra Front?
REPORT: What strong card did Hezbollah use...
26-11-2014