لمزيد من الأخبار زوروا موقعنا على www.lbci.com/news       يمكنكم متابعة برامجLBCI عبر شبكات الكابل و LDCعبر NileSat على الترددين 12226 و 11680 استقطاب افقي ترميز: 27500 عامل التصحيح:4\3     حسن خليل: الجمارك دهمت مستودعًا لتصنيع المتممات الغذائية والبروتينات في بيت الشعار - المتن     الحاج حسن: موقف سلام حول اليمن في القمة العربية لا يعبّر عن وجهة نظر لبنان الرسمي المتمثل بالحكومة وسوف نطرح هذا الأمر للنقاش في أول جلسة لمجلس الوزراء     سلام في الكويت برفقة وفد وزاري للمشاركة في مؤتمر الدول المانحة     مسلحون خطفوا المواطن حسين عز الدين من بلدة عرسال واتجهوا به الى الجرد     مقتل 23 عنصرًا من داعش باشتباكات مع قوات النظام في منطقة جبال الثردة المحاذية لمطار دير الزور العسكري في سوريا      مقتل 45 شخصا في ضربة جوية تستهدف منطقة تضم مخيما للاجئين في شمال اليمن     وزير الخارجية اليمني: المقاتلون الحوثيون مسؤولون عن انفجار في مخيم نازحين في شمال اليمن     أ.ف.ب: طائرة اميركية من دون طيار تقتل جنديين ايرانيين في العراق     بان كي مون قلق بشأن مزاعم انتهاكات ارتكبتها قوات موالية للحكومة العراقية     مقتل شخص وإصابة آخر في حادث قرب وكالة الأمن القومي في ماريلاند في الولايات المتحدة     سعر برميل نفط برنت يسجل 56.11 دولاراً     سعر اونصة الذهب يسجل 1184.90دولاراً     سعر صرف اليورو يسجل 1.0847 دولاراً
الاخبار

حسام الصبّاغ وسعد المصري...يا فرعون مين فرعنَك؟

19-01-2013
07:33
tell your friend about LBCI News
Comment
A
A
A
5473 مشاهدة

ذكرت صحيفة "الجمهورية"، انه صودف مرور مجموعة راجلة تضمّ زياد علوكي، عامر أريح، حسام الصبّاغ وسعد المصري مع حشد من المناصرين الذي كانوا يعبرون التقاطع بدراجات نارية ويحملون سلاحاً كثيفاً وأعلاماً لتنظيم "القاعدة" في طرابلس . وفي الوقت نفسه، كان وفد آخر آتياً من المعرض يضمّ الشيخ سالم الرافعي ويرافقه مناصرون. 

واشارت الصحيفة انه لسوء الصدف مرّ موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي عبر تقاطع عزمي في الوقت نفسه لمرور مجموعة المصري، الصبّاغ، اريج، وعلوكي. فترجّل المدعو أحمد سيور من مرافقي كرامي وأطلق رشقات نارية ليسمحوا بمرور الموكب، لكن المجموعة رفضت. عندها، أطلق سيور الرصاص في الهواء. فظنّت جماعة الصبّاغ أنها مستهدفة وحصل الاشتباك. 

واكدت الصحيفة ، ان حسام الصبّاغ شارك في حرب نهر البارد وكان متوارياً عن الانظار، وقد ظهر عند إلقاء القبض على شادي المولوي، وهو ما زال فاراً من وجه العدالة وبحقّه مذكرات توقيف وحكم غيابي. وهناك من يعالج قضيته مع القضاء اللبناني. كما ان لديه مجموعات مسلحة في قلب طرابلس. 

كما اكدت أوساط طرابلسية أنّ سعد المصري محسوب على رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وتسأل:"كيف يمكن لشخص محسوب على الدولة أن يمشي برفقة مطلوبين من العدالة؟".

 وعلق الأهالي في طرابلس على حادثة الاشكال مع موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ، مستعينين بالمثل القائل: "يا فرعون مين فرعنَك؟ قال فرعنت وما حدا ردّني". وتساءلوا كيف يمكن لشخص مطلوب من العدالة أن يعقد اجتماعا ويتلو بيانا ويمشي بأسلحة ظاهرة، ولا دولة ولا قانون يحاسب؟! وأضافوا:"عندما يتمشّى 50 مسلحاً في قلب المدينة، تطرح علامة استفهام كبيرة، اين الوجود الأمني الذي يَعدون به أبناء طرابلس بعد كل حادث؟" أما علامة الاستفهام الثانية فهي: "ماذا يفعل المصري وهو محسوب على رئيس الحكومة مع شخص كالصبّاغ الفار من وجه العدالة؟ وكيف لميقاتي أن يكون رجل دولة ورئيس حكومة وأنصاره يتسلحون ؟".

 

للمزيد:
إعلان
اشترك في النشرة الإلكترونية
 
تقارير نشرة الاخبار
في يوم الأرض.. الفلسطينيون يسألون "أين أراضينا؟"
في يوم الأرض.. الفلسطينيون يسألون "أين...
30-03-2015
بيروت على موعد مع مهرجان الرقص المعاصر
بيروت على موعد مع مهرجان الرقص المعاصر
30-03-2015
خطط لسلامة غابات لبنان ودول المتوسط في برشلونة
خطط لسلامة غابات لبنان ودول المتوسط في...
30-03-2015
ملف الحوض الرابع عودٌ إلى المربع الأول
ملف الحوض الرابع عودٌ إلى المربع الأول
30-03-2015
مقدمة النشرة المسائية 30-3-2015
مقدمة النشرة المسائية 30-3-2015
30-03-2015
جروح أهالي العسكريين المخطوفين لم تندمل بعد
جروح أهالي العسكريين المخطوفين لم تندمل بعد
30-03-2015
LBC GROUP تطبيقات اخبار LBC GROUP
join lbci on facebook follow lbci on twitter follow lbci on Instagram watch lbci on youtube Lbci on iOS Lbci on Androids Lbci on Nokia
join lbci on facebook follow lbci on twitter
Lbc Logo حقوق الطبع والنشر © LBC GROUP 2015. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية  |  اتصل بنا website by Softimpact