LBCI
LBCI

حسام الصبّاغ وسعد المصري...يا فرعون مين فرعنَك؟

آخر الأخبار
2013-01-19 | 00:33
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
حسام الصبّاغ وسعد المصري...يا فرعون مين فرعنَك؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
حسام الصبّاغ وسعد المصري...يا فرعون مين فرعنَك؟

ذكرت صحيفة "الجمهورية"، انه صودف مرور مجموعة راجلة تضمّ زياد علوكي، عامر أريح، حسام الصبّاغ وسعد المصري مع حشد من المناصرين الذي كانوا يعبرون التقاطع بدراجات نارية ويحملون سلاحاً كثيفاً وأعلاماً لتنظيم "القاعدة" في طرابلس . وفي الوقت نفسه، كان وفد آخر آتياً من المعرض يضمّ الشيخ سالم الرافعي ويرافقه مناصرون. 

واشارت الصحيفة انه لسوء الصدف مرّ موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي عبر تقاطع عزمي في الوقت نفسه لمرور مجموعة المصري، الصبّاغ، اريج، وعلوكي. فترجّل المدعو أحمد سيور من مرافقي كرامي وأطلق رشقات نارية ليسمحوا بمرور الموكب، لكن المجموعة رفضت. عندها، أطلق سيور الرصاص في الهواء. فظنّت جماعة الصبّاغ أنها مستهدفة وحصل الاشتباك. 

واكدت الصحيفة ، ان حسام الصبّاغ شارك في حرب نهر البارد وكان متوارياً عن الانظار، وقد ظهر عند إلقاء القبض على شادي المولوي، وهو ما زال فاراً من وجه العدالة وبحقّه مذكرات توقيف وحكم غيابي. وهناك من يعالج قضيته مع القضاء اللبناني. كما ان لديه مجموعات مسلحة في قلب طرابلس. 

كما اكدت أوساط طرابلسية أنّ سعد المصري محسوب على رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وتسأل:"كيف يمكن لشخص محسوب على الدولة أن يمشي برفقة مطلوبين من العدالة؟".

 وعلق الأهالي في طرابلس على حادثة الاشكال مع موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ، مستعينين بالمثل القائل: "يا فرعون مين فرعنَك؟ قال فرعنت وما حدا ردّني". وتساءلوا كيف يمكن لشخص مطلوب من العدالة أن يعقد اجتماعا ويتلو بيانا ويمشي بأسلحة ظاهرة، ولا دولة ولا قانون يحاسب؟! وأضافوا:"عندما يتمشّى 50 مسلحاً في قلب المدينة، تطرح علامة استفهام كبيرة، اين الوجود الأمني الذي يَعدون به أبناء طرابلس بعد كل حادث؟" أما علامة الاستفهام الثانية فهي: "ماذا يفعل المصري وهو محسوب على رئيس الحكومة مع شخص كالصبّاغ الفار من وجه العدالة؟ وكيف لميقاتي أن يكون رجل دولة ورئيس حكومة وأنصاره يتسلحون ؟".

 

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

الصبّاغ

المصري...يا

فرعون

فرعنَك؟

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More