لمزيد من الأخبار زوروا موقعنا على www.lbci.com/news      تابعونا ايضاً على Twitter باللغة العربية على LBCI_NEWS وباللغة الانكليزية على LBCI_News_EN كما يمكنكم متابعتنا عبر صفحتنا على الفايسبوك باللغة العربية :www.facebook.com/LBCInews وباللغة الانكليزية: www.facebook.com/LBCInewsEN     الـLBCI تطلق هاشتاغlb# ن تضامناً مع مسيحيي ومسلمي العراق     الجيش: توقيف الإرهابي أحمد سليم ميقاتي ومقتل 3 مسلحين واصابة أحد العسكريين بجروح طفيفة خلال مداهمة قوة من المخابرات شقة بالضنية      معلومات للـLBCI: العثور على مقتنيات شخصية للجندي الفار الأكومي في شقة عاصون الضنية ومعلومات ترجح أن تعود الجثة المتفحمة له     معلومات للـ LBCI: أحمد سليم ميقاتي المعروف بـ "أبو الهدى" كان موقوفا في حوادث الضنية وملاحقا بحوادث أخرى كتفجير ماكدونالدز     معلومات للـ LBCI: أحمد سليم ميقاتي هو على صلة قربى بـ "أبو هريرة" محمد ميقاتي وبلال ميقاتي المتورطين في أعمال إرهابية     أهالي العسكريين المخطوفين بعد لقاء اللواء خير:هناك أجواء ايجابية وتبلغنا أن الموفد القطري سيعود الى لبنان لاستكمال المفاوضات مع الخاطفين     معلومات للـ LBCI : الحكومة تلقت مطالب خطية من خاطفي العسكريين     مجلس الوزراء وافق على الاسترتيجية المتعلقة بوقف النزوح السوري الى لبنان      مجلس الوزراء يمدد عقود الخلوي لمدة 6 أشهر بالشروط ذاتها     أبو فاعور: تجميد كل العقود مع كل مستشفيات الفئة الثانية الخاضعة للتحقيق حتى صدور النتائج في النيابة العامة المالية     الراعي غادر الى استراليا في اطار زيارة راعوية تستمر اسبوعين     سلام عرض خلال جلسة مجلس الوزراء للكارثة الطبيعية التي حصلت في بعض القرى في الشمال وشدد على الوزراء المعنيين بوجوب الاسراع في مسح الاضرار     بري يدعو الى جلسة انتخاب رئيس الجمهورية ظهر الاربعاء في 29 تشرين الأول الحالي     العثور على جثة رجل الأعمال جورج عبجي في المياه الاقليمية القبرصية بعدما سقطت طائرته مساء أمس خلال توجهها من مطار قبرص إلى لبنان     دبابة اسرائيلية استهدفت محيط منزل المواطن حسين سعيد المحاذي للخط الازرق في محلة كروم الشراقي في ميس الجبل بقذيفة من عيار 105 ملم     فتوش تعليقا على حادث الاعتداء على الموظفة منال ضو : الموظفة تجاوزت حدود الاداء الوظيفي وطلبت مني انتظار دوري مع العلم أنه لم يكن يوجد أحد في المكتب     فتوش : ريفي خالف التسلسلية والهيكلية وكان عليه احالة الحادث الى التفتيش القضائي فالوزير لا يجب أن يمارس الشعبوية     ارجاء جلسة استجواب العاملة المنزلية بقضية مقتل الطفلة سيلين ركان بعد تقديم وكيلة الدفاع عنها دفوعا شكلية الى القاضي عويدات     الوكالة الوطنية: الطيران السوري شن غارات على المسلحين في الداخل السوري عند الحدود المحاذية مع لبنان في جرود عرسال ووادي رافق     القيادة المركزية الأميركية: الضربات الجوية الأميركية بسوريا تركز على كوباني مجددا وتدمر منشآت نفطية تسيطر عليها الدولة الإسلامية     نتانياهو يتوعد "باقسى رد" ممكن على اي هجوم محتمل في القدس     استراليا تعزز الاجراءات الامنية حول برلمانها ومبنى السفارة الكندية غداة اعتداء اوتاوا     وسائل اعلام كندية : منفذ الهجوم المسلح الذي استهدف البرلمان في اوتاوا شاب كندي سحب منه جواز سفره     انفجار في تجمع لحزب ديني باكستاني كبير جنوب عربي البلاد     سعر صرف اليورو يسجل 1.2642 دولارا     سعر أونصة الذهب يسجل 1234.30 دولاراً      سعر برميل نفط برنت يسجل 84.71 دولاراً
الاخبار

حسام الصبّاغ وسعد المصري...يا فرعون مين فرعنَك؟

19-01-2013
07:33
tell your friend about LBCI News
Comment
A
A
A
5307 مشاهدة

ذكرت صحيفة "الجمهورية"، انه صودف مرور مجموعة راجلة تضمّ زياد علوكي، عامر أريح، حسام الصبّاغ وسعد المصري مع حشد من المناصرين الذي كانوا يعبرون التقاطع بدراجات نارية ويحملون سلاحاً كثيفاً وأعلاماً لتنظيم "القاعدة" في طرابلس . وفي الوقت نفسه، كان وفد آخر آتياً من المعرض يضمّ الشيخ سالم الرافعي ويرافقه مناصرون. 

واشارت الصحيفة انه لسوء الصدف مرّ موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي عبر تقاطع عزمي في الوقت نفسه لمرور مجموعة المصري، الصبّاغ، اريج، وعلوكي. فترجّل المدعو أحمد سيور من مرافقي كرامي وأطلق رشقات نارية ليسمحوا بمرور الموكب، لكن المجموعة رفضت. عندها، أطلق سيور الرصاص في الهواء. فظنّت جماعة الصبّاغ أنها مستهدفة وحصل الاشتباك. 

واكدت الصحيفة ، ان حسام الصبّاغ شارك في حرب نهر البارد وكان متوارياً عن الانظار، وقد ظهر عند إلقاء القبض على شادي المولوي، وهو ما زال فاراً من وجه العدالة وبحقّه مذكرات توقيف وحكم غيابي. وهناك من يعالج قضيته مع القضاء اللبناني. كما ان لديه مجموعات مسلحة في قلب طرابلس. 

كما اكدت أوساط طرابلسية أنّ سعد المصري محسوب على رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وتسأل:"كيف يمكن لشخص محسوب على الدولة أن يمشي برفقة مطلوبين من العدالة؟".

 وعلق الأهالي في طرابلس على حادثة الاشكال مع موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ، مستعينين بالمثل القائل: "يا فرعون مين فرعنَك؟ قال فرعنت وما حدا ردّني". وتساءلوا كيف يمكن لشخص مطلوب من العدالة أن يعقد اجتماعا ويتلو بيانا ويمشي بأسلحة ظاهرة، ولا دولة ولا قانون يحاسب؟! وأضافوا:"عندما يتمشّى 50 مسلحاً في قلب المدينة، تطرح علامة استفهام كبيرة، اين الوجود الأمني الذي يَعدون به أبناء طرابلس بعد كل حادث؟" أما علامة الاستفهام الثانية فهي: "ماذا يفعل المصري وهو محسوب على رئيس الحكومة مع شخص كالصبّاغ الفار من وجه العدالة؟ وكيف لميقاتي أن يكون رجل دولة ورئيس حكومة وأنصاره يتسلحون ؟".

 



للمزيد:
إعلان
اشترك في النشرة الإلكترونية
 
تقارير نشرة الاخبار
نهر وراء تسمية الايبولا... فكيف ظهر وكيف انتشر؟
نهر وراء تسمية الايبولا... فكيف ظهر وكيف...
22-10-2014
فتوش ذهب لتقديم شكوى فأصبح مدعى عليه
فتوش ذهب لتقديم شكوى فأصبح مدعى عليه
22-10-2014
الوقاية من الايبولا
الوقاية من الايبولا
22-10-2014