لمزيد من الأخبار زوروا موقعنا على www.lbci.com/news      سلام استقبل ابو فاعور في السراي الحكومي وعرض معه للاوضاع وللتطورات الراهنة     معلومات تتردد عن أن تنظيم داعش حمل أحمد فليطي عرضا يقضي بمبادلة كل عسكري لديه باثنين من الموقوفين والسجناء الاسلاميين     عسيري مهنئا اللبنانيين بالاعياد : نأمل بأن تشهد المرحلة المقبلة خطوات ايجابية للبنان لنستقبل عاما جديدا يكون منطلقا للحوار وتعزيز الوحدة الوطنية     مجهولان يستقلان دراجة نارية اطلقا النار على سيارة اجرة واصابا راكبا في منطقة التل بطرابلس     الوكالة الوطنية: جرح شخصين بإشكال ليلا في قب الياس تطور من تدافع وتضارب بالايدي الى اطلاق نار في الهواء     المرصد السوري : مقتل 20 عنصرا من الدولة الاسلامية بهجوم جديد شنه مقاتلو التنظيم أمس على مطار دير الزور العسكري شرق سوريا     تنظيم الدولة الاسلامية يعلن اعتقال خلية مؤلفة من 4 من عناصره يتحدثون اللغة التركية خططوا للانقلاب عليه وزعزعة الامن في مناطق سيطرته     سانا: اسقاط طائرة استطلاع اسرائيلية قرب قرية حضر في محافظة القنيطرة     الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي ينفي سقوط طائرة استطلاع اسرائيلية فوق محافظة القنيطرة ويؤكد ان ما نشر من تفاصيل وصور لا اساس له من الصحة     العاهل الاردني يدعو الى بناء تحالف عربي ـ اسلامي ضد الارهاب ويؤكد ان الحرب ضد التنظيمات الارهابية شأن عربي وإسلامي     الداخلية المصرية : خمسة من عناصر تنظيم انصار بيت المقدس الذي اعلن مبايعته لتنظيم الدولة الاسلامية قتلوا بمواجهات مع قوات الامن المصرية     جرح 11 شخصا بعد هجوم سائق يعاني على الارجح خللا عقليا على عابرين في مدينة ديجون بوسط فرنسا هاتفا الله اكبر     شرطيون اميركيون اصابوا بالرصاص كنديا كان يحمل مسدسا لدى عبوره جسرا عند الحدود الاميركية الكندية     محكمة استرالية تأمر بإلغاء إمكانية الافراج بكفالة عن زوجة "مان هارون مؤنس" الذي اقتحم مقهى واحتجز رهائن في سيدني الاسبوع الماضي     سعر صرف اليورو يسجل 1.2227 دولارا     سعر برميل نفط برنت يسجل 62.86 دولارا     سعر أونصة الذهب يسجل 1197.23 دولارا
الاخبار

حسام الصبّاغ وسعد المصري...يا فرعون مين فرعنَك؟

19-01-2013
06:33
tell your friend about LBCI News
Comment
A
A
A
5429 مشاهدة

ذكرت صحيفة "الجمهورية"، انه صودف مرور مجموعة راجلة تضمّ زياد علوكي، عامر أريح، حسام الصبّاغ وسعد المصري مع حشد من المناصرين الذي كانوا يعبرون التقاطع بدراجات نارية ويحملون سلاحاً كثيفاً وأعلاماً لتنظيم "القاعدة" في طرابلس . وفي الوقت نفسه، كان وفد آخر آتياً من المعرض يضمّ الشيخ سالم الرافعي ويرافقه مناصرون. 

واشارت الصحيفة انه لسوء الصدف مرّ موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي عبر تقاطع عزمي في الوقت نفسه لمرور مجموعة المصري، الصبّاغ، اريج، وعلوكي. فترجّل المدعو أحمد سيور من مرافقي كرامي وأطلق رشقات نارية ليسمحوا بمرور الموكب، لكن المجموعة رفضت. عندها، أطلق سيور الرصاص في الهواء. فظنّت جماعة الصبّاغ أنها مستهدفة وحصل الاشتباك. 

واكدت الصحيفة ، ان حسام الصبّاغ شارك في حرب نهر البارد وكان متوارياً عن الانظار، وقد ظهر عند إلقاء القبض على شادي المولوي، وهو ما زال فاراً من وجه العدالة وبحقّه مذكرات توقيف وحكم غيابي. وهناك من يعالج قضيته مع القضاء اللبناني. كما ان لديه مجموعات مسلحة في قلب طرابلس. 

كما اكدت أوساط طرابلسية أنّ سعد المصري محسوب على رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وتسأل:"كيف يمكن لشخص محسوب على الدولة أن يمشي برفقة مطلوبين من العدالة؟".

 وعلق الأهالي في طرابلس على حادثة الاشكال مع موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ، مستعينين بالمثل القائل: "يا فرعون مين فرعنَك؟ قال فرعنت وما حدا ردّني". وتساءلوا كيف يمكن لشخص مطلوب من العدالة أن يعقد اجتماعا ويتلو بيانا ويمشي بأسلحة ظاهرة، ولا دولة ولا قانون يحاسب؟! وأضافوا:"عندما يتمشّى 50 مسلحاً في قلب المدينة، تطرح علامة استفهام كبيرة، اين الوجود الأمني الذي يَعدون به أبناء طرابلس بعد كل حادث؟" أما علامة الاستفهام الثانية فهي: "ماذا يفعل المصري وهو محسوب على رئيس الحكومة مع شخص كالصبّاغ الفار من وجه العدالة؟ وكيف لميقاتي أن يكون رجل دولة ورئيس حكومة وأنصاره يتسلحون ؟".

 



للمزيد:
إعلان
اشترك في النشرة الإلكترونية
 
تقارير نشرة الاخبار
كيف استعدّ أهالي ضحايا الطائرة الجزائرية لاستقبال أبنائهم؟
كيف استعدّ أهالي ضحايا الطائرة الجزائرية...
21-12-2014
المصري للـ LBCI : سأبذل جهدي للحصول على تعهد بعدم قتل العسكريين
المصري للـ LBCI : سأبذل جهدي للحصول على تعهد...
21-12-2014
مسعود البارزاني يزور جبل سنجار المحرر من داعش
مسعود البارزاني يزور جبل سنجار المحرر من داعش
21-12-2014
LBC GROUP تطبيقات اخبار LBC GROUP
join lbci on facebook follow lbci on twitter follow lbci on Instagram watch lbci on youtube Lbci on iOS Lbci on Androids Lbci on Nokia
join lbci on facebook follow lbci on twitter
Lbc Logo حقوق الطبع والنشر © LBC GROUP 2014. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية  |  اتصل بنا website by Softimpact