Lebanon News  لمزيد من الأخبار زوروا موقعنا على www.lbci.com/news    Lebanon News  يمكنكم مشاهدة قناة LDC عبر قمر نايلسات على التردد 12226 أفقي معدل الترميز 27500   Lebanon News  بدء توافد المواطنين الى ساحة الشهداء للمشاركة في تظاهرة حملة "طلعت ريحتكم"   Lebanon News   سلام في ذكرى تغييب الإمام موسى الصدر: إيمان الامام عابر للطوائف والمذاهب والقيم التي مثلها دليل للبنانيين من أجل الخروج من حالة الانقسام الراهنة التي يمرّ بها لبنان   Lebanon News  زياد شبيب بعد اجتماع امني في وزارة الداخلية: انشاء غرفة عمليات مشتركة بين الجيش وقوى الامن الداخلي للتنسيق لحفظ امن التظاهرة وسلامة المتظاهرين   Lebanon News  زياد شبيب: الاتفاق على عدم السماح للمخلين بالامن بتعريض البلاد لاي خطر   Lebanon News  اسعد ذبيان من حملة طلعت ريحتكم للـLBCI : سيكون هناك 500 متطوع مهمتهم التنسيق مع القوى الامنية والصليب الاحمر والدفاع المدني ومواكبة المسيرة في تظاهرة اليوم   Lebanon News  عون: لن تتحرروا من الذين تتظاهرون ضدهم اليوم إلا بانتخابكم الرئيس مباشرةً من الشعب   Lebanon News  الافراج عن عضو مجلس بلدية الدكوانة انطوان صفير في الهرمل   Lebanon News  الامن العام: توقيف لبناني ينتمي لفتح الاسلام وهو مطلوب بمذكرات توقيف عدة في مطار بيروت أثناء محاولته مغادرة البلاد إلى فنزويلا عبر تركيا بجواز سفر مزور   Lebanon News  المديرية العامة لامن الدولة توقف الفلسطيني شادي عبد الرحمن عبد الرحيم المطلوب بمذكرات عدة في منطقة قريبة من مخيم البداوي   Lebanon News  كهرباء لبنان: عودة التيار الكهربائي الى بعض المناطق بما فيها بيروت على ان يعود الوضع الى طبيعته في بقية المناطق مساء اليوم    Lebanon News  الرئيس الإيراني: الاتفاق النووي لا يقيّد قدرة إيران العسكرية   Lebanon News  قيادة التحالف الدولي : المليشيات الكردية تستعيد سبع قرى في شمال العراق   Lebanon News  الجزيرة تعتبر أن احكام السجن على صحافييها في مصر اعتداء على حرية الصحافة   Lebanon News  وزارة الخارجية التركية: طائرات تركية تشارك لأول مرة في ضربات للتحالف بقيادة واشنطن ضد تنظيم الدولة الإسلامية   Lebanon News  وزراء اوروبيون يبحثون اليوم في باريس في امن وسائل النقل بعد الهجوم على قطار في رحلة بين امستردام وباريس   Lebanon News  المتحدث باسم الهلال الاحمر الليبي : 111 جثة انتشلت من الموقع الذي غرق فيه قبل يومين زورق كان يقل مئات المهاجرين قبالة ساحل ليبيا   Lebanon News  الشرطة التايلاندية توقف مشتبها به في اعتداء بانكوك   Lebanon News  زعيم المتمردين رياك مشار يأمر قواته بوقف اطلاق النار في جنوب السودان   Lebanon News  نيجيريا تكشف خلية تجسس لبوكو حرام في مطار أبوجا   Lebanon News  الاستخبارات النيجيرية تعلن تفكيك شبكة تجسس تابعة لجماعة بوكو حرام في مطار ابوجا الدولي   Lebanon News  تشاد تعدم عشرة عناصر من جماعة بوكو حرام الاسلامية رميا بالرصاص لضلوعهم في هجومين انتحاريين استهدفا نجامينا في حزيران
الاخبار

حسام الصبّاغ وسعد المصري...يا فرعون مين فرعنَك؟

19-01-2013
07:33
tell your friend about LBCI News
Comment
A
A
A
5475 مشاهدة

ذكرت صحيفة "الجمهورية"، انه صودف مرور مجموعة راجلة تضمّ زياد علوكي، عامر أريح، حسام الصبّاغ وسعد المصري مع حشد من المناصرين الذي كانوا يعبرون التقاطع بدراجات نارية ويحملون سلاحاً كثيفاً وأعلاماً لتنظيم "القاعدة" في طرابلس . وفي الوقت نفسه، كان وفد آخر آتياً من المعرض يضمّ الشيخ سالم الرافعي ويرافقه مناصرون. 

واشارت الصحيفة انه لسوء الصدف مرّ موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي عبر تقاطع عزمي في الوقت نفسه لمرور مجموعة المصري، الصبّاغ، اريج، وعلوكي. فترجّل المدعو أحمد سيور من مرافقي كرامي وأطلق رشقات نارية ليسمحوا بمرور الموكب، لكن المجموعة رفضت. عندها، أطلق سيور الرصاص في الهواء. فظنّت جماعة الصبّاغ أنها مستهدفة وحصل الاشتباك. 

واكدت الصحيفة ، ان حسام الصبّاغ شارك في حرب نهر البارد وكان متوارياً عن الانظار، وقد ظهر عند إلقاء القبض على شادي المولوي، وهو ما زال فاراً من وجه العدالة وبحقّه مذكرات توقيف وحكم غيابي. وهناك من يعالج قضيته مع القضاء اللبناني. كما ان لديه مجموعات مسلحة في قلب طرابلس. 

كما اكدت أوساط طرابلسية أنّ سعد المصري محسوب على رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وتسأل:"كيف يمكن لشخص محسوب على الدولة أن يمشي برفقة مطلوبين من العدالة؟".

 وعلق الأهالي في طرابلس على حادثة الاشكال مع موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ، مستعينين بالمثل القائل: "يا فرعون مين فرعنَك؟ قال فرعنت وما حدا ردّني". وتساءلوا كيف يمكن لشخص مطلوب من العدالة أن يعقد اجتماعا ويتلو بيانا ويمشي بأسلحة ظاهرة، ولا دولة ولا قانون يحاسب؟! وأضافوا:"عندما يتمشّى 50 مسلحاً في قلب المدينة، تطرح علامة استفهام كبيرة، اين الوجود الأمني الذي يَعدون به أبناء طرابلس بعد كل حادث؟" أما علامة الاستفهام الثانية فهي: "ماذا يفعل المصري وهو محسوب على رئيس الحكومة مع شخص كالصبّاغ الفار من وجه العدالة؟ وكيف لميقاتي أن يكون رجل دولة ورئيس حكومة وأنصاره يتسلحون ؟".

 

للمزيد:
إعلان
اشترك في النشرة الإلكترونية
 
تقارير نشرة الاخبار
مرضى "سانت جود" يحتفلون بنجاحهم في الامتحانات الرسمية
مرضى "سانت جود" يحتفلون بنجاحهم في...
29-08-2015
جريمة برجا: أب يقتل ابنه
جريمة برجا: أب يقتل ابنه
29-08-2015
في ترشيش ...سواتر ترابية في وجه عصابات الخطف والسرقة
في ترشيش ...سواتر ترابية في وجه عصابات الخطف...
28-08-2015
ماذا ينتظر قرار إعطاء البلديات عائدات الخلوي ووفق اي آلية؟
ماذا ينتظر قرار إعطاء البلديات عائدات الخلوي...
28-08-2015
LBC GROUP تطبيقات اخبار LBC GROUP
join lbci on facebook follow lbci on twitter follow lbci on Instagram watch lbci on youtube Lbci on iOS Lbci on Androids Lbci on Nokia
join lbci on facebook follow lbci on twitter
Lbc Logo حقوق الطبع والنشر © LBC GROUP 2015. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية  |  اتصل بنا website by Softimpact