لمزيد من الأخبار زوروا موقعنا على www.lbci.com/news      تابعونا ايضاً على Twitter باللغة العربية على LBCI_NEWS وباللغة الانكليزية على LBCI_News_EN كما يمكنكم متابعتنا عبر صفحتنا على الفايسبوك باللغة العربية :www.facebook.com/LBCInews وباللغة الانكليزية: www.facebook.com/LBCInewsEN     المفتي قباني في صلاة عيد الفطر : لانتخاب رئيس للجمهورية بعد قانون جديد للانتخاب يمثل الجميع وليس الأكثرية فقط والتمديد هو أساس المشاكل على جميع الأصعدة     المفتي قباني : ما يحدث اليوم في الموصل من تهجير للمسيحيين العراقيين من أرضهم ليس من أحكام الاسلام أبدا وسيعود بالخراب والويلات على العرب والمسلمين     الرافعي: لإصدار العفو العام عن أبناء طرابلس وجبل محسن من غير المتورطين في تفجيري مسجدي السلام والتقوى والافراج عن المعتقلين الاسلاميين     تيننتي: الوضع في لبنان حساس ولدينا ضمانات من الاطراف المعنية بعدم التصعيد وببقاء الوضع في الجنوب هادئا     الاسد شارك في صلاة عيد الفطر في جامع الخير وسط دمشق     نتنياهو : بيان مجلس الأمن بشأن غزة لا يلبي احتياجات إسرائيل الأمنية     بان كي مون: اطراف الصراع في غزة على استعداد لتمديد الهدنة الانسانية 24 ساعة اضافية      الجيش الاسرائيلي : 43 جنديا فقدوا فيما قتل 3 مدنيين اسرائيليين في سقوط صواريخ     فرنسا اعلنت استعدادها لتسهيل استقبال مسيحيي العراق على اراضيها     شركة طيران الامارات أعلنت انها ستتفادى التحليق فوق العراق تحسبا لاطلاق صواريخ     الشرطة العراقية عثرت على 15 جثة في بغداد ثلاث منها لنساء قتلن بطلقات في الرأس     الحكومة الليبية : اشتعال خزان ثان للوقود في طرابلس الغرب والوضع "خطر جدا"     المحققون الاستراليون والهولنديون عادوا ادراجهم قبل الوصول الى مكان تحطم الطائرة الماليزية بعدما سمع "دوي انفجارات" بالقرب من المكان      كييف: التحقيق في حادث الطائرة الماليزية كشف عن "انخفاض في الضغط" مرتبط بانفجار قوي     المتمردون في شرق اوكرانيا يعترفون بفقدان السيطرة على جزء من موقع تحطم الطائرة الماليزية     الامم المتحدة: تحطم الطائرة الماليزية في اوكرانيا يمكن اعتباره "جريمة حرب     سيرغي لافروف: العقوبات الأميركية والأوروبية على روسيا لن تحقق أهدافهم لكنها ستجعل روسيا أكثر استقلالا من الناحية الاقتصادية     الجيش الاوكراني يدخل الى مدن قريبة من موقع تحطم الطائرة الماليزية     مقتل أكثر من 15 شخصا في هجوم في الكاميرون نسب الى جماعة بوكو حرام     مقتل 3 اشخاص في هجوم انتحاري في كانو بشمال نيجيريا     سعر صرف اليورو يسجل 1.3436 دولاراً     سعر برميل نفط برنت يسجل 107.52 دولاراًً     سعر صرف اليورو يسجل 1.3436 دولاراً
الاخبار

صحف اليوم

حسام الصبّاغ وسعد المصري...يا فرعون مين فرعنَك؟

19-01-2013
00:33
tell your friend about LBCI News
Comment
A
A
A
5118 مشاهدة

ذكرت صحيفة "الجمهورية"، انه صودف مرور مجموعة راجلة تضمّ زياد علوكي، عامر أريح، حسام الصبّاغ وسعد المصري مع حشد من المناصرين الذي كانوا يعبرون التقاطع بدراجات نارية ويحملون سلاحاً كثيفاً وأعلاماً لتنظيم "القاعدة" في طرابلس . وفي الوقت نفسه، كان وفد آخر آتياً من المعرض يضمّ الشيخ سالم الرافعي ويرافقه مناصرون. 

واشارت الصحيفة انه لسوء الصدف مرّ موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي عبر تقاطع عزمي في الوقت نفسه لمرور مجموعة المصري، الصبّاغ، اريج، وعلوكي. فترجّل المدعو أحمد سيور من مرافقي كرامي وأطلق رشقات نارية ليسمحوا بمرور الموكب، لكن المجموعة رفضت. عندها، أطلق سيور الرصاص في الهواء. فظنّت جماعة الصبّاغ أنها مستهدفة وحصل الاشتباك. 

واكدت الصحيفة ، ان حسام الصبّاغ شارك في حرب نهر البارد وكان متوارياً عن الانظار، وقد ظهر عند إلقاء القبض على شادي المولوي، وهو ما زال فاراً من وجه العدالة وبحقّه مذكرات توقيف وحكم غيابي. وهناك من يعالج قضيته مع القضاء اللبناني. كما ان لديه مجموعات مسلحة في قلب طرابلس. 

كما اكدت أوساط طرابلسية أنّ سعد المصري محسوب على رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وتسأل:"كيف يمكن لشخص محسوب على الدولة أن يمشي برفقة مطلوبين من العدالة؟".

 وعلق الأهالي في طرابلس على حادثة الاشكال مع موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ، مستعينين بالمثل القائل: "يا فرعون مين فرعنَك؟ قال فرعنت وما حدا ردّني". وتساءلوا كيف يمكن لشخص مطلوب من العدالة أن يعقد اجتماعا ويتلو بيانا ويمشي بأسلحة ظاهرة، ولا دولة ولا قانون يحاسب؟! وأضافوا:"عندما يتمشّى 50 مسلحاً في قلب المدينة، تطرح علامة استفهام كبيرة، اين الوجود الأمني الذي يَعدون به أبناء طرابلس بعد كل حادث؟" أما علامة الاستفهام الثانية فهي: "ماذا يفعل المصري وهو محسوب على رئيس الحكومة مع شخص كالصبّاغ الفار من وجه العدالة؟ وكيف لميقاتي أن يكون رجل دولة ورئيس حكومة وأنصاره يتسلحون ؟".

 

للمزيد:
إعلان
اشترك في النشرة الإلكترونية
 
تقارير نشرة الاخبار
ألم عائلات ضحايا الطائرة الجزائرية المنكوبة مضاعف...
ألم عائلات ضحايا الطائرة الجزائرية المنكوبة...
27-07-2014
قداس الأحد في العراق مستمر رغم التهديدات ...
قداس الأحد في العراق مستمر رغم التهديدات ...
27-07-2014
كوفيات من دخان الغارات في غزة...
كوفيات من دخان الغارات في غزة...
27-07-2014