لمزيد من الأخبار زوروا موقعنا على www.lbci.com/news      يمكنكم مشاهدة قناة LDC عبر قمر نايلسات على التردد 12226 أفقي معدل الترميز 27500     وفاة المقدم المغوار ربيع كحيل متأثرا بجراح أصيب بها جراء إطلاق النار عليه من قبل شخصين قبل 3 أيام     الوكالة الوطنية: دورية من فرع المعلومات في البقاع أوقفت ياسر ح. المشتبه به في قتل بسام مطر في الفرزل منذ يومين     أهالي دياب المحمد الذي قتل أمس يقطعون طريق الصفصاف بمخيم عين الحلوة وقوّات الأمن الفلسطيني سلمت فلسطينين اثنين من مجموعة المقدسي إلى استخبارات الجيش     الوكالة الوطنيّة: أصوات القصف في الزبداني تسمع بوضوح في البقاع      اعتصام احتجاجي على استمرار توقيف الناشط طارق الملاح امام قصر العدل في بيروت      مراقبو وزارة الصحة يقفلون مختبرات عوكل الطبية غير المرخصة في صيدا      أ.ف.ب: اسرائيل توافق على بناء 300 وحدة سكنية استيطانية فورا في الضفة الغربية المحتلة     مسؤول في الشرطة المصرية: مقتل شرطي مصري وإصابة آخر بالرصاص أمام سفارة النيجر في القاهرة     وكالة أنباء البحرين: تحديد هوية مشتبه بهم في تفجير وقع أمس      مقتل شرطي واصابة اثنين آخرين بهجوم في السعودية     رويترز: الشرطة الباكستانيّة تقتل زعيم جماعة "عسكر جنجوي" المحظورة أثناء محاولة هروب من السجن     مكتب رئيس الوزراء التركي: احتجاز 1302 شخص في عمليات استهدفت داعش وحزب العمال الكردستاني وجماعات يسارية غير مشروعة     متحدث باسم الخارجية التركية: مجلس الوزراء التركي وقع رسمياً اتفاقاً يفتح قاعدة إنجيرليك الجوية أمام قوات التحالف التي تقودها الولايات المتحدة     وزارة الشؤون الداخلية في سنغافورة: توقيف السنغافوري مصطفى بن سلطان علي بعدما حاول الانضمام إلى داعش في سوريا     وزير الخارجية الفرنسي يصل إلى ايران لاجراء محادثات مع مسؤولين ايرانيين     فابيوس: ندعو روحاني لزيارة باريس في تشرين الثاني المقبل     شبكة سي.ان.ان: تعليق عمل شبكة البريد الالكتروني التابعة لرئيس هيئة الأركان الاميركية المشتركة في البنتاغون الجنرال مارتن ديمبسي      هيئة المسح الجيولوجي الأميركية: زلزال بقوة 6.3 درجات يهز جنوب وسط ألاسكا     سعر برميل نفط برنت يسجل 53.10 دولاراً     سعر أونصة الذهب يسجل 1095.8 دولاراً     سعر صرف اليورو يسجل 1.1059 دولاراً
الاخبار

حسام الصبّاغ وسعد المصري...يا فرعون مين فرعنَك؟

19-01-2013
07:33
tell your friend about LBCI News
Comment
A
A
A
5475 مشاهدة

ذكرت صحيفة "الجمهورية"، انه صودف مرور مجموعة راجلة تضمّ زياد علوكي، عامر أريح، حسام الصبّاغ وسعد المصري مع حشد من المناصرين الذي كانوا يعبرون التقاطع بدراجات نارية ويحملون سلاحاً كثيفاً وأعلاماً لتنظيم "القاعدة" في طرابلس . وفي الوقت نفسه، كان وفد آخر آتياً من المعرض يضمّ الشيخ سالم الرافعي ويرافقه مناصرون. 

واشارت الصحيفة انه لسوء الصدف مرّ موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي عبر تقاطع عزمي في الوقت نفسه لمرور مجموعة المصري، الصبّاغ، اريج، وعلوكي. فترجّل المدعو أحمد سيور من مرافقي كرامي وأطلق رشقات نارية ليسمحوا بمرور الموكب، لكن المجموعة رفضت. عندها، أطلق سيور الرصاص في الهواء. فظنّت جماعة الصبّاغ أنها مستهدفة وحصل الاشتباك. 

واكدت الصحيفة ، ان حسام الصبّاغ شارك في حرب نهر البارد وكان متوارياً عن الانظار، وقد ظهر عند إلقاء القبض على شادي المولوي، وهو ما زال فاراً من وجه العدالة وبحقّه مذكرات توقيف وحكم غيابي. وهناك من يعالج قضيته مع القضاء اللبناني. كما ان لديه مجموعات مسلحة في قلب طرابلس. 

كما اكدت أوساط طرابلسية أنّ سعد المصري محسوب على رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وتسأل:"كيف يمكن لشخص محسوب على الدولة أن يمشي برفقة مطلوبين من العدالة؟".

 وعلق الأهالي في طرابلس على حادثة الاشكال مع موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ، مستعينين بالمثل القائل: "يا فرعون مين فرعنَك؟ قال فرعنت وما حدا ردّني". وتساءلوا كيف يمكن لشخص مطلوب من العدالة أن يعقد اجتماعا ويتلو بيانا ويمشي بأسلحة ظاهرة، ولا دولة ولا قانون يحاسب؟! وأضافوا:"عندما يتمشّى 50 مسلحاً في قلب المدينة، تطرح علامة استفهام كبيرة، اين الوجود الأمني الذي يَعدون به أبناء طرابلس بعد كل حادث؟" أما علامة الاستفهام الثانية فهي: "ماذا يفعل المصري وهو محسوب على رئيس الحكومة مع شخص كالصبّاغ الفار من وجه العدالة؟ وكيف لميقاتي أن يكون رجل دولة ورئيس حكومة وأنصاره يتسلحون ؟".

 

للمزيد:
إعلان
اشترك في النشرة الإلكترونية
 
تقارير نشرة الاخبار
تجمّع "طلعت ريحتكم" يلاحق شاحنات النفايات
تجمّع "طلعت ريحتكم" يلاحق شاحنات...
28-07-2015
بعد 400 كلم ... ختام مميز لمهمة Border to Border
بعد 400 كلم ... ختام مميز لمهمة Border to...
28-07-2015
 في لبنان...اتجار بالبشر
في لبنان...اتجار بالبشر
28-07-2015
مشروع دعم الصناعيين في المجتمعات المضيفة للاجئين
مشروع دعم الصناعيين في المجتمعات المضيفة...
28-07-2015
LBC GROUP تطبيقات اخبار LBC GROUP
join lbci on facebook follow lbci on twitter follow lbci on Instagram watch lbci on youtube Lbci on iOS Lbci on Androids Lbci on Nokia
join lbci on facebook follow lbci on twitter
Lbc Logo حقوق الطبع والنشر © LBC GROUP 2015. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية  |  اتصل بنا website by Softimpact