لمزيد من الأخبار زوروا موقعنا على www.lbci.com/news      يمكنكم متابعة برامج الـ LDCعبر NileSat على التردد 12226 استقطاب افقي ترميز: 27500 عامل التصحيح:4\3     الحريري من واشنطن : مشاركة حزب الله في الدفاع عن ديكتاتورية الأسد في سوريا أدت إلى استيراد الإرهاب إلى لبنان     الوكالة الوطنية : وصول طائرة أردنية على متنها 39 سائقا لبنانيا من الذين كانوا عالقين في محيط ميناء ضبا السعودي إثر إقفال الأردن لحدوده البرية مع سوريا     الكتائب : كل الاعذار المقدمة لتبرير تعطيل نصاب جلسة انتخاب الرئيس تبقى واهية وفاقدة للتماسك أمام هول الفراغ وما نتج عنه     مراقبو وزارة الصحة يقفلون "كاراجاً" يتم استخدامه كمعمل للالبان والأجبان من دون ترخيص قانوني ولا يستوفي أدنى شروط الصحة والنظافة بالمريجات بالبقاع     قاضي التحقيق في بيروت أصدر مذكرة وجاهية بتوقيف بهيج أبو حمزة بجرم اساءة الأمانة في دعوى جنبلاط ضده     الجيش اوقف لبنانيين يشكلان خلية ارهابية في منطقة شرحبيل شرق صيدا وقد صودرت من منزلهما كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والقذائف الصاروخية والرمانات اليدوية     رئيس نادي الحكمة نديم حكيم للـLBCI : تم ابلاغ الاتحاد اللبناني لكرة السلة برفع دعوى ضد اللاعب جوليان خزوع الى الاتحاد الدولي الفيبا     التحالف يعلن تنفيذ نحو 120 غارة جوية ضد تنظيم داعش في العراق خلال أسبوع     اردوغان: روسيا يجب أن تُحاسب على القرم قبل أن تصف مقتل الأرمن بأنه إبادة جماعية     رويترز عن مسؤول بالجيش: تنظيم الدولة الإسلامية يعلن مسؤوليته عن قتل خمسة صحافيين من محطة تلفزيون ليبية في شرق ليبيا     أ.ف.ب: مسلحون يشتبه انهم من بوكو حرام يقتلون 21 شخصا في شمالي شرقي نيجيريا     اصابة سبعة شرطيين في مواجهات في بالتيمور بالولايات المتحدة اثر جنازة شاب من اصول افريقية     سعر صرف اليورو يسجل 1.0885 دولارا     سعر اونصة الذهب يسجل 1205.38 دولارا     سعر برميل نفط برنت يسجل 64.83 دولارا
الاخبار

حسام الصبّاغ وسعد المصري...يا فرعون مين فرعنَك؟

19-01-2013
00:33
tell your friend about LBCI News
Comment
A
A
A
5474 مشاهدة

ذكرت صحيفة "الجمهورية"، انه صودف مرور مجموعة راجلة تضمّ زياد علوكي، عامر أريح، حسام الصبّاغ وسعد المصري مع حشد من المناصرين الذي كانوا يعبرون التقاطع بدراجات نارية ويحملون سلاحاً كثيفاً وأعلاماً لتنظيم "القاعدة" في طرابلس . وفي الوقت نفسه، كان وفد آخر آتياً من المعرض يضمّ الشيخ سالم الرافعي ويرافقه مناصرون. 

واشارت الصحيفة انه لسوء الصدف مرّ موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي عبر تقاطع عزمي في الوقت نفسه لمرور مجموعة المصري، الصبّاغ، اريج، وعلوكي. فترجّل المدعو أحمد سيور من مرافقي كرامي وأطلق رشقات نارية ليسمحوا بمرور الموكب، لكن المجموعة رفضت. عندها، أطلق سيور الرصاص في الهواء. فظنّت جماعة الصبّاغ أنها مستهدفة وحصل الاشتباك. 

واكدت الصحيفة ، ان حسام الصبّاغ شارك في حرب نهر البارد وكان متوارياً عن الانظار، وقد ظهر عند إلقاء القبض على شادي المولوي، وهو ما زال فاراً من وجه العدالة وبحقّه مذكرات توقيف وحكم غيابي. وهناك من يعالج قضيته مع القضاء اللبناني. كما ان لديه مجموعات مسلحة في قلب طرابلس. 

كما اكدت أوساط طرابلسية أنّ سعد المصري محسوب على رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وتسأل:"كيف يمكن لشخص محسوب على الدولة أن يمشي برفقة مطلوبين من العدالة؟".

 وعلق الأهالي في طرابلس على حادثة الاشكال مع موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ، مستعينين بالمثل القائل: "يا فرعون مين فرعنَك؟ قال فرعنت وما حدا ردّني". وتساءلوا كيف يمكن لشخص مطلوب من العدالة أن يعقد اجتماعا ويتلو بيانا ويمشي بأسلحة ظاهرة، ولا دولة ولا قانون يحاسب؟! وأضافوا:"عندما يتمشّى 50 مسلحاً في قلب المدينة، تطرح علامة استفهام كبيرة، اين الوجود الأمني الذي يَعدون به أبناء طرابلس بعد كل حادث؟" أما علامة الاستفهام الثانية فهي: "ماذا يفعل المصري وهو محسوب على رئيس الحكومة مع شخص كالصبّاغ الفار من وجه العدالة؟ وكيف لميقاتي أن يكون رجل دولة ورئيس حكومة وأنصاره يتسلحون ؟".

 

للمزيد:
إعلان
اشترك في النشرة الإلكترونية
 
تقارير نشرة الاخبار
مأزق صيادي العريضة وحقيقة التهريب ومصادرة القوارب والمسالك المقفلة
مأزق صيادي العريضة وحقيقة التهريب ومصادرة...
27-04-2015
عملية الجولان انعكست على الداخل الاسرائيلي : حال تأهب والتلويح بخطوط حمر
عملية الجولان انعكست على الداخل الاسرائيلي :...
27-04-2015
إسرائيل تجلي أطفال الامهات البديلات من النيبال
إسرائيل تجلي أطفال الامهات البديلات من...
27-04-2015
سلمى حايك تطلق "النبي" من أرض الأرز وهذا رأيها باللبناني
سلمى حايك تطلق "النبي" من أرض...
27-04-2015
ناجون يروون عن لحظات الرعب في النيبال
ناجون يروون عن لحظات الرعب في النيبال
27-04-2015
صرخة من ساحة رياض الصلح : من "حقنا نعرف" مصير ابنائنا
صرخة من ساحة رياض الصلح : من "حقنا...
27-04-2015
LBC GROUP تطبيقات اخبار LBC GROUP
join lbci on facebook follow lbci on twitter follow lbci on Instagram watch lbci on youtube Lbci on iOS Lbci on Androids Lbci on Nokia
join lbci on facebook follow lbci on twitter
Lbc Logo حقوق الطبع والنشر © LBC GROUP 2015. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية  |  اتصل بنا website by Softimpact