لمزيد من الأخبار زوروا موقعنا على www.lbci.com/news      الخارجية اللبنانية تقدمت بشكوى الى مجلس الامن ضد اسرائيل لانتهاكها الـ1701 عبر قصف الاراضي اللبنانية وطلبت التحقيق بمقتل الجندي الاسباني     السيد نصرالله: عملية شبعا نفذت خلال ذروة الاستنفار الاسرائيلي الذي عجز عن فهم ما جرى من أول العملية حتى نهايتها     السيد نصرالله: بعدما جرى في القنيطرة وشبعا نقول لاسرائيل لا تجربونا مرة أخرى ويجب أن يفهم الاسرائيلي أن المقاومة شجاعة وحكيمة ولا تخشى الحرب      السيد نصرالله : سنحمل اسرائيل مسؤولية مقتل أي كادر أوشاب من حزب الله وسنعتبر من الآن فصاعداً أنه من حقنا أن نرد بأي طريقة وفي أي زمان ومكان     ريفي طلب من النائب العام التمييزي ملاحقة مطلقي النار في بيروت وبعض المناطق ومعاقبتهم     المحكمة العليا النيجيرية تلغي عقوبة السجن المؤبد على اللبناني طلال أحمد روضة بعد إدانته في تشرين الثاني الماضي باستيراد أسلحة لحساب حزب الله     ضبط نحو 2 طن من الأسماك الفاسدة والمنتهية الصلاحية اثر دهم مستودع في محلة بئر حسن و توقيف مالكي البضاعة المضبوطة      استقالة عضوي مجلس ادارة كازينو لبنان جورج نخلة وهشام ناصرعلى خلفية "الاخطاء الكبيرة التي شابت العملية الاصلاحية وصرف الموظفين بطريقة عشوائية"     قدري جميل: الجولة المقبلة من محادثات سوريا في موسكو خلال شهر تقريباً     واشنطن: مقتل خبير اسلحة كيميائية في تنظيم الدولة الاسلامية في غارة للتحالف الدولي     متحدث باسم البيت الأبيض: نشعر بقلق بالغ تجاه إعلان إسرائيل إصدار مناقصات لبناء وحدات استيطانية جديدة في الأراضي الفلسطينية     تعرض سيارة يستقلها شخصان من الجنسية الأميركية لاطلاق نار بمحافظة الأحساء في السعودية ما أدى لجرح أحدهما     الشرطة البلجيكية اوقفت أربعة أشخاص بعد سلسلة مداهمات في أنحاء البلاد لتفكيك خلية يشتبه بأنها تجند مقاتلين لسوريا     مقتل طفلين في مواجهات بين الجيش وجهاديين في شمال سيناء     زعيم تنظيم القاعدة في اليمن يحض على مهاجمة فرنسا      رويترز: مسلح يفتح النار على موقع للشرطة في ميدان تقسيم باسطنبول ولا أنباء عن اصابات     روسيا تدعو الاتحاد الاوروبي الى ادراك ان العقوبات ضدها لن تأتي بنتيجة     مقتل 12 شخصا بينهم 7 مدنيين خلال معارك بين الجيش الاوكراني وانفصاليين موالين لروسيا شرق اوكرانيا     ارتفاع محصلة الهجوم على مسجد في باكستان الى أكثر من 40 قتيلا     الجمهوري ميت رومني يؤكد أنه لن يترشح لانتخابات الرئاسة الاميركية المقبلة     سعر صرف اليورو يسجل 1.1298 دولارا     سعر أونصة الذهب يسجل 1260.08 دولارات     سعر برميل النفط برنت يسجل 52.99 دولاراً
الاخبار

حسام الصبّاغ وسعد المصري...يا فرعون مين فرعنَك؟

19-01-2013
06:33
tell your friend about LBCI News
Comment
A
A
A
5470 مشاهدة

ذكرت صحيفة "الجمهورية"، انه صودف مرور مجموعة راجلة تضمّ زياد علوكي، عامر أريح، حسام الصبّاغ وسعد المصري مع حشد من المناصرين الذي كانوا يعبرون التقاطع بدراجات نارية ويحملون سلاحاً كثيفاً وأعلاماً لتنظيم "القاعدة" في طرابلس . وفي الوقت نفسه، كان وفد آخر آتياً من المعرض يضمّ الشيخ سالم الرافعي ويرافقه مناصرون. 

واشارت الصحيفة انه لسوء الصدف مرّ موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي عبر تقاطع عزمي في الوقت نفسه لمرور مجموعة المصري، الصبّاغ، اريج، وعلوكي. فترجّل المدعو أحمد سيور من مرافقي كرامي وأطلق رشقات نارية ليسمحوا بمرور الموكب، لكن المجموعة رفضت. عندها، أطلق سيور الرصاص في الهواء. فظنّت جماعة الصبّاغ أنها مستهدفة وحصل الاشتباك. 

واكدت الصحيفة ، ان حسام الصبّاغ شارك في حرب نهر البارد وكان متوارياً عن الانظار، وقد ظهر عند إلقاء القبض على شادي المولوي، وهو ما زال فاراً من وجه العدالة وبحقّه مذكرات توقيف وحكم غيابي. وهناك من يعالج قضيته مع القضاء اللبناني. كما ان لديه مجموعات مسلحة في قلب طرابلس. 

كما اكدت أوساط طرابلسية أنّ سعد المصري محسوب على رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وتسأل:"كيف يمكن لشخص محسوب على الدولة أن يمشي برفقة مطلوبين من العدالة؟".

 وعلق الأهالي في طرابلس على حادثة الاشكال مع موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ، مستعينين بالمثل القائل: "يا فرعون مين فرعنَك؟ قال فرعنت وما حدا ردّني". وتساءلوا كيف يمكن لشخص مطلوب من العدالة أن يعقد اجتماعا ويتلو بيانا ويمشي بأسلحة ظاهرة، ولا دولة ولا قانون يحاسب؟! وأضافوا:"عندما يتمشّى 50 مسلحاً في قلب المدينة، تطرح علامة استفهام كبيرة، اين الوجود الأمني الذي يَعدون به أبناء طرابلس بعد كل حادث؟" أما علامة الاستفهام الثانية فهي: "ماذا يفعل المصري وهو محسوب على رئيس الحكومة مع شخص كالصبّاغ الفار من وجه العدالة؟ وكيف لميقاتي أن يكون رجل دولة ورئيس حكومة وأنصاره يتسلحون ؟".

 



للمزيد:
إعلان
اشترك في النشرة الإلكترونية
 
تقارير نشرة الاخبار
السيد نصرالله للاسرائيليين : لا نخشى الحرب وسنواجهها اذا فرضت علينا وسننتصر
السيد نصرالله للاسرائيليين : لا نخشى الحرب...
30-01-2015
تسجيل إطلاق نار كثيف قبل إطلالة نصرالله.. فهل سلمت الجرّة؟
تسجيل إطلاق نار كثيف قبل إطلالة نصرالله.....
30-01-2015
 العصير والكاتشاب: جديد حملة مكافحة الفساد الغذائي
العصير والكاتشاب: جديد حملة مكافحة الفساد...
30-01-2015
LBC GROUP تطبيقات اخبار LBC GROUP
join lbci on facebook follow lbci on twitter follow lbci on Instagram watch lbci on youtube Lbci on iOS Lbci on Androids Lbci on Nokia
join lbci on facebook follow lbci on twitter
Lbc Logo حقوق الطبع والنشر © LBC GROUP 2015. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية  |  اتصل بنا website by Softimpact