لمزيد من الأخبار زوروا موقعنا على www.lbci.com/news      تابعونا ايضاً على Twitter باللغة العربية على LBCI_NEWS وباللغة الانكليزية على LBCI_News_EN كما يمكنكم متابعتنا عبر صفحتنا على الفايسبوك باللغة العربية :www.facebook.com/LBCInews وباللغة الانكليزية: www.facebook.com/LBCInewsEN     الـLBCI تطلق هاشتاغlb# ن تضامناً مع مسيحيي ومسلمي العراق     السنيورة خلال لقائه بري : التمديد أكثر استعجالاً من السلسلة     الراعي آتيا من روما: النواب يخالفون الدستور ورأي الشعب بالتمديد وانا لن ابارك لاحد به     حسن خليل : وزارة المالية استلمت تعديلات وزارة الدفاع على سلسلة العسكريين ويتم التحضير لجلسة تشريعية     خطف أحمد خالد الحجيري على مفرق رياق من قبل مجهولين     تكتل التغيير والاصلاح: الربط بين الانتخابات النيابية والرئاسية خطأ دستوري وكل الاجراءات القانونية متاحة أمامنا لرفض التمديد     مقتل راع في سهل عدوس- بعلبك بعد سماع دوي انفجار لم تعرف أسبابه بع     ديب للـ LBCI : ما حصل مع الموظفة منال ضو مستنكر ومدان واللغة التي تكلم بها الحراك المدني هي لغة شارع ونحن ضد التمديد     حرب من كوريا الجنوبية: وزارة الاتصالات تتابع توجهها بمواجهة التحديات المستجدة     البابا فرنسيس يزور تركيا من 28 الى 30 تشرين الثاني     المرصد السوري: تنظيم الدولة الاسلامية يستولي على اسلحة القيت للاكراد في عين العرب     الاتحاد الاوروبي يفرض عقوبات على وزراء سوريين وشركة اماراتية لاتهامها بالمساهمة في امداد سوريا بالنفط     بان كي مون: الاكتفاء بالرد العسكري بسوريا يمكن ان يغذي التطرف لدى مزيد من الجماعات السنية المسلحة     دي ميستورا يدعو خلال لقائه لافروف في موكسو الى حل عاجل في سوريا     العبادي من طهران: تنظيم الدولة الاسلامية يهدد المنطقة     مقتل 21 شخصا في تفجيرات استهدفت مطاعم في انحاء بغداد     وزارة الدفاع التونسية : عززنا قواتنا تحسبا لأي طارئ والعناصر الارهابية موجودة والأكيد أنها تخطط لعمليات ما     أ.ف.ب:المحققون يتحدثون عن اهمال جنائي من قبل ادارة المطار في مصرع رئيس توتال في روسيا     سعر صرف اليورو يسجل 1.2816 دولارا     سعر أونصة الذهب يسجل 1246.71 دولارا     سعر برميل نفط برنت يسجل 85.60 دولاراً
الاخبار

حسام الصبّاغ وسعد المصري...يا فرعون مين فرعنَك؟

19-01-2013
07:33
tell your friend about LBCI News
Comment
A
A
A
5304 مشاهدة

ذكرت صحيفة "الجمهورية"، انه صودف مرور مجموعة راجلة تضمّ زياد علوكي، عامر أريح، حسام الصبّاغ وسعد المصري مع حشد من المناصرين الذي كانوا يعبرون التقاطع بدراجات نارية ويحملون سلاحاً كثيفاً وأعلاماً لتنظيم "القاعدة" في طرابلس . وفي الوقت نفسه، كان وفد آخر آتياً من المعرض يضمّ الشيخ سالم الرافعي ويرافقه مناصرون. 

واشارت الصحيفة انه لسوء الصدف مرّ موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي عبر تقاطع عزمي في الوقت نفسه لمرور مجموعة المصري، الصبّاغ، اريج، وعلوكي. فترجّل المدعو أحمد سيور من مرافقي كرامي وأطلق رشقات نارية ليسمحوا بمرور الموكب، لكن المجموعة رفضت. عندها، أطلق سيور الرصاص في الهواء. فظنّت جماعة الصبّاغ أنها مستهدفة وحصل الاشتباك. 

واكدت الصحيفة ، ان حسام الصبّاغ شارك في حرب نهر البارد وكان متوارياً عن الانظار، وقد ظهر عند إلقاء القبض على شادي المولوي، وهو ما زال فاراً من وجه العدالة وبحقّه مذكرات توقيف وحكم غيابي. وهناك من يعالج قضيته مع القضاء اللبناني. كما ان لديه مجموعات مسلحة في قلب طرابلس. 

كما اكدت أوساط طرابلسية أنّ سعد المصري محسوب على رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وتسأل:"كيف يمكن لشخص محسوب على الدولة أن يمشي برفقة مطلوبين من العدالة؟".

 وعلق الأهالي في طرابلس على حادثة الاشكال مع موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ، مستعينين بالمثل القائل: "يا فرعون مين فرعنَك؟ قال فرعنت وما حدا ردّني". وتساءلوا كيف يمكن لشخص مطلوب من العدالة أن يعقد اجتماعا ويتلو بيانا ويمشي بأسلحة ظاهرة، ولا دولة ولا قانون يحاسب؟! وأضافوا:"عندما يتمشّى 50 مسلحاً في قلب المدينة، تطرح علامة استفهام كبيرة، اين الوجود الأمني الذي يَعدون به أبناء طرابلس بعد كل حادث؟" أما علامة الاستفهام الثانية فهي: "ماذا يفعل المصري وهو محسوب على رئيس الحكومة مع شخص كالصبّاغ الفار من وجه العدالة؟ وكيف لميقاتي أن يكون رجل دولة ورئيس حكومة وأنصاره يتسلحون ؟".

 

للمزيد:
إعلان
اشترك في النشرة الإلكترونية
 
تقارير نشرة الاخبار
بالفيديو: اسير حزب الله لدى الجيش السوري الحر
بالفيديو: اسير حزب الله لدى الجيش السوري الحر
21-10-2014
منال ضو ترد على صفعة فتوش بالإدعاء عليه غدًا
منال ضو ترد على صفعة فتوش بالإدعاء عليه غدًا
21-10-2014
بالفيديو - رجمت حتى الموت في وسط سوريا
بالفيديو - رجمت حتى الموت في وسط سوريا
21-10-2014