لمزيد من الأخبار زوروا موقعنا على www.lbci.com/news     تابعونا ايضاً على Twitter باللغة العربية على LBCI_NEWS وباللغة الانكليزية على LBCI_News_EN كما يمكنكم متابعتنا عبر صفحتنا على الفايسبوك باللغة العربية :www.facebook.com/LBCInews وباللغة الانكليزية: www.facebook.com/LBCInewsEN     وفد من القوات اللبنانية في الرابية في اطار جولة على المرجعيات السياسية والروحية لعرض برنامج جعجع الرئاسي     اجتماع أمني في وزارة الداخلية تلاه خلوة بين اللواء ابراهيم والوزير نهاد المشنوق والحاج وفيق صفا للبحث بموضوع بلدة الطفيل     نهاد المشنوق: خطة لمساعدة اللبنانيين للخروج من الطفيل من خلال طريق آمن تشرف عليه القوة الشرعية اللبنانية والحرص على الا يدخل بينهم اي معارض سوري مسلح      الراعي برسالة الفصح : الشعب وهيئاته ونقاباته عبروا عن حاجاتهم ونحن نطالب بها معهم وفي الوقت نفسه نطالب بحماية الدولة ومالها العام وإجراء الإصالاحات اللازمة     الراعي : نأمل بأن يلتزم النواب بالحضور الأربعاء المقبل والاقتراع بحكم الوكالة المعطاة اليهم وأن يختاروا أفضل رئيس للبلاد تقتضيه الظروف الدولية والاقليمية ويكون على مستواها     بو صعب : السلسلة كما وصلت الى المجلس النيابي لا ترضي أحدا وبلا توافق سياسي لا سلسلة ولا اتفاق     التلفزيون السوري : انفجار سيارة مفخخة قرب جامع كعب الأحبار في حمص وأنباء عن سقوط قتلى وجرحى     ايران تعلن ان قضية مفاعل اراك احدى النقاط العالقة في المفاوضات النووية بين ايران والدول الكبرى "تمت تسويتها عمليا"      هولاند: الافراج عن 4 صحافيين فرنسيين كانوا محتجزين في سوريا وهم بصحة جيدة     الظواهري يحذر بتسجيل صوتي من الاقتتال بين "المجاهدين ضد النظام السوري" و يتهم داعش بالانحراف "عن المنهج الجهادي"     حمدين صباحي يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الرئاسة المصرية     مقتل شخصين بانفجار سيارة في قرية المقشع التي تقطنها أغلبية شيعية في البحرين     بوتين : ليس هناك ما ينبغي ان يمنع تطبيع العلاقات بين روسيا والغرب
الاخبار

صحف اليوم

حسام الصبّاغ وسعد المصري...يا فرعون مين فرعنَك؟

19-01-2013
07:33
tell your friend about LBCI News
Comment
A
A
A
4909 مشاهدة

ذكرت صحيفة "الجمهورية"، انه صودف مرور مجموعة راجلة تضمّ زياد علوكي، عامر أريح، حسام الصبّاغ وسعد المصري مع حشد من المناصرين الذي كانوا يعبرون التقاطع بدراجات نارية ويحملون سلاحاً كثيفاً وأعلاماً لتنظيم "القاعدة" في طرابلس . وفي الوقت نفسه، كان وفد آخر آتياً من المعرض يضمّ الشيخ سالم الرافعي ويرافقه مناصرون. 

واشارت الصحيفة انه لسوء الصدف مرّ موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي عبر تقاطع عزمي في الوقت نفسه لمرور مجموعة المصري، الصبّاغ، اريج، وعلوكي. فترجّل المدعو أحمد سيور من مرافقي كرامي وأطلق رشقات نارية ليسمحوا بمرور الموكب، لكن المجموعة رفضت. عندها، أطلق سيور الرصاص في الهواء. فظنّت جماعة الصبّاغ أنها مستهدفة وحصل الاشتباك. 

واكدت الصحيفة ، ان حسام الصبّاغ شارك في حرب نهر البارد وكان متوارياً عن الانظار، وقد ظهر عند إلقاء القبض على شادي المولوي، وهو ما زال فاراً من وجه العدالة وبحقّه مذكرات توقيف وحكم غيابي. وهناك من يعالج قضيته مع القضاء اللبناني. كما ان لديه مجموعات مسلحة في قلب طرابلس. 

كما اكدت أوساط طرابلسية أنّ سعد المصري محسوب على رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وتسأل:"كيف يمكن لشخص محسوب على الدولة أن يمشي برفقة مطلوبين من العدالة؟".

 وعلق الأهالي في طرابلس على حادثة الاشكال مع موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ، مستعينين بالمثل القائل: "يا فرعون مين فرعنَك؟ قال فرعنت وما حدا ردّني". وتساءلوا كيف يمكن لشخص مطلوب من العدالة أن يعقد اجتماعا ويتلو بيانا ويمشي بأسلحة ظاهرة، ولا دولة ولا قانون يحاسب؟! وأضافوا:"عندما يتمشّى 50 مسلحاً في قلب المدينة، تطرح علامة استفهام كبيرة، اين الوجود الأمني الذي يَعدون به أبناء طرابلس بعد كل حادث؟" أما علامة الاستفهام الثانية فهي: "ماذا يفعل المصري وهو محسوب على رئيس الحكومة مع شخص كالصبّاغ الفار من وجه العدالة؟ وكيف لميقاتي أن يكون رجل دولة ورئيس حكومة وأنصاره يتسلحون ؟".

 

للمزيد:
إعلان
تقارير نشرة الاخبار
في عيد الفصح ... لكعك العيد والمعمول حضور شبه إلزامي
في عيد الفصح ... لكعك العيد والمعمول حضور...
19-04-2014
خطة لمساعدة اللبنانيين للخروج من الطفيل ...ووفيق صفا في الداخلية
خطة لمساعدة اللبنانيين للخروج من الطفيل...
19-04-2014
تصفية قيادات وأمراء عن طريق الاغتيال بين داعش والنصرة
تصفية قيادات وأمراء عن طريق الاغتيال بين...
19-04-2014