LBCI
LBCI

أول سعودية تُشارك في ملكة جمال الكون 2024... من هي الحسناء رومي القحطاني؟ (صورة)

موضة وجمال
2024-03-31 | 15:52
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
أول سعودية تُشارك في ملكة جمال الكون 2024... من هي الحسناء رومي القحطاني؟ (صورة)
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
أول سعودية تُشارك في ملكة جمال الكون 2024... من هي الحسناء رومي القحطاني؟ (صورة)

من المقرر أن تشارك المملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون المرموقة لأول مرة هذا العام. رومي القحطاني، عارضة أزياء من الرياض، ستمثل الأمة على المسرح العالمي.
 
وأعلنت القحطاني، التي يبلغ عدد متابعيها على موقع إنستغرام نحو مليون متابع، عن مشاركتها حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي فستاناً فضياً مع وشاح "ملكة جمال - الكون السعودية" والعلم السعودي. وكتبت: "أتشرف بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024. هذه أول مشاركة للسعودية في المسابقة العالمية".
 
والجدير بالذكر أن وسائل الإعلام العربية والعالمية ضجت بخبر مشاركة القحطاني في المسابقة الضخمة، ولكن من هي فعلاً رومي القحطاني؟
 
بحسب موقع "NDTV"، رومي القحطاني هي عارضة أزياء ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي من الرياض، المملكة العربية السعودية. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في طب الأسنان وتتقن اللغات العربية والفرنسية والإنجليزية.
 
صنعت القحطاني اسماً لنفسها في مجال مسابقات ملكات الجمال من خلال مشاركتها في العديد من المسابقات العالمية، بما في ذلك مسابقة ملكة جمال السيدة، والسيدة الآسيوية العالمية التي أقيمت في ماليزيا، وملكة جمال العرب للسلام، وملكة جمال أوروبا.
 
وحصلت على العديد من الألقاب المرموقة، منها ملكة جمال السعودية، وملكة جمال الشرق الأوسط، وملكة جمال العالم العربي للسلام، وملكة جمال المرأة (المملكة العربية السعودية)، بحسب موقع الإمارات للمرأة.
 
كما لدى السيدة القحطاني شغف بالسفر، وقد زارت عدة دول، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة ومصر وإيطاليا. وفي شباط 2024، عينت اللجنة الدولية للصليب الأحمر السيدة القحطاني سفيرة للنوايا الحسنة لتكون صوتًا ضد العنف الذي تتعرض له النساء والفتيات. وتمت دعوتها كمتحدثة رئيسية في القمة العالمية السابعة لحقوق الإنسان 2024 في جنيف.
 
ويُذكر أن الدورة الثالثة والسبعون لمسابقة ملكة جمال الكون 2024 ستقام في المكسيك في 18 أيلول المقبل. وستسلم شينيس بالاسيوس، ملكة جمال الكون من نيكاراغوا، تاجها إلى خليفتها.
 

آخر الأخبار

موضة وجمال

رومي القحطاني

ملكة جمال السعودية

المملكة العربية السعودية

ملكة جمال الكون

مسابقة جمال.

LBCI التالي
عادات شائعة تؤدي إلى ظهور حب الشباب... تجنبيها الآن!
اختبار بسيط يساعدك على تحديد نوع بشرتك... إليك أبرز الخطوات (فيديو)
LBCI السابق
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More