LBCI
LBCI

زوج فنانة عربية يتعرض للخطف والتعذيب والقتل... والده يتهمها بتورطها في الجريمة وهذا ما أعلنه محاميها!

فنّ
2024-02-16 | 05:38
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
زوج فنانة عربية يتعرض للخطف والتعذيب والقتل... والده يتهمها بتورطها في الجريمة وهذا ما أعلنه محاميها!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
4min
زوج فنانة عربية يتعرض للخطف والتعذيب والقتل... والده يتهمها بتورطها في الجريمة وهذا ما أعلنه محاميها!

زوج فنانة عربية يتعرض للخطف والتعذيب والقتل... والده يتهمها بتورطها في الجريمة وهذا ما أعلنه محاميها!

بعد أيام على انتشار خبر اختطاف زوج الفنانة المغربية الشابة ريم فكري، أعلن مساء الخميس 15 شباط خبر وفاته، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المغربية.

وكانت قد انتشرت شائعات تفيد بتورطه في عصابة مخدرات عالمية.

وفي التفاصيل، تعرض زوج ريم فكري للاختطاف الأسبوع الفائت من قبل مجموعة أشخاص داخل سيارة رباعية الدفع من أمام باب منزله.

وقامت الشرطة القضائية في التحقيق في القضية خاصة بعد إبلاغ حارس المبنى عن اختفائه لمدة ثلاثة أيام، وعثوره على مفاتيح سيارته ملطخة بالدماء، لتبدأ بعدها فرضيات عدة حول إمكانية مقتله.

وفي تصريح لوالد الضحية عبر بعض القنوات الإلكترونية المغربية، أعلن الوالد أن ابنه كان متوجهاً إلى شقته يوم الخميس 8 شباط عند الساعة التاسعة مساء، ليتعرض بعدها للاختطاف من قبل أشخاص مجهولين.

ويوم السبت الفائت، بدأت الشرطة القضائية البحث عن زوج ريم فكري، وتمكنت من إلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص من بينهم شخص متخصص في القتل والذي قام بالتخطيط للعملية، وكشفت على الإثر أسماء 3 أشخاص متورطين أمام الشرطة القضائية المغربية، فيما تنعقد اليوم الجمعة الجلسة الأولى في حق القاتل الذي نفذ العملية.

وانتشرت إشاعات حول العثور على جثة الرجل مقطعة بضواحي مدينة الرباط، الا أن والده أكد أن هذه المعلومات غير صحيحة، وأنهم لم يتوصلوا بعد إلى مكانها، والشيء الوحيد الذي يؤكد مقتله هو الاعترافات الرسمية للقاتل الذي نفذ عملية القتل.

وتابع الوالد المفجوع بإعطاء تصريحات لمجموعة من القنوات المغربية، أوضح خلالها أن الشرطة تمكنت من العثور على سيارة الخاطف الذي قام بتنظيفها من الدماء داخل مغسل للسيارات، الأمر الذي دفع بالشرطة لاعتقال صاحب المحل بعد التستر عن الجريمة.

وختم والد الضحية باتهامه للفنانة ريم فكري في تورطها في مقتل زوجها، إذ قال إنها دخلت المنزل خلال فترة اختفائه مع والدتها وسرقت كل الأموال التي كن ابنه قد تركها في المنزل، وخاصة أنه كان يحتفظ ببعض الأموال الخاصة بوالديه هناك، وأنها كانت على دراية بما يحدث، وقامت بالتستر عنه.
 


في المقابل، وبحسب موقع "le site info" المغربي، أعرب محامي الفنانة ريم فكري مراد العجوطي، في بيان صحفي مساء الخميس، عن دهشته ودهشة موكلته من التصريحات الأخيرة لعائلة الزوج. 

وأتت هذه التصريحات في أعقاب تأكيدات الشرطة القضائية يوم الأربعاء أن زوج الفنانة قد قتل على يد مجرمين، مما أثار الشكوك حول الدوافع وراء هذه الادعاءات.

العجوطي أكد أن التصريحات الصادمة والمثيرة للجدل، التي صدرت في وقت حساس وغير مناسب، تهدف إلى حرمان موكلته من حقها في الميراث، مشيراً إلى أن هذه الاتهامات بلا أساس وتفتقر إلى الأدلة الداعمة. وقد أعلن عن استنكاره الشديد لهذه الادعاءات وتساءل عن الدوافع خلفها في ظل الظروف الراهنة.

وفي البيان، لفت المحامي الانتباه إلى أن الاتهامات تعد تشهيراً وقذفاً يخضعان للقانون الجنائي، مؤكداً أن موكلته تحتفظ بحق اللجوء إلى كل الإجراءات القانونية للدفاع عن سمعتها وحقوقها.

في سياق متصل، تمكنت السلطات الأمنية في الدار البيضاء بالتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف مشتبه به يحمل الجنسية الفرنسية من أصل مغربي، يوم الأربعاء، على خلفية اشتباهه في تورطه بجريمة اختطاف واحتجاز وتعذيب أدت إلى الموت. 

القضية، التي بدأت ببلاغ عن اختطاف الضحية في 8 من شباط، أدت إلى فتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة.

وإجراءات البحث أسفرت عن توقيف الفاعل الرئيسي المتهم بتنفيذ الجريمة، حيث وُجدت الجثة مُلقاة في حاوية بمنزله في منطقة المنصورية بضواحي المحمدية، قبل أن يتم التخلص منها في نهر بالرباط. 

وتواصل الشرطة العلمية والتقنية تحقيقاتها بمسرح الجريمة، بالتعاون مع فرق أمنية أخرى للبحث والتمشيط في المجرى النهري المشتبه به كموقع للتخلص من الجثة.

فيما طلبت الفنانة المغربية من متابعيها عبر منصة الانستغرام احترام الأوقات العصيبة التي تمر بها، كما شكرتهم على الرسائل التي تلقتها من قبلهم بعد الاعلان عن وفاة زوجها.
 

آخر الأخبار

فنّ

فنانة

عربية

يتعرض

للخطف

والتعذيب

والقتل...

والده

يتهمها

بتورطها

الجريمة

أعلنه

محاميها!

LBCI التالي
وديع الشيخ يلتقي سعد الحريري في بيت الوسط: "فخامة الرئيس"
جينيفر لوبيز تسبر أغوار حياتها في فيلمها الجديد "ذيس إذ مي.. ناو"
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More