LBCI
LBCI

غادة أيوب للـ LBCI: الفريق الاخر يلعب على سياسة الوقت

آخر الأخبار
2023-08-02 | 04:00
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
غادة أيوب للـ LBCI: الفريق الاخر يلعب على سياسة الوقت
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
غادة أيوب للـ LBCI: الفريق الاخر يلعب على سياسة الوقت

أكدت النائبة غادة أيوب أن تقاطع المعارضة على جهاد ازعور لا يزال مستمراً، وفي حال وجدت ضرورة لوجود مرشح يحصد أصواتاً أكثر من ازعور بطبيعة الحال ستجتمع المعارضة لذلك. 

وشددت خلال برنامج "نهاركم سعيد" عبر الـ LBCI، على أن الفريق الاخر يلعب على سياسة الوقت خصوصا وسط فترة تعيينات جديدة وخطر الفراغات، لفرض مرشحه، مشيرة الى أن سياسة التعطيل هدفها تنازل الفريق الاخر.

ولفتت الى أن اللامركزية تضرب فريق الممانعة، وبالتالي نتسائل كيف طرحها رئيس حزب التيار الوطني الحر جبران باسيل على حليفه مقابل رئيس جمهورية لـ6 سنوات، بل يجب طرحها على جميع الفرقاء لتطبيق الطائف. وقالت: "جميعنا نعلم أن المشروع موجود وعمل عليه الوزير السابق زياد بارود، وتبناه حزب الكتائب، أما باسيل يستعملها كملهاة". 

أما في ملف حاكم مصرف لبنان، اعتبرا أيوب أن كلام نائب الحاكم الاول كان لافتا عبر انتقاد السياسة التي كانت متّبعة. 

ورأت أن لا امكانية بردّ اموال القروض بظلّ غياب الموازنة والايرادات، ولا يمكن اخذ القرض من دون اصلاحات، واضافت: "يحاولون جرّ مجلس الواب بتشريع "التطاول" على الاحتياطي وكأنّ "عفا الله عن ما مضى"، فهل نحن ذاهبون لمرحلة عدم المحاسبة؟" 

وقالت: "ستبقى المعضلة الاساسية هي رئاسة الجمهورية، لان البلد يحتاج الى انتظام المؤسسات الدستورية وحكومة فاعلة، إلا أن من يعطّل الجلسات المتتالية لانتخاب رئيس، لا يمكنه ان يضع اللوم على مجلس النواب والمناداة بالاصلاحات الاقتصادية، وعلى رئيس المجلس فتح باب المجلس لدورات متتالية". 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

أخبار لبنان

آخر الأخبار

LBCI:

الفريق

الاخر

سياسة

الوقت

LBCI التالي
كنعان: اقرار لجنة المال الصندوق السيادي لادارة واستثمار الموارد البترولية شمعة في النفق المظلم لعل يكون فيها الأمل بنهوض لبنان من أزمته المتفاقمة على مختلف الأصعدة المالية والاقتصادية والنقدية والمعيشية والاجتماعية
"أقدم إنسان"... العلماء يعيدون الحياة إلى امرأة عاشت قبل 45 ألف عام! (صور)
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More