LBCI
LBCI

قتل زميله بطريقة وحشية... بسبب ضوء الهاتف

آخر الأخبار
2017-10-20 | 06:00
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
قتل زميله بطريقة وحشية... بسبب ضوء الهاتف
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
قتل زميله بطريقة وحشية... بسبب ضوء الهاتف
وجهت النيابة العامة في إمارة دبي الأربعاء  تهمة القتل العمد مع سابق إصرار لنجار آسيوي بعدما كشفت عن جريمة قتل وقعت في مجمع دبي للاستثمار في جبل علي في شهر حزيران راح ضحيتها عامل آسيوي.

وكشفت النيابة أن هذه الحادثة وقعت بعد شجار بين النجار وزميله بسبب ضوء الهاتف الجوال، إذ قام الجاني باستخدام قضيب حديدي لتنفيذ الجريمة.

وأوضحت النيابة أن الجاني قام بضرب الضحية مرات عدة على عنقه وعلى أنحاء أخرى من جسده بقصد قتله، وذلك إثر شجار وقع بينهما ليلاً بسبب انزعاج المجني عليه من ضوء هاتف جوال الجاني أثناء بحث الأخير عن بطاقة هوية صديقه الذي كان متواجداً معه في المكان.

ونقل موقع إرم نيوز عن موقع آراء أن شرطياً لفت في التحقيقات الى أن الجريمة وقعت في منطقة عمال في مجمع الاستثمار. وقد عثر على جثة المجني عليه ممددة ومغطاة ببطانية فيما كانت الدماء تسيل من عنقه. وبعد مراجعة كاميرات المراقبة تمّ ضبط الجاني الذي اعترف بأنه كان يساعد صديقه في البحث عن بطاقة هويته ليلاً باستخدام ضوء الهاتف، عندها وقع الضوء على وجه الضحية الذي كان تحت تأثير الكحول.

وبحسب التفاصيل، فقد طلب المجني عليه إطفاء ضوء الهاتف كون المكان شديد الظلام، عندها رفض الجاني وصديقه واستمرا في البحث عن البطاقة، وهذا ما أغضب المجني عليه وما دفعه الى التوجه نحو المتهم ودفعه وشتمه، بعدها أخذ منه الهاتف ورماه على الحائط فأتلفه قبل أن يتدخل صديق المتهم في محاولة لتهدئة الوضع، ثم طلب من صديقه المتهم مغادرة المكان بعد أن وعده بإصلاح الهاتف.

وتابع الشرطي، أن الجاني غادر المكان برفقة صديقه، لكنه رجع وحده، وتناول قضيباً حديدياً كان مرمياً في ساحة تجمع الشاحنات، وتوجه نحو المجني عليه الذي كان نائماً على الأرض ومغطياً جسده ببطانية، واعتدى عليه بالضرب مرات عدة. بعدها رمى القضيب في المكان وغادر، ثم عاد بعد فترة ليتحقق من حالة المجني عليه، إلا أنه تفاجأ بوقوف سيارة قرب المكان، فخاف ولم يقترب، وعاد إلى سكنه. وفي اليوم التالي تلقى الجاني اتصالاً هاتفياً من صديقه الذي كان معه في تلك الليلة وأبلغه بأن المجني عليه قد فارق الحياة.

وادعى المتهم أنه لم يكن يقصد قتل زميله إنما إيذاءه فقط، إلا أن النيابة وجدت أن المتهم تعمد قتل المجني عليه، إذ عاد مرة أخرى إلى الموقع واعتدى عليه بالقضيب الحديدي.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

جريمة

دبي

ضوء الهاتف

جريمة

نجار

رجل آسيوي

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More