شكراً

x
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
السبت 03 كانون الأول
الدخول
التسجيل
البث الحي
ذات ليلة
19:00
ذات ليلة
القائمة
البرامج /  

باب الحارة 8
رمضان 2016

باب الحارة 8

مسلسل سوري يعتبر من أكثر المسلسلات جماهرية ويعود خلال شهر رمضان في موسمه الثامن حاملاً معه تطورات كثيرة تجري داخل حارة الضبع.

مش أنا
رمضان 2016

مش أنا

مسلسل لبناني رومانسي وكوميدي مع الثنائي كارين رزق الله بدور "هنا" وبديع أبو شقرا بدور "مجد". "هنا" متزوّجة من رجل عجوز ثري، تلتقي بعد وفاته بإبن أخيه "مجد" العائد من السفر، حيث تبدأ الأحداث من الظروف الغامضة والأسرار المحيطة بهما.

ليالي الحلميّة
رمضان 2016

ليالي الحلميّة

مسلسل مصريّ دراميّ صوّر التاريخ المصريّ الحديث من عصر الملك فاروق حتى مطلع التسعينات. يعود بجزئه السادس ليستعرض قصّة الحبّ الشهيرة بين "علي البدري" و"زهرة".

العرّاب 2
رمضان 2016

العرّاب 2

بعد موت "دون كورليوني" العرب، يستلم إبنه "جاد" (باسل خيّاط) الإمبراطوريّة من بعده، بدعم من الأخ الأكبر "قيصر" (النجم باسم ياخور). فهل ستتغلّب المؤامرات والمواجهات على "جاد" الذي رفض مراراً خوض مجال السلطة؟ أين "قيصر" و"عليا" (أمل بشوشة) من كلّ ذلك؟ وهل ستبقى العائلة متماسكة؟

عطر الشام
رمضان 2016

عطر الشام

تنطلق أحداث هذا المسلسل الشاميّ في العشرينات من القرن الماضي مع بداية الدخول الفرنسي الى سوريا. وتدور أحداث القصّة حول كبير حارة القصب "أبو عامر" (رشيد عسّاف) الذي عمِل مع الدخول الفرنسي، على حلّ الخلافات وجمع الناس لمقاومة المحتلّ.

طوق البنات 3
رمضان 2016

طوق البنات 3

مسلسل شاميّ يُقدّم صورة جميلة عن التآلف والمحبّة بين أهل الشام في فترة الإحتلال الفرنسي وبعده. وفي الجزء الثالث منه يتسلّم "أبو طالب" (رشيد عسّاف) زعامة الحارة في حين يستمرّ الصراع مع "مراد آغا" (رضوان عقيلي)، الذي يرفض زعامة "أبو طالب".

الطواريد
رمضان 2016

الطواريد

مسلسل كوميدي بدوي تدور أحداثه حول "قبيلة الطواريد" التي عثرت قبل 30 عاماً على طفلين "خلف" (محمد حداقي) و"مهاوش" (أحمد الأحمد). حين يكبران، يكتشفان أنهما شقيقان لكل بنات القبيلة بالرضاعة، ولا يجوز لهما الزواج من أي واحدة منهن، باستثناء "وضحى" إبنة زعيم القبيلة (نسرين طافش).

رامز بيلعب بالنار
رمضان 2016

رامز بيلعب بالنار

برنامج مقالب يقدمه رامز جلال، وتم تصوير حلقاته في المغرب، وتعتمد فكرته على استضافة عدد من النجوم داخل برج عملاق بالمغرب، وأثناء تكريمهم يحدث انفجار ضخم وواقعي داخل البرج.
الإعلان
تحميل المزيد
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا
Designed by Code And Theory
Built by Softimpact