LBCI
LBCI

قضية القبلة تستمر بالتفاعل... الاتحاد الاسباني لكرة القدم يطالب رئيسه روبياليس بالاستقالة!

2023-08-29 | 01:39
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
قضية القبلة تستمر بالتفاعل... الاتحاد الاسباني لكرة القدم يطالب رئيسه روبياليس بالاستقالة!

قضية القبلة تستمر بالتفاعل... الاتحاد الاسباني لكرة القدم يطالب رئيسه روبياليس بالاستقالة!

طالب الرؤساء الإقليميون للاتحاد الإسباني لكرة القدم من الرئيس الموقوف من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) لويس روبياليس الاستقالة الاثنين، بعد قضية تقبيله قسراً لنجمة منتخب السيدات جينيفر هيرموسو خلال التتويج بلقب بمونديال 2023.

وقال الاتحاد الإسباني في بيان عقب اجتماع بين الرؤساء الإقليميين "بعد الأحداث الأخيرة والسلوك غير المقبول الذي أضر بشكل خطير بصورة كرة القدم الإسبانية، يطلب الرؤساء استقالة لويس روبياليس على الفور من رئاسة الاتحاد الإسباني".

وقالوا إنهم يدعمون الرئيس الموقت بدرو روشا الذي دعا الى الاجتماع، لقيادة الاتحاد الى "الحوار والمصالحة مع جميع مؤسسات كرة القدم".

كما حث بيان الاتحاد الإسباني على إجراء إصلاح شامل في إدارة الهيئة الكروية، مضيفاً "سنحث السلطات المعنية على إجراء إعادة هيكلة تنظيمية عميقة وفي أسرع وقت ممكن في المواقع الاستراتيجية في الاتحاد من أجل إفساح المجال لمرحلة جديدة في إدارة كرة القدم الإسبانية".

كما هنأ الرؤساء الإقليميون منتخب السيدات على فوزه بكأس العالم التي أقيمت نهائياتها في أستراليا ونيوزيلندا.

ودخلت 81 لاعبة، بينهن هيرموسو، في إضراب مفتوح حتى تتغير قيادة الاتحاد.

وفي وقت سابق الإثنين، أعلن ممثلو الادعاء في المحكمة الجنائية العليا في إسبانيا إنهم فتحوا تحقيقاً أولياً في قبلة روبياليس على أساس أنها قد تشكل جريمة "اعتداء جنسي".

وجاء في بيان للمحكمة أن "المدعين العامين في المحكمة الوطنية فتحوا تحقيقاً أولياً للنظر في الوقائع التي قد تشكل جريمة اعتداء جنسي".

وقال البيان إنهم سيتصلون أيضا بهيرموسو لمنحها فرصة الادعاء على روبياليس في غضون 15 يوماَ.

وقالت هيرموسو في بيان الأسبوع الماضي إنها شعرت بأنها "ضحية اعتداء" وإن القبلة خلال حفل توزيع الميداليات بعد فوز إسبانيا بكأس العالم للسيدات في سيدني في 20 آب، لم تكن بالتراضي، خلافاً لما زعم روبياليس الرافض للاستقالة من منصبه رغم الانتقادات والدعوات الى رحيله.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

القبلة

تستمر

بالتفاعل...

الاتحاد

الاسباني

القدم

يطالب

رئيسه

روبياليس

بالاستقالة!

LBCI التالي
نهاية الربع الأول من مباراة لبنان وفرنسا ضمن بطولة العالم لكرة السلة بتقدم لبنان 20-19
نيوزيلندا تتخطى الاردن بصعوبة في الشوط الاضافي بنتيجة نهائية 95 - 87 ضمن بطولة العالم في كرة السلة واليابان تبقى الدولة الاسيوية الوحيدة بسجلها انتصار واحد في دور المجموعات
LBCI السابق
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More