LBCI
LBCI

لهذا السبب... الحكم بالسجن على اللاعب السابق "روبينيو" في البرازيل!

2024-03-21 | 11:26
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
لهذا السبب... الحكم بالسجن على اللاعب السابق "روبينيو" في البرازيل!

لهذا السبب... الحكم بالسجن على اللاعب السابق "روبينيو" في البرازيل!

حكم قضاة في البرازيل الاربعاء انه يتعيّن على نجم "سيليساو" السابق "روبينيو" ان يقضي عقوبة السجن تسع سنوات بجريمة الاغتصاب والصادرة بحقه من قبل محكمة إيطالية، في بلده.

وحكمت المحكمة بأغلبية تسعة أصوات مقابل صوتين لمصلحة طلب إيطالي بأن يقضي روبينيو عقوبته في بلده بعد ادانته في عام 2017 بتهمة الاغتصاب الجماعي لامرأة ألبانية كانت تحتفل بعيد ميلادها الثالث والعشرين في أحد أندية مدينة ميلانو، علما ان الحادثة وقعت عام 2013 أثناء دفاعه عن قميص ميلان.

وقال محامون انّ روبينيو الذي لم يشارك في جلسة الاربعاء سيبقى حرّا في انتظار نتيجة الاستئناف المحتمل ضد الحكم، وفق ما نقلت وكالة "فرانس برس".

وتم تأكيد الإدانة خلال استئناف الحكم في ايطاليا في عام 2020، ثم أصبحت نهائية من قبل محكمة النقض الإيطالية في عام 2022، ومع بداية العام ذاته، طلب المدعي العام في ميلان تسليم المهاجم الدولي السابق "روبسون دي سوزا"، وأُصدر مذكرة اعتقال دولية بحقه، مع العلم أن البرازيل لا تقوم بتسليم مواطنيها.

وحسب الحكم الذي أدانه في إيطاليا، فإن اللاعب الدولي البرازيلي السابق وخمسة من مواطنيه جعلوا الضحية تتناول الكحول "إلى حد تركها فاقدة للوعي وغير قادرة على الدفاع عن نفسها" ثم مارسوا "الجماع الجنسي مرات عدة على الفور" معها.

ولعب روبينيو، نجم مانشستر سيتي الانكليزي وريال مدريد الاسباني السابق، في آخر محطة له في مسيرته مع باشاك شهير إسطنبول في الدوري التركي في عام 2020، قبل أن يغادر عائداً إلى البرازيل.

وقال روبينيو، لشبكة "تي في ريكورد" البرازيلية في مقابلة أُذيعت الأحد، إن ممارسة الجنس حصلت "بالتراضي".

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

السبب...

الحكم

بالسجن

اللاعب

السابق

"روبينيو"

البرازيل!

LBCI التالي
الفلبين تستضيف بطولة العالم لكرة الطائرة للرجال لأول مرة في 2025
منتخب لبنان لكرة القدم يسعى للظهور بصورة جيدة غدا أمام أستراليا
LBCI السابق
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More