شكراً

x
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
الخميس 22 حزيران
الدخول
التسجيل
البث الحي
باب الحارة 9
22:30
باب الحارة 9
القائمة
البرامج /  

March 21 - April 19
في الوقت الحالي، يجب أن تتغلب على صراعك الداخلي. يحملك الناس مشكلات أكثر مما تتحمل، قد يقولون أشياء تجرحك أو يطلبون طلبات غير معقولة منك. تعامل مع هذه المواجهات كفرص لتقوية موقفك في هذه الأمور.

منذ 3 ساعات

April 20 - May 20
إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك الخاصة، يجب أن تتخذ موقفًا، وإذا أمكن، يجب أن تتخذ بعض القرارات الصعبة وتواجه بعض المشكلات غير المتوقعة. خلال ذلك، لا يجب أن تفقد الإحساس بأهدافك النهائية، ولا تنسى أن رحلة الحياة في حد ذاتها قد تكون هي الجائزة.

منذ 3 ساعات

May 21 - June 21
هناك شعور لطيف سائد في حياتك الشخصية، فالناس الذين تقابلهم اليوم يتفاعلون بإيجابية تجاهك ويشعرون بأنك ودود للغاية. لهذا السبب سوف يكون من السهل بالنسبة لك تكوين الصداقات، ولهذا السبب أيضًا أنت لا تستطيع صد أي صديق للأبد. من المحتمل أن تقابل شريك الأحلام.

منذ 3 ساعات

June 22 - July 22
هذا التغير في السلوك الذي تشعر به يجعلك تشعر بالإيجابية ويضع البسمة على شفتيك، وتستطيع الآن الاقتراب بثقة من الأشخاص الجدد وإلهامهم بجاذبيتك الطبيعية. يظهر الكثير من الأشخاص فعليًا ثقة كبيرة بك واحترام لأفكارك. تقدم بحذر، ولكن اقتنص فرصة البداية الجديدة ولا تخف من المجهول.

منذ 3 ساعات

July 23 - August 22
تشعر عائلتك وأصدقاؤك بانجذابهم إليك في الوقت الحالي، وسوف يمطرونك بالكثير من الاهتمام. لديك تأثير مهدئ على شريكك، ويعتبرك الآخرون كاتم أسرار ومتحدث واضح. حان الوقت لإحياء صداقات قديمة ونسيان أية خلافات بينكم حدثت في الماضي.

منذ 3 ساعات

August 23 - September 22
لا تتجاهل الأصدقاء والعائلة والمعارف، فهؤلاء الأشخاص دون غيرهم هم الأكثر حاجة إلى اهتمامك، والآن أكثر من ذي قبل. يجب أن تستثمر وقت أكثر مع شريكك في الاختلاط بالأصدقاء وتجربة الأنشطة الجماعية. سوف يساعد هذا على تكوين الشبكات الاجتماعية وتقوية صلاتك. في يوم من الأيام، سوف تنظر إلى الوراء لتلقي نظرة على هذه الأوقات السعيدة التي لا تُنسى.

منذ 3 ساعات

September 21 - October 22
يبدو أن حياتك الخاصة لا تتحرك من مكانها، ولديك إحساس أن الكل لا يريد لك الوصول إلى هدفك. لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرن، وسوف تجد حلاً مرضيًا أسرع مما كنت تظن، وسوف تفاجئ الذين يهتمون بأمرك.

منذ 3 ساعات

October 23 - November 21
اذهب في رحلة استكشافية، فأنت الآن ممتلئ بالطاقة والحيوية. يحبك الناس من حولك لصراحتك وأسلوبك المنفتح. أنت بعيد عن القلق وتستطيع تجنب التوتر الناتج عن الحياة اليومية بسهولة، ولذلك لديك الوقت والصبر للتركيز على أهم ما في الحياة: العائلة والأصدقاء.

منذ 3 ساعات
الإعلان

November 22 - December 21
في الوقت الحالي، تشعر بأنك مثقل نتيجة لتوقعات الآخرين لك. في حياتك العاطفية، هناك الكثير من الاحتكاك الذي يجب أن تتخلص منه. هناك الكثير من سوء التفاهم غير الضروري بين الأصدقاء، ولذلك، يجب أن تخصص الوقت لبعض الحديث من القلب للقلب، والذي من خلاله سوف تتمكن من استعادة النقاط المشتركة بينكم.

منذ 3 ساعات

December 22 - January 20
تتسبب قدرتك غير المحكومة على العمل في تقلبات مزاجية ملحوظة، فأنت ترقص وتغني في لحظة، وفي اللحظة التي تليها أنت في أشد حالات اليأس. لا أحد يستطيع معرفة الذي يجري بداخلك، فحتى شريكك وأصدقاءك المقربون مندهشون. لذلك، يجب أن تسمح لهم بمعرفة ما يدور بخلدك أكثر، وعندها سيتعاملون معك بمقدار أكبر من التفهم.

منذ 3 ساعات

January 20 - February 18
تفتقد حياتك الشخصية الكثير، وتواجه مشكلة مستمرة مع وجود إلهاء دائم حولك. قاوم الرغبة في الاختباء، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك. تذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضًا أن هناك وجهات نظر أخرى. في بعض الأحيان، يكون حل المشكلة أقرب مما تتخيل.

منذ 3 ساعات

February 20 - March 21
يبدو أن حماسك الحالي للمغامرة لا حدود له، وإن استطعت، يمكنك الاستمتاع بكل نشاط ممكن في نفس الوقت. لكن، حتى مع وجود عدد لا حصر له من الأشياء ذات الأهمية الكبيرة، يجب أن تركز على ما هو أهم بالنسبة لك الآن. سوف تقضي وقتًا ممتعًا إما مع شريكك أو مع الأصدقاء والعائلة.

منذ 3 ساعات
الإعلان
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا
Designed by Code And Theory
Built by Softimpact