شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
القائمة
البرامج /  

March 21 - April 19
في الوقت الحالي، تشعر بأنك مثقل نتيجة لتوقعات الآخرين لك. في حياتك العاطفية، هناك الكثير من الاحتكاك الذي يجب أن تتخلص منه. هناك الكثير من سوء التفاهم غير الضروري بين الأصدقاء، ولذلك، يجب أن تخصص الوقت لبعض الحديث من القلب للقلب، والذي من خلاله سوف تتمكن من استعادة النقاط المشتركة بينكم.

03 أيار 2020

April 20 - May 20
انغمس في الحياة واستمتع بها إلى أقصى درجة، فربما ينتظر شخص ما مثير في مكان ما قريب أن تقوم باكتشافه. تُظهر الكثير من الهدوء والطبيعية وهذا يجعلك جذابًا. يجب أن تقوم بالأشياء التي طالما أردت القيام بها، سواء كان ذلك البدء في هواية جديدة أو زيارة صديق قديم.

03 أيار 2020

May 21 - June 21
تفتقد حياتك الشخصية الكثير، وتواجه مشكلة مستمرة مع وجود إلهاء دائم حولك. قاوم الرغبة في الاختباء، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك. تذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضًا أن هناك وجهات نظر أخرى. في بعض الأحيان، يكون حل المشكلة أقرب مما تتخيل.

03 أيار 2020

June 22 - July 22
لست شخصًا لطيفًا في الوقت الحالي، فأنت عصبي ومزاجك متكدر أكثر من المعتاد. فكر فيما إذا كان الموضوع يستحق أن تتحمله وحدك. لا تتجاهل شريكك أو عائلتك وحتى أصدقائك، واظهر لهم القليل من الرفقة والمصادقة.

03 أيار 2020

July 23 - August 22
في الوقت الحالي، يجب أن تتغلب على صراعك الداخلي. يحملك الناس مشكلات أكثر مما تتحمل، قد يقولون أشياء تجرحك أو يطلبون طلبات غير معقولة منك. تعامل مع هذه المواجهات كفرص لتقوية موقفك في هذه الأمور.

03 أيار 2020

August 23 - September 22
لم تشعر من قبل بمثل هذا الشعور بالوضوح والهدوء. المشكلات التي بدت في يومٍ ما غير قابلة للحل أصبحت تنتهي بشكل جيد. حان الوقت لتجديد صداقاتك القريبة وكذلك إعادة اكتشاف الحب. أنت تستمتع حقًا بعلاقاتك الشخصية وتقدر الخبرات الفريدة مع الأصدقاء والعائلة.

03 أيار 2020

September 21 - October 22
قد تقابلك في حياتك الخاصة بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو في أول الأمر. لا تبحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، ولكن أعد تقييم وجهة نظرك أنت. حاول التعامل مع الصراعات الشخصية كفرص – كلما أمكن ذلك وسوف تتغير الأمور إلى الأفضل.

03 أيار 2020

October 23 - November 21
تشير جميع العلامات في حياتك الشخصية إلى التفاعلات اللطيفة والمقبولة مع الآخرين. قم بزيادة معارفك، فسوف يكون لديهم وقت لك وسوف يعاملونك بالكثير من التفاهم إذا قمت بإدراجهم في أوقات فراغك. أو ربما يمكنك مهاتفة صديق قديم، فالوقت مناسب لاستعادة العلاقات القديمة.

03 أيار 2020

November 22 - December 21
تشعر عائلتك وأصدقاؤك بانجذابهم إليك في الوقت الحالي، وسوف يمطرونك بالكثير من الاهتمام. لديك تأثير مهدئ على شريكك، ويعتبرك الآخرون كاتم أسرار ومتحدث واضح. حان الوقت لإحياء صداقات قديمة ونسيان أية خلافات بينكم حدثت في الماضي.

03 أيار 2020

December 22 - January 20
في الوقت الحالي، حياتك العاطفية محصورة ما بين الماضي والمستقبل، ولذلك يجب أن تنظر إلى الأمام، وتغلق أبواب الماضي. الوقت مناسب للتغيير الإيجابي، وسوف تتلقى الكثير من الدعم والتعاطف من أصدقائك ومعارفك، فهم الآن يولونك اهتمام أكثر من ذي قبل.

03 أيار 2020

January 20 - February 18
تأكد من مغفرة ونسيان العداوات القديمة، وسوف تشعر بمدى روعة إحياء الصداقات القديمة وإعادة الاستمتاع بالذكريات المشتركة، والأساس في ذلك مثالي، خاصة وإنك تشعر بالكثير من الحب والثقة والعاطفة منهم. يجب أن تخبر أفراد عائلتك بمدى أهميتهم لديك.

03 أيار 2020

February 20 - March 21
يوجد تناغم بينك وبين البيئة المحيطة بك، ويبدو أن الأضواء تحيط بك أكثر من المعتاد، وأنت شخص مهم في حياة الكثير من الأشخاص. سوف يوفر لك ذلك أفضل فرصة للحصول على صداقات أعمق أو اكتشاف حب حياتك.

03 أيار 2020
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact