شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
الإثنين 19 شباط
البث الحي
زوجتي أنا
09:00
زوجتي أنا
القائمة
البرامج /  

March 21 - April 19
في الوقت الحالي، تشعر بأنك مثقل نتيجة لتوقعات الآخرين لك. في حياتك العاطفية، هناك الكثير من الاحتكاك الذي يجب أن تتخلص منه. هناك الكثير من سوء التفاهم غير الضروري بين الأصدقاء، ولذلك، يجب أن تخصص الوقت لبعض الحديث من القلب للقلب، والذي من خلاله سوف تتمكن من استعادة النقاط المشتركة بينكم.

20:14

April 20 - May 20
إنه يوم جديد لإعادة الحيوية لدائرة الأصدقاء، فلا تتردد في أن تبدأ شيء ما بنفسك، سواء كان ذلك حفلة أو رحلة خلوية، وسوف تكون فرصة للم الشمل، وسوف تكون مجهوداتك مقدرة. سوف تتم مكافأتك على الذكريات التي لا يمكن نسيانها والتي ستظل في الذاكرة في المستقبل.

20:13

May 21 - June 21
تفتقد حياتك الشخصية الكثير، وتواجه مشكلة مستمرة مع وجود إلهاء دائم حولك. قاوم الرغبة في الاختباء، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك. تذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضًا أن هناك وجهات نظر أخرى. في بعض الأحيان، يكون حل المشكلة أقرب مما تتخيل.

20:12

June 22 - July 22
تكتشف أن العلاقات الشخصية لا تسير دائمًا حسب الخطة؛ فهي تتغير باستمرار. إذا كانت حياتك غير مستقرة، ركز على الاحتفاظ بما تبقى من هدوئك. يجب أن تفعل ذلك لكي تتعامل مع الخلافات الحادة مع الشركاء بهدوء مع الأخذ في الاعتبار وجهة نظرهم.

20:11

July 23 - August 22
في الوقت الحالي، يجب أن تتغلب على صراعك الداخلي. يحملك الناس مشكلات أكثر مما تتحمل، قد يقولون أشياء تجرحك أو يطلبون طلبات غير معقولة منك. تعامل مع هذه المواجهات كفرص لتقوية موقفك في هذه الأمور.

20:10

August 23 - September 22
أنت حقًا لا تشعر بالرغبة في الاقتراب من الناس، فربما تكون قد مررت بشيء من التراجع في حياتك العاطفية. حاول التوصل إلى ما ينقص حياتك، وإذا قضيت وقتًا أطول في المحافظة على هدوئك الداخلي، سوف يلاحظ من هم حولك ذلك وستجد أن الأمور تنضبط مع نفسها بناءً على ذلك.

20:09

September 21 - October 22
قد تقابلك في حياتك الخاصة بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو في أول الأمر. لا تبحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، ولكن أعد تقييم وجهة نظرك أنت. حاول التعامل مع الصراعات الشخصية كفرص – كلما أمكن ذلك وسوف تتغير الأمور إلى الأفضل.

20:08

October 23 - November 21
يمكنك الاسترخاء أخيرًا وتنفس الصعداء، فحياتك الخاصة خالية تمامًا من المشكلات وتتعامل بشكل جيد مع الشريك وكذلك مع أفراد العائلة والأصدقاء. يجب أن تخطط لقضاء وقت أكبر مع أحبائك. أخيرًا لديك الوقت والطاقة لعمل الأشياء التي كنت تؤجلها منذ فترة.

20:07
الإعلان

November 22 - December 21
أحيانًا لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها في الحياة الخاصة. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. عندما تصعب الأمور، يجب أن تفهم إنك لا تستطيع السيطرة على الناتج في كل موقف تواجهه. قد يساعد أن تحاول النظر للخلاف من وجهة نظر الشريك أو الصديق.

20:06

December 22 - January 20
تحوم حولك بوادر العاصفة، وستجد صعوبة في الوصول إلى حلول في أمورك الشخصية. احذر من إلقاء اللوم على شريكك أو على الأصدقاء حتى لا تثير عدائهم أكثر. حان الوقت لكي تنظر إلى نفسك في المرآة وأن تعاود التركيز والتفكير في أسلوبك تجاه الأشخاص المهمين في حياتك.

20:05

January 20 - February 18
تأكد من مغفرة ونسيان العداوات القديمة، وسوف تشعر بمدى روعة إحياء الصداقات القديمة وإعادة الاستمتاع بالذكريات المشتركة، والأساس في ذلك مثالي، خاصة وإنك تشعر بالكثير من الحب والثقة والعاطفة منهم. يجب أن تخبر أفراد عائلتك بمدى أهميتهم لديك.

20:04

February 20 - March 21
ثق بنفسك وتأكد من أنك تستطيع الخوض في مسارات جديدة مثيرة، وأثناء ذلك تخلص من الثقل الهائل الخاص بالماضي. اظهر لأصدقائك شخصيتك الحقيقية وجوهرك، وتأكد من زيارة أماكن مختلفة، فسوف تقدر سهولة تكوين الصداقات. سوف يعجب الآخرين بثقتك بنفسك، ولكن يجب أن تعمل على لا يظهر هذا كغرور أو تكبر.

20:03
الإعلان
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا
Designed by Code And Theory
Built by Softimpact