شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
الجمعة 16 تشرين الثاني
البث الحي
نشرة الأخبار...
13:45
نشرة الأخبار المسائية
القائمة
10 كانون الأول 2013
 مشاركة
 مشاركة

الأب مبارك: لست خائفاً على المسيحيين اطلاقاً

episodes
الأب مبارك: لست خائفاً على المسيحيين اطلاقاً
الإعلان
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية

أعلن الأب كميل مبارك انه ليس خائفاً على المسيحيين اطلاقاً ، وأكد انه ضد الفوضى في كل العالم العربي ، مشيراً إلى ان الاسلام السياسي لا علاقة له بالاسلام الديني .

ورأى الأب مبارك في حديث لبرنامج "كلام الناس" ان الامن مع قليل من الحرية افضل من الفوضى الشائعة بين كل الناس ، وقال : أدين كل خطأ يرتكب بحق الناس بمن فيهم النظام السوري وغيره وكل من سيأتي بعدهم .

ولفت مبارك إلى ان مشروع خراب الدول العربية قديم ولا يستمر الا من خلال خراب الدول القوية والممانعة وهذا ما يحصل ، مضيفاً ان مقابل كل مسيحي يموت مئات المسلمين .

النائب عن الجماعة الاسلامية عماد الحوت قال ان ما يحصل في معلولا مستنكر ومدان ، مشيراً إلى ان الربيع العربي ظاهرة اجتماعية اتت نتيجة يأس الناس من الظلم .

وأكد الحوت في حديث لبرنامج "كلام الناس" ان النظام السوري يستخدم الأديرة كدروع ويقصف على مقربة منها لكي تقوم المعارضة وتضرب الاماكن المسيحية ، لافتاً إلى وجود غباء لبعض المجموعات يقابله حسن تصرف للنظام السوري في بعض الأماكن الاخرى.

وقال الحوت : لا أعترف بصيغة الأقليات والمسيحيون والمسلمون هم جزء من المجتمع  ، والعقلاء المسلمون هم من قاموا بالربيع العربي والقلّة نصبوا الفخ للعودة الى ما قبل العالم العربي .


الإعلان
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact