21 أيار 2020 - 06:06
Back

يعقوبيان: كل المؤشرات تؤكد ان لبنان لن يتلقى اي اموال لا من صندوق النقد ولا من سيدر والمجتمع الدولي يتبع معنا المثل القائل "الحق الكذاب عباب الدار "

يعقوبيان: كل المؤشرات تؤكد ان لبنان لن يتلقى اي اموال لا من صندوق النقد ولا من سيدر والمجتمع الدولي يتبع معنا المثل القائل "الحق الكذاب عباب الدار " Lebanon, news ,lbci ,أخبار تؤكد,المؤشرات,يعقوبيان,
episodes
يعقوبيان: كل المؤشرات تؤكد ان لبنان لن يتلقى اي اموال لا من صندوق النقد ولا من سيدر والمجتمع الدولي يتبع معنا المثل القائل "الحق الكذاب عباب الدار "
Lebanon News
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية
الإعلان

إقرأ أيضاً