09 آب 2019 - 09:13
Back

تسليم دفعة جديدة من الـMoto Ambulance إلى المديرية العامة للدفاع المدني (صوَر)

تسليم دفعة جديدة من الـMoto Ambulance إلى المديرية العامة للدفاع المدني Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, LBCI, الدفاع المدني,الـMoto Ambulance,تسليم دفعة جديدة من الـMoto Ambulance إلى المديرية العامة للدفاع المدني
episodes
تسليم دفعة جديدة من الـMoto Ambulance إلى المديرية العامة للدفاع المدني (صوَر)
Lebanon News
استلمت المديرية العامة للدفاع المدني المجموعة الثانية من الدراجات النارية، ضمن مشروع "Moto Ambulance"، التي شملت عشر دراجات ضمن هبة ستصل الى 56 دراجة.

وجرى التسليم في مقر العمليات المركزية التابع إلى المديرية العامة للدفاع المدني في منطقة التحويطة في جبل لبنان، وستوزع الدراجات على المناطق التالية: جبيل، البترون، طرابلس، الدامور، الحدث، صيدا، صور، زحله، عاليه وبعلبك.
الإعلان

واعلن المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون أن الدراجات الست التي استلمتها المديرية في المرحلة الأولى من المشروع قد نفذت قرابة الـ162 مهمة.

وقال: "ندرب العناصر على القيادة والاسعافات من خلال التوجّه لتنفيذ المهمات على متن الدراجات، وقريباً نتسلم 40 دراجة، ونحن بصدد تعميم هذا المشروع على مختلف مراكز الدفاع المدني في مختلف المناطق اللبنانية، خصوصاً التي تعاني من ازدحام السير". 

إشارة إلى أنّ المشروع  ممول من بنك عودة والمنفذ بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP" مبادرة "عيش لبنان"، صندوق "Champs"، وزارة الداخلية والبلديات، المؤسسة اللبنانية للارسال "LBCI" والمجلس الوطني للسلامة المرورية.
 
 
 
إقرأ أيضاً