LBCI
LBCI

أصوات جنسية على الهواء في "بي بي سي" ... والقناة تعتذر!

منوعات
2023-01-20 | 08:41
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
أصوات جنسية على الهواء في "بي بي سي" ... والقناة تعتذر!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
أصوات جنسية على الهواء في "بي بي سي" ... والقناة تعتذر!

الكشف عن سر الأصوات الإباحية خلال تغطية مباراة ليفربول وولفرهامبتون

في واقعة غريبة وطريفة في الوقت عينه، سُمعت أصوات "جنسية" من مقطع إباحي أثناء بث تلفزيوني مباشر، حينما كان مقدم برنامج "مباراة اليوم" على شاشة "بي بي سي"، غاري لينيكر، يتحدث على الهواء قبل مباراة وولفرهامبتون وليفربول في كأس الاتحاد الإنكليزي.

وفي التّفاصيل، فاكتشف العاملون في الاستوديو وجود هاتف محمول مثبت بشكل خفي، وقال دانييل غارفيس، صاحب محتوى حيل كوميدية على موقع يوتيوب، إنه كان وراء هذا الأمر خلال المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي.

ونشرت "بي بي سي" عقبها بيانا اعتذرت فيه لمتابعيها قائلة: "تم سماع ضوضاء من مقطع إباحي عندما قدم لينيكر تمهيدا قبل مباراة وولفز وليفربول.. وبعد تفتيش الاستوديو اكتشفنا وجود هاتف محمول. وقد ادعى مقدم المقالب على يوتيوب، دانييل غارفيس، أنه كان وراء الحيلة في عرض يوم الثلاثاء".

وتابعت: "ضحك مقدم برنامج Match of the Day، غاري لينيكر، في اللحظة التي أدت فيها الضوضاء الجنسية التي أرسلها مقدم المقالب على يوتيوب إلى تعطيل التغطية الحية للبرنامج"، مضيفة: "تعتذر هيئة الإذاعة البريطانية لأي مشاهدين شعروا بالإهانة".

وكان المقدم ولاعب الكرة السابق، لينكر، قد نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صورة للهاتف المحمول الذي تم استخدامه في "المقلب" قائلا بتعليق: "حسنًا، وجدنا هذا مثبتًا في الجزء الخلفي من الاستوديو..." واستنتج أن شخصا يشاهد التلفزيون هو الذي يُشغل هذه الأصوات عن بُعد.

آخر الأخبار

منوعات

بي بي سي

مقطع إباحي

أصوات جنسية

ليفربول

LBCI التالي
"مناداة الإبل أو "الحداء"... موروث سعودي أدرج على لائحة اليونسكو للتراث الثقافي
رئيسة وزراء نيوزيلندا تتنحى عن منصبها... "ليس لدي ما يكفي من الطاقة"
LBCI السابق
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store