18 تموز 2014 - 11:43
Back

موظفو PAC :الامير الوليد يسدد ديون سجناء ويتجاهل حقوق عائلات صرفت

موظفو PAC :الامير الوليد يسدد ديون سجناء ويتجاهل حقوق عائلات صرفت Lebanon, news ,lbci ,أخبار يسدد,الوليد,الامير,موظفو,
episodes
موظفو PAC :الامير الوليد يسدد ديون سجناء ويتجاهل حقوق عائلات صرفت
Lebanon News

استغرب الموظفون المصروفون من شركة PAC الخبر الذي يفيد بأن الأمير الوليد بن طلال وفي لفتة منه خلال شهر رمضان المبارك سدّد ديون 1,059 من السجناء السعوديين والمصريين، فأًطلقوا من السجن.

وقال الموظفون المصروفون من شركة PAC في بيان اصدروه :"انطلاقاً من تجربتنا المريرة مع أمير المال نقول، شتّان ما بين فعل الخير واستعراض فعل الخير. والأمير الوليد خيرُ من استعرض".

وشدد البيان على ان من يتمظهر اليوم بمظهر فكّ أسر السجناء هو ذاته مَن أدخل بيده مئات العائلات الى سجن البطالة والبؤس بعد صرفهم من شركة باك المملوكة من مجموعة روتانا التابعة  للامير الوليد من دون الالتفات الى حقوقهم المشروعة أو دفع مستحقاتهم وأموال لهم في ذمّته.

واوضح الموظفون المصروفون من شركة PAC انه إذا كان الأمير يرغب حقاً بفعل الخير في هذا الشهر الفضيل، فالحريّ به أولاً أن يتجاوز أحقاده ويرفع الظلم الذي ألحقه بمئات الموظفين الذين أعطوا شركته من وقتهم وتعبهم وجهدهم في أحلك الظروف لإنجاحها وتألّقها وقت كان التألّق عملة نادرة على الشاشات، فكانت باك رمز النجاح والإبداع.

واكد الموظفون المصروفون من شركة PAC ان مبادرة الأمير تجاه السجناء لن يكون لها اي أجر طالما أنه يعطي بيد ويأخذ بأخرى ما ليس من حقّه. وقال البيان:" إن فعل الخير سمة تقرأ في مسار طويل، وان في مسار الامير الوليد أقلّه قضية ظلم هي قضيّة موظّفي PAC. فهذه ستبقى البقعة السوداء التي لن تزيلها خدعة الضوء الآتي من مكرمة هنا وعرض خيريّ هناك. فلتعطنا حقوقنا أوّلاً، وفكّ أسر مَن قيّدتهم عن إمكان العيش الكريم، بعدها لكل حادث حديث.

 
الإعلان
مواضيع ذات صلة:
 
* ال LBCI تربح الوليد بن طلال... لك دولارك ولنا قنواتنا  إضغط هنا
 
* بين ارتباط اسم الوليد بن طلال بتمويل القاعدة وتملّصه من التزاماته إضغط هنا
 
* هل يدفع موظفو "باك" ثمن الاستثمار غير المدروس للأمير الوليد بن طلال ؟ إضغط هنا

* موظفو PAC رفعوا صرختهم الى الراعي إضغط هنا

* قضية الصرف التعسفي في PAC الى الذاكرة مجدداً إضغط هنا

* الادعاء على 6 شركات بجرم الافلاس الاحتيالي في دعوىLBCI إضغط هنا

* بيار الضاهر: الصراع مفتوح مع الوليد بن طلال إضغط هنا
 
 

 فيديوهات ذات صلة: 
 
 
 
بس مات وطن - البليد بالاموال 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
إقرأ أيضاً