12 نيسان 2012 - 03:39
Back

موظفو PAC رفعوا صرختهم الى الراعي

موظفو PAC رفعوا صرختهم الى الراعي Lebanon, news ,lbci ,أخبار صرختهم,رفعوا,موظفو,
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News

بعد شهر واثني عشر يوما على عدم دفع رواتبهم, وبعد تسريب قرار اتخذته شركة PAC بصرف 397 موظفا ,تحرك موظفو شركة  PAC الى البطريركية المارونية لاطلاع البطريرك الراعي على واقع الامور.  

وطالب الموظفون اولا برواتبهم ومستحقاتهم الشهرية وهي اولوية بالنسبة اليهم ,ثم تحدثوا عن اولوية اخرى وهي ما يترتب عن عملية الصرف باعتبار ان هذا الصرف سيؤدي الى قطع ارزاق عائلاتهم.  

الإعلان

واطلع الوفد الراعي على تحركاته وعلى كونه وكّل مكتب محاماة ألمرافعة والمدافعة عن كامل حقوقه, لا سيما ان كل الموظفين لم يبلغوا بقرار صرفهم رسميا حتى الساعة وهم مستمرون في اداء واجباتهم.  

واكد البطريرك الراعي انه لا يجوز حرمان الموظفين من رواتبهم وانه سيباشر باتصالاته مع المعنيين ولا سيما وزارة العمل من اجل ضمان حقوق 397 عائلة.واستوضح البطريرك ما اذا كانت شركة PAC قد توقفت فعلا عن العمل ام انها تواصل انتاجها التلفزيوني بغير موظفيها. وعندما سأل البطريرك عن مدى تأثر شركة LBCIبما يحصل ,جاء جواب الموظفين بأن LBCI شركة لبنانية منفصلة تماما عن PAC وان عملها يسير بشكل طبيعي.

الى ذلك، بحث المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في عملية الصرف التي طالت 397 موظفاً دفعة واحدة من شركة باك، مناشداً وزارة العمل والجهات القضائية المعنية باتخاذ القرارات والتدابير التي تحمي حقوق العاملين اللبنانيين في قطاع الإعلام، وأكد التزامه بالتحرك في هذا المجال.

*** للاطلاع على القصّة كاملة والمتعلقة باسباب الازمة التي يعيشها موظفو PAC ( إضغط هنا )

 فيديوهات ذات صلة: 
 
 
 
بس مات وطن - البليد بالاموال 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
إقرأ أيضاً