LBCI
LBCI

احذروا التحديث الجديد لـ"سناب شات"...

آخر الأخبار
2017-06-22 | 16:26
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
احذروا التحديث الجديد لـ"سناب شات"...
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
احذروا التحديث الجديد لـ"سناب شات"...
نبهت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الإمارات، اليوم الخميس، إلى ضرورة توخي الحذر من التحديث الجديد على تطبيق "سناب شات" للتراسل المصور، الذي يحمل اسم "خريطة سناب".
 
وأشارت الهيئة إلى مخاطر الإتاحة التلقائية لخريطة تواجد مستخدمي التطبيق من دون علمهم، مما قد يؤدي إلى تداعيات غير محسوبة واختراقات تضر بخصوصية الأفراد وغير ذلك من النتائج السلبية المترتبة على الكشف التلقائي عن أماكن تواجد المستخدمين في أوقات استخدامهم للتطبيق.
 
ويتيح التحديث الجديد نشر الموقع الجغرافي لمستخدمي "سناب شات" وكشفه لكل من يستخدم التطبيق على مستوى العالم، وليس فقط لأصدقاء المستخدم.
 
وبموجب التحديث فإن أي اتصال "سنابة" تتم عبر التطبيق يمكن مشاهدتها كنقطة على خريطة تفاعلية بمجرد سحب الشاشة، وعند النقر على أي من النقاط يتم فتح الصورة أو المشهد من دون أن يعلم أصحابه أن موقعهم أصبح مكشوفا.
 
ولتفادي هذا الأمر، يجب على مستخدم "سناب شات" أن يجري تعديلاً في إعداد التطبيق من خلال النقر على زر "التالي" الذي يظهر على الشاشة، ومن ثم النقر على وضع الشبح "أنا فقط" وبعد ذلك النقر على "التالي"، وبهذه الطريقة فإن أي "سنابة" يتم تعميمها لن تؤدي إلى إظهار موقع المستخدم على الخريطة التفاعلية.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

سناب شات

الإمارات

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More