11 شباط 2018 - 03:30
Back

المدّة اللازمة للحصول على نتيجة كلّ مستحضر عناية بالبشرة!

متى تظهر نتيجة كلّ مستحضر؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار نتيجة, روتين جمالي,عناية بالبشرة,متى تظهر نتيجة كلّ مستحضر؟
episodes
المدّة اللازمة للحصول على نتيجة كلّ مستحضر عناية بالبشرة!
إذا كنتِ تتساءلين عن المدّة اللازمة لاتباع روتين جمالي، ومتى تظهر نتيجة كلّ مستحضر... إليكِ التالي:

المنظّف: إذا قمت بهذه العملية أكثر من مرّة خلال النهار ستلاحظين أن الأوساخ ستظل تظهر. ولكن إن كان عدم تنظيف بشرتكِ مسبباً لجفافها وفقدانها رونقها فستلاحظين الفرق بعد شهر إذا استخدمتِ المنظّف باستمرار.
الإعلان

السيروم: فعالية السيروم بكلّ أنواعه وتركيباته تبدأ بالظهور على بشرتكِ بعد 6 حتى 8 أسابيع من الاستعمال المتكرر.

كريم العينين: مهما كانت مشكلتكِ عند منطقة العينين من الانتفاخ، الجفاف، التجاعيد... النتيجة ليست فورية عند استخدام الكريم المناسب بل ستلاحظين الفرق بعد حوالي 8 أسابيع من الاستخدام المنتظم للمستحضر.

المرطّب: مما لا شكّ فيه أن جميع النساء بحاجة إلى ترطيب دائم لبشرتهن أكانت دهنية أو جافة. إذا استخدمتِ المرطّب يومياً ستلاحظين الفرق بعد أسبوعين.

الكريمات التي تستهدف البقع السوداء: هذه الكريمة بغالبيتها تكون مبيّضة للبشرة وفيها مكوّنات قويّة أبرزها الهيروكوينون. اصبري 4 أسابيع لتلاحظي اختفاء البقع الداكنة نتيجة استخدامكِ المنتظم للكريم.

الكريمات المعالجة للبثور: فعالية هذه الكريمات تكمن في مدى قوتها ومدى تجاوب كلّ بشرة مع تركيبتها. لذا النتيجة قد تظهر بعد 24 ساعة أو قد تمتد حتى 12 أسبوعاً.

مستحضرات التقشير: إن التقشير المنتظم للبشرة أيّ حوالي 3 مرات في الأسبوع، إذا كانت جافة ومرّة في الأسبوع للبشرة الدهنية سيجعلكِ تلاحظين الفرق بعد 3 أسابيع.

كريمات ترطيب الجسم: إذا كنتِ تريدين علاج جفاف بشرة جسمكِ، اصبري 4 أسابيع! أمّا إذا كان هدفكِ الحصول على الساقين اللامعتين والمشرقتين فسترين النتيجة بعد أسبوع.

مصدر

إقرأ أيضاً