12 شباط 2019 - 12:12
Back

تسع معلومات لا تعرفونها عن أشهر مدوّنة تجميل على انستغرام هدى قطّان

في سياق تعريفكِ أكثر على الحسناء العراقية الشهيرة... إليكِ هذه المعلومات Lebanon, news ,lbci ,أخبار معلومات,هدى قطّان,في سياق تعريفكِ أكثر على الحسناء العراقية الشهيرة... إليكِ هذه المعلومات
episodes
تسع معلومات لا تعرفونها عن أشهر مدوّنة تجميل على انستغرام هدى قطّان
Lebanon News
اكتسبت خبيرة التجميل هدى قطّان شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، فصنعت لنفسها امبراطورية في عالم الجمال وباتت تحظى بمتابعة أكثر من 20.8 مليون شخص عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

في سياق تعريفكِ أكثر على الحسناء العراقية الشهيرة... إليكِ هذه المعلومات:

1) ولدت هدى قطان عام 1983 في ولاية أوكلاهوما جنوب الولايات المتّحدة وعاشت هناك حتى بلوغها سنّ الثانية، وانتقلت بعدها إلى تينيسي ومن ثمّ إلى بوسطن.
الإعلان

2) هدى قطان هي الشابة الوسطى في عائلتها ولديها شقيقتين منى (الصغرى) عليا (الكبرى) وشقيق يُدعى خالد.

3) في الفترة التي عاشت فيها بتينيسي كانت تُعرف باسم "هايدي" وحين انتقلت إلى ماساتشوستس قررت أن تُعرف عن نفسها باسم هدى.

4) تعرفت هدى قطّان على زوجها كريس غونكالو حين كانت في الـ16 من عمرها، في جامعة ميشيغان-ديربورن حيث تخصصت في إدارة الشؤون المالية. وقد مرّ على زواجهما أكثر من 10 سنوات حتى الآن وهما يعيشان في دبي منذ عام 2006.

5) بالرغم من تدربها لتصبح خبيرة تجميل في هوليوود، دخلت هدى عالم المكياج من خلال شقيقتها عليا التي تكبرها بعشر سنوات، إذّ كانت تُحدد حاجبي الأخيرة. وأقدمت بعدها على كتابة المدوّنات عام 2010 حتى وصلت اليوم إلى هذه الشهرة الكبيرة.

6) رموش "هدى بيوتي" الشهيرة أبصرت النور نتيجة الحاجة إلى هكذا منتج تجميلي في الأسواق عام 2013 وبدأ الأمر بالاستهلاك الذاتي الخاصّ بهدى.

7) أميرة ديزني ياسمين من فيلم علاء الدين هي مصدر إلهام هدى قطّان لأنها تُحب الشعر الطويل والأسلوب العربي في المكياج.

8) عملت هدى قطّان كخبيرة تجميل في شركة ريفلون قبل أن تُصبح صاحبة امبراطورية جمالية اليوم.

9) هدى قطّان هي الشخصية المؤثرة الأعلى أجراً على تطبيق انستغرام وفق HopperHQ فهي تجني حوالي 66 ألف درهم اماراتي للمنشور الواحد عبر صفحتها أي حوالي 18 ألف دولار.

مصدر
إقرأ أيضاً