LBCI
LBCI

ليدي غاغا تطلق خط تجميل خاص بها... كيف غيّر المكياج حياتها؟

آخر الأخبار
2019-07-10 | 08:28
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ليدي غاغا تطلق خط تجميل خاص بها... كيف غيّر المكياج حياتها؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
ليدي غاغا تطلق خط تجميل خاص بها... كيف غيّر المكياج حياتها؟
قررت نجمة البوب العالمية ليدي غاغا أن تخوض تجربة جديدة بعيدة عن عالم الموسيقى، وأعلنت أخيراً أن أنظارها تتجه نحو عالم الجمال والمكياج.

فقد أعلنت المغنية البالغة من العمر 33 عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن تحضيرها لإطلاق خطّ مكياج خاص بها تحت اسم "Haus Laboratories" ومن المقرر اطلاقه في 15 تموز الحالي.

وكشفت غاغا من خلال المنشور عن هدفها الحقيقي من اطلاقها مجموعة مساحيق التجميل الخاصة بها، وكتبت: "عندما كنت صغيرة لم أشعر أبدًا بأنني جميلة عانيت من أجل الشعور بهذا الأمر داخلياً وخارجياً الى أن اكتشفت قوة المكياج".

وأضافت أن اعتمادها مساحيق التجميل على طريقتها الخاصة، ساعدها على فهم نفسها: "ممتنة للغاية لأن المكياج أعطاني شجاعة لم أكن أعرف أنني قد حصلت عليها... اكتشفت جمالي من خلال القدرة على الإبتكار والتحول".




When I was young, I never felt beautiful. And as I struggled to find a sense of both inner and outer beauty, I discovered the power of makeup. I remember watching my mother put her makeup on every morning, basking in the glow of her power to put on her bravest face as the hard working woman she was. I then began to experiment with makeup as a way to make my dreams of being as strong as my mother become true. It was then that I invented Lady Gaga. I found the superhero within me by looking in the mirror and seeing who I wanted to be. Sometimes beauty doesn't come naturally from within. But I'm so grateful that makeup inspired a bravery in me I didn't know I had. I've come to accept that I discovered my beauty by having the ability to invent myself and transform. They said I was just weird, but really, I was just Born This Way. Love, Lady Gaga

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga) on


مصدر
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

ليدي غاغا

خط

مكياج

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More