10 آب 2019 - 11:31
Back

كايلي جينر في إيطاليا وصورها تظهر تغيّراً واضحاً في شفتيها

اختارت كايلي أن تحتفل بعيد ميلادها المرتقب في 10 آب في إيطاليا Lebanon, news ,lbci ,أخبار عيد ميلاد, يخت, ايطاليا,كايلي جينر,اختارت كايلي أن تحتفل بعيد ميلادها المرتقب في 10 آب في إيطاليا
episodes
كايلي جينر في إيطاليا وصورها تظهر تغيّراً واضحاً في شفتيها
Lebanon News

لا تكف نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر عن جذب الإعلام ومواقع الواصل الإجتماعي بأخبارها ويومياتها، فهي تحرص دائماً على أن تكون حديث الساعة.

 

وأخيراً، شغلت كايلي جينر الجميع بصورها خلال إجازتها إلى إيطاليا والتي ظهرت فيها من دون مكياج، تعكس نضارة بشرتها.

 

على الرغم من أن هذا الأمر ليس غريبًا على كايلي، فهي غالباً ما تنشر صوراً لها على طبيعتها، إلّا أن الجمهور لاحظ تغيّرًا في حجم شفتيها اللتين بدتا أصغر بكثير، مع العلم أنها صرّحت سابقاً أنها تخلّت عن حقن الفيلر خلال فترة حملها.  

 

بالعودة إلى الإجازة في إيطاليا، فقد اختارت كايلي أن تحتفل بعيد ميلادها المرتقب في 10 آب، في إيطاليا برفقة إبنتها ستورمي، حبيبها ترافيس سكوت، بالإضافة إلى والدتها ومجموعة من الأصدقاء المقرّبين.

 

ولهذه المناسبة، استأجرت كايلي يختًا ضخمًا بقيمة 1.2 مليون دولار أسبوعياً، لتقضي إجازتها مع ضيوفها، للإستجمام والإستمتاع بمجموعة من الخدمات والنشاطات الفاخرة، إذ يتضمن اليخت مسبحًا، غرفة ساونا ومسرحاً صغيراً.

 

لوكات كايلي جينر خلال إجازتها في إيطاليا

 

لم تسرق كايلي جينر الأنظار فقط من ناحية بشرتها النضرة والمشرقة، بل أيضاً بلوكاتها التي عكست لمسة مرحة وأنثوية. فأثناء توجهها إلى إيطاليا، أطلت كايلي بفستان أبيض عل شكل قميص طويل من توقيع Jacquemus، كما نسّقت معه حقيبة للخصر من الدار نفسها.

 

أما في إطلالة أخرى، فظهرت نجمة تلفزيون الواقع معتمدةً فستانًا زهرياً طويلاً من Rat & Boa مع حقيبة من Hermès بنفس التدرّج. كذلك، وخلال تجوّلها في إيطاليا، اختارت توب وتنورة منمّقة مع حقيبة كلاتش من .Versace

 
الإعلان
 
 
 
إقرأ أيضاً