LBCI
LBCI

مدوّنة جمال شبيهة سيرين عبد النور... شاهدوا الشبه الكبير في ملامح الوجه (صور)

آخر الأخبار
2020-01-06 | 09:46
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مدوّنة جمال شبيهة سيرين عبد النور... شاهدوا الشبه الكبير في ملامح الوجه (صور)
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
مدوّنة جمال شبيهة سيرين عبد النور... شاهدوا الشبه الكبير في ملامح الوجه (صور)

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورٍ لمدونّة موضة وجمال محجّبة تُدعى دعاء منلا وذلك بسبب تشابه ملامحها مع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور.

شبيهة سيرين عبد النور كما أطلق عليها روّاد الانترنت، يُتابعها أكثر من 30 ألف متابع على تطبيق انستغرام، الذي تنشر عليه فيديوهات تُعلم من خلالها النساء كيفية تطبيق المكياج بالإضافة إلى وصفات طبيعية للوجه ولفات حجاب.

لكن ما لفت روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ملامح الوجه المتشابهة والمتقاربة إلى حدّ كبير، ما دفع بعضهم إلى القول إنّ ما يُميّزهما عن بعضهما البعض هو الحجاب.

فتاة تدعى دعاء منلا حدث تفاعلا بين الجمهور عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي نظرا للشبه في الملامح الذي يجمعها بالفنانة اللبنانية #سيرين_عبدالنور وأكد كثير من المتابعين أن هناك تقابا كبيرا في الملامح بين دعاء التي تبين أنها مدونة موضة وجمال، وترتدي الحجاب، وبين الفنانة اللبنانية، مؤكدين أن تقاسيم الوجة العريض لهما يصعب التفريق بينهما، باستثناء أن الأولى محجبة، وفيما لو كانت دون ذلك لاعتقد الكثيرون أنها #سيرين_عبد_النور? والمتابع لصفحات دعاء منلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا إنستغرام يلحظ اهتمامها بفيديوهات توتوريال المكياج، وأكد عدد من المتابعين في هذا الصدد أنها حاملة لشهادة في هذا المجال، إضافة إلى أنها تنشر صورا من إطلالاتها المتنوعة بالحجاب، وتقدم أساليب مبتكرة للفات الحجاب، وكذلك وصفات طبيعية لمكياج الوجه. وكان احد الحسابات قد نشر صورة لدعاء، وكتب تساؤلا عن الفنانة التي تشبهها، لتنهال التعليقات دون تردد واختار جميعهم الفنانة سيرين عبد النور، وسط تفاعل وغزل بشكل مدونة الموضة والجمال. . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

سيرين عبد النور

دعاء منلا

انستغرام

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More