LBCI
LBCI

ناعومي كامبل تشعّ جمالاً في عيدها الخمسين... شاهدوا بأحدث إطلالة

آخر الأخبار
2020-05-25 | 10:43
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ناعومي كامبل تشعّ جمالاً في عيدها الخمسين... شاهدوا بأحدث إطلالة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
ناعومي كامبل تشعّ جمالاً في عيدها الخمسين... شاهدوا بأحدث إطلالة
احتفلت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل ببلوغها سنّ الخمسين من خلال نشر صورةٍ جديدةٍ لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام.

وظهرت كامبل، التي وُلدت يوم 22 أيار، في الصورة جالسة على أريكةٍ كبيرة ومحاطة بباقاتٍ من الورد، كما اعتمدت رداءً أبيض اللون بدت فيه بكامل أنوثتها وجمالها.

وشكرت ناعومي كامبل من خلال منشورها الأشخاص المقربين إليها بخاصةٍ أفراد عائلتها الذي ساعدوها على تخطي إدمانها على الكوكايين والكحول.

وكتبت كامبل بجانب الصورة "إنني ممتنة لكل السنوات الخمسين التي قضيتها على هذا الكوكب الجميل، فعلاً لم أتوقّع أن أحصل إلى المكان الذي أنا فيه اليوم".
 

I would like to firstly say THANK YOU for all the birthday love, well wishes and blessings! I’m so thankful to have amazing people in my life and grateful for all 50 of my years on this beautiful planet, I honestly did not think I would get here, for those of you who endured me through thick and thin, the ups and downs, for my recovery family, who keep me on the straight and narrow, who stand discretely by side I am eternally grateful. My journey so far has been extremely colorful, always reminding myself I am a work in progress, growing and learning every day. Without you all I would not be here, there would be no Naomi and those of you, (you know who you are) your honesty, consistency and embrace means the world to me. I Love you all and know how much you all mean to me... And Mum thank you for me giving life and life lessons♥️♥️♥️🙏🏾

A post shared by Naomi Campbell (@naomi) on

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

ناعومي كامبل

عارضة ازياء

انستغرام

عيد ميلاد

صورة

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More