LBCI
LBCI

تطبيق أكياس الشاي على العينين... إليكم فوائده!

موضة وجمال
2021-04-06 | 06:01
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
تطبيق أكياس الشاي على العينين... إليكم فوائده!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
تطبيق أكياس الشاي على العينين... إليكم فوائده!
يُعد تطبيق أكياس الشاي على العينين علاجًا منزليًا شائعًا، إذ قد تساعد هذه الأكياس في تحسين مظهر العينين عن طريق تقليل الهالات السوداء، الانتفاخ والاحمرار. كذلك، فقد تساعد أكياس الشاي أيضًا في علاج التهيج، شحاذ العين، والعين الوردية.

في الواقع، فإن أكياس الشاي هي خيار طبيعي يمكن تجربته بسهولة في المنزل، إذ يمنح تطبيقها على العينين فرصة للراحة والاسترخاء.

متى يمكن تطبيق أكياس الشاي على العينين؟

- العيون الوردية: يتم استخدام شاي الآذريون والبابونج والشمر لتخفيف أعراض العين الوردية، على الرغم من وجود أدلة علمية محدودة تدعم استخدام هذه الأنواع من الشاي لعلاج هذه الحالة. في الواقع، قد يساعد الشاي على إزالة السوائل الزائدة التي تتسرب من العينين، كما يمكنه أيضًا تخفيف التورم والتهيج.

- الهالات السوداء: إن تطبيق أكياس الشاي الأسود أو الأخضر الباردة على العينين هو خطوة فعالة لتقليل ظهور الهالات السوداء. قد يساعد الكافيين في تضييق الأوعية الدموية حول العين وتقليص تدفق الدم.

- شحاذ العين: الشاي الأسود مفيد في علاج شحاذ العين بسبب محتواه العالي من التانين، إذ تساعد خصائصه المضادة للبكتيريا والمسكنات على تقليل التورم والتهيج.

- احمرار العين: يمكن أن يكون استخدام البابونج، الرويبوس والشاي الأخضر فعالاً في علاج العيون المتقرحة أو الحمراء وانعاشها. قد تساعد الخصائص المضادة للالتهابات في أنواع الشاي هذه على تقليل أي تورم أو التهاب في العيون المتهيجة.

- جفاف العين: إن تطبيق الأكياس الدافئة من الشاي الأسود أو الأخضر أو اللافندر على العينين يساعد في الاحتفاظ بالرطوبة وتخفيف الجفاف. يمكن للخصائص المهدئة لأنواع الشاي هذه أن تخفف أي تهيج أو حساسيات قد يعانيها الشخص.

مصدر
 

آخر الأخبار

موضة وجمال

أكياس الشاي

العيون

فوائد

LBCI التالي
منظمة "بيتا" تستنكر استخدام دار "لوي فويتون" الفراء في مجموعة فاريل وليامز
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More