LBCI
LBCI

للتخلص من الهالات السوداء تحت العينين ... طبّقوا هذه العلاجات المنزلية

موضة وجمال
2021-06-02 | 09:06
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
للتخلص من الهالات السوداء تحت العينين ... طبّقوا هذه العلاجات المنزلية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
للتخلص من الهالات السوداء تحت العينين ... طبّقوا هذه العلاجات المنزلية
تظهر الهالات السوداء تحت العينين عندما يصبح لون الجلد أغمق من المعتاد. وهناك العديد من العوامل الّتي يمكن أن تسبب هذه المشكلة، ولكن في الغالب يمكن معالجتها عن طريق العلاجات المنزلية، التدخلات الطبية أو كليهما.
 
لذلك، يقدم موقع Insider بعض العلاجات المنزلية للتخلص من الهالات السوداء، ومنها:
 
- الحصول على قسطٍ كافٍ من النوم: يمكن أن تساهم قلّة النوم في جعل الأوعية الدموية داكنة، بالإضافة إلى تراكم السوائل تحت العين مما يسبب ظهور الهالات السوداء. وبالتالي، يؤدي عدم الحصول على قسطٍ كافٍ من النوم إلى زيادة التوتر، وتفاقم الهالات السوداء.
 
 
- تطبيق مكعبات الثلج حول منطقة العينين: يمكن أن يساعد الضغط البارد حول منطقة العينين في تقليل التورم وتقليص الأوعية الدموية المتوسعة، والّتي يمكن أن تقلّل من ظهور الهالات السوداء. لتجربة ذلك في المنزل، قوموا بلف بعض مكعبات الثلج في قطعة قماش نظيفة، ثم ضعوا المنشفة على العينين لمدة ثلاث إلى خمس دقائق. يمكنكم أيضاً تبليل منشفة بالماء البارد ووضعها على الجلد تحت العينين لمدة 20 دقيقة تقريباً.
 
 
- رفع الرأس أثناء النوم: حاولوا رفع رأسكم أثناء النوم، لتجنب الاستيقاظ مع هالات سوداء حول العينين. سوف يمنع ذلك تدفق الأوعية من التجمع تحت العينين طوال الليل، كما سيمنع التورم والالتهاب والانتفاخ في صباح اليوم التالي.
 
 
- وضع أكياس الشاي تحت العينين: يمكن أن يساعد تطبيق كيس الشاي البارد أيضاً في علاج الهالات السوداء. وذلك لأن الشاي يحتوي على مادة الكافيين ومضادات الأكسدة الّتي تساعد في تقليص الأوعية الدموية وتنشيط الدورة الدموية وتقليل الانتفاخ.
 
 
- تطبيق الخيار الطازج: يحتوي الخيار على الفيتامين K، الّذي يمكن أن يقلّل من مظهر الهالات السوداء تحت العين عن طريق تقوية الأوعية الدموية. هذا يجعل الأوعية الدموية أقلّ وضوحاً تحت الجلد الرقيق.
 

آخر الأخبار

موضة وجمال

علاجات

منزلية

هالات

سوداء

عينين

LBCI التالي
منظمة "بيتا" تستنكر استخدام دار "لوي فويتون" الفراء في مجموعة فاريل وليامز
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More