LBCI
LBCI

وصفات أقنعة البيض للشعر... هذه فوائدها!

موضة وجمال
2021-11-10 | 08:37
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
وصفات أقنعة البيض للشعر... هذه فوائدها!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
وصفات أقنعة البيض للشعر... هذه فوائدها!
يتمتّع البيض بعناصر غذائية تجعل منه غذاء مفيداً للشعر. لذلك، سنقدّم لكم في ما يلي فوائد أقنعة البيض للشعر.

- محاربة تساقط الشعر وتحفيز نمو شعر جديد: قد يساعد قناع البيض على الحد من تساقط الشعر لأن العناصر الغذائية الموجودة في البيض قد تقوي بصيلات الشعر وتغذيها. كذلك، فإن البيض يحتوي على نسبة عالية من البروتينات، إضافة الى أن الصفار يحتوي بشكل خاص على الكبريت، لذلك فإن قناع البيض قد يساعد على تحفيز نمو الشعر.

- التخفيف من جفاف الشعر: بسبب احتوائه على نسبة عالية من الدهون، قد يساعد البيض على زيادة نعومة الشعر ومحاربة جفافه.

- علاج تلف الشعر: قد يساعد تطبيق البيض موضعياً على الشعر على إصلاح بنية الشعر التالف وإعادة بناء بعض أماكن الضعف في الشعرة، وذلك بسبب احتواء البيض على نسبة عالية من البروتينات.

وصفات أقنعة البيض للشعر:

- قناع البيض وزيت الزيتون: اخفقوا بيضة كاملة مع ملعقة من زيت الزيتون حتى تحصلوا على مزيج متجانس، بعدها طبقوا الوصفة بشكل متساوٍ على شعر الرأس. بعد نحو 30 دقيقة، اغسلوا الشعر مع الحرص على استخدام ماء بارد فقط أثناء غسل قناع البيض. تشير المعلومات الى ن تطبيق هذا القناع قد يساعد على ترطيب الشعر وتحفيز نموه، ويمكنكم تطبيقه مرة أو مرتين أسبوعياً للحصول على نتيجة جيدة.

- قناع البيض مع الألوفيرا: امزجوا ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقتين أو 3 من صفار أو بياض البيض مع 4 أو 5 ملاعق من جل الألوفيرا، وحرّكوا المكوّنات جيداً حتى تحصلوا على مزيج متجانس. طبقوا القناع على شعر الرأس، ثم اغسلوا الشعر بالماء البارد بعد مرور 30 دقيقة. قد يساعد هذا القناع على تحفيز نمو الشعر، وللحصول على نتيجة جيدة احرصوا على تطبيقه بانتظام على الشعر مرة أو مرتين أسبوعيًا.

- قناع البيض مع عصير البصل: امزجوا ملعقة من عصير البصل مع بيضتين حتى تحصلوا على مزيج متجانس القوام. وزّعوا القناع بشكل متساوٍ على كامل شعر الرأس. وقوموا بغسل الشعر بعد مرور 30 دقيقة، مع الحرص على استخدام ماء بارد لمنع طهي البيض وتفاقم حدة الرائحة الكريهة للقناع. هذا القناع قد يساعد على تنشيط فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر. طبقوه مرة واحدة أسبوعياً للحصول على نتيجة جيدة.

مصدر



آخر الأخبار

موضة وجمال

البيض

أقنعة البيض

الشعر

فوائد

LBCI التالي
منظمة "بيتا" تستنكر استخدام دار "لوي فويتون" الفراء في مجموعة فاريل وليامز
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More