LBCI
LBCI

"ينعاد عليكن" من الـ LBCI... سلام وحب وصحّة

آخر الأخبار
2018-12-17 | 10:19
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
"ينعاد عليكن" من الـ LBCI... سلام وحب وصحّة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
"ينعاد عليكن" من الـ LBCI... سلام وحب وصحّة
تطغى أجواء العيد على شبكة برامج الـ"LBCI" ضمن "أسبوع الميلاد"، وتتزيّن الشاشة بحلقات وبرامج خاصّة.
 
ليلة الميلاد الإثنين 24 كانون الأوّل، تعرض القناة حلقة خاصّة من البرنامج الإنساني "مطرَحك" تقديم طارق سويد. ضيف الحلقة الإعلامي طوني بارود، في تجربة إنسانيّة صعبة، يختبر فيها لحظات ومواقف وتفاصيل الحياة اليوميّة لحالة إنسانيّة مؤثّرة، نتعرّف عليها خلال الحلقة. كما تعرض الـ"LBCI" ثلاثاء العيد في 25 كانون الأوّل، حلقة إنسانيّة ميلاديّة أيضاً من "مطرَحك" مع النجمة نهلا داوود.
 
البرنامج الميلادي "ينعاد عليكن" سينطلق عرضه غداً الثلاثاء 18 كانون الأوّل ضمن "أسبوع الميلاد" قبل نشرة الأخبار المسائيّة. حلقات ميلاديّة مع نجوم ومشاهير وهدايا ومعايدات من قرية "قرعون" الميلاديّة، ضمن أجواء إنسانيّة مفعمة بالعطاء والمحبّة.
 
برامج الـ"LBCI" سترتدي حلّة العيد ضمن حلقات خاصّة كبرنامج "حسابك عنّا"، برنامج "بتحلى الحياة"... كما ستنقل المحطّة "ريسيتالات ميلاديّة" من مناطق لبنانيّة عدّة، قدّاس منتصف ليلة الميلاد من جامعة الروح القدس الكسليك، قداس الميلاد من حاضرة الفاتيكان، وقدّاس ثلاثاء العيد من بكركي، وتستكمل عرض باقة من الـ"Christmas Family Movies" الخاصّة بالعيد.
 
تجدر الإشارة الى أن الـ"LBCI" ستستمرّ بعرض مسلسل "ثورة الفلاحين" إثنين الميلاد وثلاثاء العيد بعد نشرة الأخبار المسائيّة، يليه عرض الحلقتين الميلاديّتين من برنامج "مطرَحك".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

عيد الميلاد

lbci

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More