شكراً

x
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
الأحد 24 أيلول
الدخول
التسجيل
البث الحي
غدًا نلتقي
04:30
غدًا نلتقي
القائمة
12 حزيران 2017 - 13:57
 مشاركة
 مشاركة

بالصورة - مباراة تكريم رضا عنتر إلى ملعب صيدا البلدي

publishing date: 12/06/2017 13:57:08
نقل مباراة تكريم رضا عنتر الى صيدا news ,lbci ,أخبار القدم,كرة,نقل مباراة تكريم رضا عنتر الى صيدا
episodes
بالصورة - مباراة تكريم رضا عنتر إلى ملعب صيدا البلدي
الإعلان
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية
ما ان تمّ الاعلان عن المباراة التكريمية لاعتزال اسطورة الكرة اللبنانية رضا عنتر بمشاركة قلب دفاع نادي برشلونة والمنتخب الاسباني جيرارد بيكيه، حتى ضجت الساحة الرياضية بالخبر. ونزولا عند رغبة الجمهور اللبناني، وبعد مراجعات عديدة تلقتها شركة"Eagle International Professional" المُنظّمة للمباراة، وبما ان زيارة لاعب من طراز بيكيه للبنان يعتبر حدثا تاريخيا ومناسبة استثنائية، قررت الشركة نقل الحدث في ٤ تموز المقبل من ملعب صور الى ملعب صيدا البلدي.
 
وأشار رئيس مجلس ادارة الشركة ايغل زريق الى ان "لهذا الحدث ابعاد ستنعكس ايجابيا على صورة وسمعة لبنان لذلك وافساحا للمجال امام اكبر عدد ممكن من الجمهور اللبناني لمشاهدة المباراة، قررت الشركة الانتقال الى ملعب صيدا البلدي الذي يتسع لحوالي 23الف متفرج."
الإعلان
 
وتابع زريق ان "اسعار البطاقات تبدأ من 10.000 ليرة لبنانية وذلك لاتاحة الفرصة امام  عشاق المستديرة  لمشاهدة المباراة الحدث، وفق ما يتناسب مع مختلف شرائح المجتمع." تباع البطاقات في جميع فروع "Malik's" "Libanpost"  "Khoury Home" وعبر www.ihjoz.com ومطعم "كحلون" في صور.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الفيديوهات المقترحة
عرض المزيد
اخترنا لكم (8)
 
 
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا
Designed by Code And Theory
Built by Softimpact