شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
02 أيار 2018 - 17:07
 شارك
 مشاركة

هومنتمن بطلاً لكأس لبنان ٢٠١٨

publishing date: 02/05/2018 17:07:33
نهائي كاس لبنان ٢٠١٨ news ,lbci ,أخبار هومنتمن, رياضي, لبنان, كأس,نهائي,نهائي كاس لبنان ٢٠١٨
episodes
هومنتمن بطلاً لكأس لبنان ٢٠١٨
الإعلان
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية
أحرز الهومنتمن لقب كأس لبنان لكرة السلة بفوزه على الرياضي بطل الدوري 77-70 في المباراة النهائية اليوم الأربعاء. وهذه المرة الأولى التي يتوج فيها الهومنتمن بلقب الكأس بينما سبق للرياضي أن أحرز اللقب ثلاث مرات متتالية في 2006 و2007 و2008.
 
وبدأ الهومنتمن المباراة بقوة عندما تقدم في نهاية الربع الأول 21-15 وعزز تقدمه في نهاية الربع الثاني 38-30.وعاد الرياضي وظهر بصورة  البطل عندما قلص الفارق في نهاية الربع الثالث 57-54 ثم تقدم 63-60 في الربع الأخير قبل أن يعود الهومنتمن وينتفض مستفيدا من أخطاء لاعبي المنافس ليحسم المباراة في الثواني الأخيرة. وقاد الأميركي سام يونج فريقه الهومنتمن للفوز بتسجيله 25 نقطة واستحوذ على ست كرات مرتدة ومرر أربع كرات حاسمة وأضاف المصري اسماعيل أحمد 16 نقطة.
الإعلان
 
وكان الأميركي شانون شورتر أبرز لاعبي الرياضي بتسجيله 31 نقطة منها 21 نقطة من سبع رميات ثلاثية وأضاف مواطنه مايك هاريس 19 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة.
 
وهذه المباراة أفضل استعداد للفريقين اللذين سيعودان ويلتقيان في نهائي الدوري المقرر من سبع مباريات الأسبوع القادم.
.
وقال جو مجاعص مدرب الهومنتمن بعد المباراة "كانت المباراة متقاربة وتمكنا بفضل الرميات الثلاثية من الفوز وهذا فخر لي أن أحرز ثاني لقب مع فريقي بعد لقب بطولة الأندية العربية التي أقيمت في المغرب".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الفيديوهات المقترحة
عرض المزيد
اخترنا لكم (8)
 
 
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact