LBCI
LBCI

هومنتمن بطلاً لكأس لبنان ٢٠١٨

آخر الأخبار
2018-05-02 | 17:07
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هومنتمن بطلاً لكأس لبنان ٢٠١٨
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
هومنتمن بطلاً لكأس لبنان ٢٠١٨
أحرز الهومنتمن لقب كأس لبنان لكرة السلة بفوزه على الرياضي بطل الدوري 77-70 في المباراة النهائية اليوم الأربعاء. وهذه المرة الأولى التي يتوج فيها الهومنتمن بلقب الكأس بينما سبق للرياضي أن أحرز اللقب ثلاث مرات متتالية في 2006 و2007 و2008.
 
وبدأ الهومنتمن المباراة بقوة عندما تقدم في نهاية الربع الأول 21-15 وعزز تقدمه في نهاية الربع الثاني 38-30.وعاد الرياضي وظهر بصورة  البطل عندما قلص الفارق في نهاية الربع الثالث 57-54 ثم تقدم 63-60 في الربع الأخير قبل أن يعود الهومنتمن وينتفض مستفيدا من أخطاء لاعبي المنافس ليحسم المباراة في الثواني الأخيرة. وقاد الأميركي سام يونج فريقه الهومنتمن للفوز بتسجيله 25 نقطة واستحوذ على ست كرات مرتدة ومرر أربع كرات حاسمة وأضاف المصري اسماعيل أحمد 16 نقطة.
 
وكان الأميركي شانون شورتر أبرز لاعبي الرياضي بتسجيله 31 نقطة منها 21 نقطة من سبع رميات ثلاثية وأضاف مواطنه مايك هاريس 19 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة.
 
وهذه المباراة أفضل استعداد للفريقين اللذين سيعودان ويلتقيان في نهائي الدوري المقرر من سبع مباريات الأسبوع القادم.
.
وقال جو مجاعص مدرب الهومنتمن بعد المباراة "كانت المباراة متقاربة وتمكنا بفضل الرميات الثلاثية من الفوز وهذا فخر لي أن أحرز ثاني لقب مع فريقي بعد لقب بطولة الأندية العربية التي أقيمت في المغرب".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

نهائي

كأس

لبنان

رياضي

هومنتمن

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More