20 أيلول 2017 - 10:03
Back

بعد فضيحة علاقته بابنة شقيقه... هذا جديد قضية الفنان التركي!

ما جديد القضية؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار محكمة, سنان, مراد باش أوغلو, فنان, علاقة, صورة,فضيحة,ما جديد القضية؟
episodes
بعد فضيحة علاقته بابنة شقيقه... هذا جديد قضية الفنان التركي!

قبلت المحكمة يوم الإثنين رسمياً الدعوى المرفوعة ضدّ الفنان التركي مراد باش أوغلو، المعروف عربياً بـ"سنان"،  وذلك بعد فضيحة انتشار صورة له وهو يقبل ابنة شقيقه على متن يخت في منطقة بودروم السياحية.

ونقلت صحيفة ملييت التركية، أن المحكمة الجنائية الرابعة، التابعة لمدينة بودروم، أعلنت عن قبول الدعوى، وحدَّدت 28 كانون الأول2017 موعداً للجلسة الأولى للبت في القضية.
الإعلان

وكانت هذه المحكمة قد قررت خلال الأسابيع الماضية منع مراد وابنة شقيقه من السفر، ووضعتهما تحت الإقامة الجبرية، وذلك بعدما نشرت بعض الصحف معلومات تفيد عن هربهما خارج البلاد.

ونشير الى أن الفنان التركي، شدد خلال الاستجواب الأولي على  أن الفتاة التي ظهرت معه في الصورة ليست ابنة شقيقه، بل إنها فتاة غريبة التقى بها على سواحل مدينة بودروم، وقضى معها ساعات على متن يخته، وذلك قبل أن يؤكد أفراد العائلة أن الصور صحيحة وتُقرر المحكمة استمرار القضية.

وتنتظر الفنان التركي وابنة شقيقه تهم عدة، مثل خدش الحياء العام، ممارسة فعل فاضح، وقالت الدعوى العامة المرفوعة ضده إنها تهم تمس بالأخلاق العامة وعادات وقيم الشعب التركي.

وقد أدت هذه القضية الى طلاق مراد من زوجته هاندى بيرميك، وذلك بعدما حكمت المحكمة لصالحها خلال جلسات دعوى الطلاق التي رفعتها ضده في 11 أيلول 2017.

المصدر
إقرأ أيضاً