LBCI
LBCI

بالفيديو – جو معلوف "يا ريت الناس بتعرف شو في بداخلي"

آخر الأخبار
2017-10-23 | 10:45
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بالفيديو – جو معلوف "يا ريت الناس بتعرف شو في بداخلي"
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بالفيديو – جو معلوف "يا ريت الناس بتعرف شو في بداخلي"
استطاع الإعلامي جو معلوف أنّ يتخطى النطاق المحلي ويصل إلى كل أرجاء العالم العربي بسبب نهجه الفريد لناحية إلقاء الضوء على المشاكل السياسية، الإقتصادية، المعيشية والأمنية... وحظي معلوف باهتمام الإعلام اللبناني والعربي فحلّ ضيفاً ضمن برنامج "بي بي سي إكسترا" على قناة BBC بالعربي.

وقد قال جو في البرنامج، إنّ البعض اتهمه بممارسة الصحافة الصفراء بسبب ارتفاع نسبة الجرأة لديه، ولكنه أكد أنّه طالما لا يتدخل في خصوصيات الناس فهو يسير على الطريق الصح، لافتاً الى أنه لم يُخطىء يوماً في العناوين العريضة لبرامجه إنما قد يكون وقع في بعض الهفوات التي لا تتعدّى نسبة 2%، مضيفا: "يا ريت الناس بتعرف شو في بداخل جو معلوف".

وفي سياق الحلقة، تم عرض تقرير عن شابة لا تملك هوية، بفعل إنجابها من دون زواج، ما عكس تأثيراً كبيراً على نفسية معلوف الذي لم يبخل كعادته في عرض أي مساعدة تطلبها، لاسيما وأنها ذكّرته بحالة طلاق والديه التي دفعته للعيش في ميتم حوالى 3 سنوات، ومنعته من رؤية والدته بين عمر 11 و 18 سنة، بفعل القيود المذهبية على حدّ تعبيره.

أمّا في ما يخصّ الشأن العام، فقد شدد معلوف على محبته للبنان رغم الذكريات المأساوية التي عاشها فيه، لاسيما أن التطرف المذهبي والطائفي ما زال يتغلغل في نفوس عدد كبير من السياسيين. كما دعا جو الشباب العربي الى التحرّر ضمن القيود الأخلاقية، للوصول الى مجتمع أفضل.


 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

جو معلوف

مقابلة

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More