LBCI
LBCI

بالصور- نادين نسيب نجيم... "ملكة سمراء من الشرق الأوسط"!

آخر الأخبار
2017-11-24 | 11:20
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بالصور- نادين نسيب نجيم... "ملكة سمراء من الشرق الأوسط"!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بالصور- نادين نسيب نجيم... "ملكة سمراء من الشرق الأوسط"!

تزامناً مع بدء عرض مسلسل "تشيللو" على القناة الرسمية في البوسنة، عنونت صحيفة بوسنية: "نادين نجيم ملكة سمراء من الشرق الأوسط".

وقد حقق هذا المسلسل الذي تشاركت ملكة جمال لبنان السابقة بطولته مع نجمي الدراما العربية يوسف الخال وتيم حسن، نجاحاً باهراً في الوطن العربي واليوم يعرض في البوسنة كمسلسل عربي مدبلج.

من جهة أخرى، كانت نادين نجيم قد نشرت صورة المقال الصحفي على صفحتها الخاصة على انستغرام، وأضافت عليها:" فخورة كوني لبنانية... بوسنية تتحدث عن نجاح مسلسل تشيللو".
 
 
 
 
 

#Repost @sireen_nnn (@get_repost) ・・・ ... إعلان مسلسل #تشيللو للنجمة #نادين_نسيب_نجيم على القناة الرسمية في #البوسنة 👑🔝💥👌 نجمة عالمية ونجاحاتها بتحكي عنها. حالة إنبهار واسعة من أداء نادين جعلت أهم الصحف في البوسنة تكتب عنها. Regionalna premijera, najgledanije hit serije sa Bliskog istoka ČELO (Nadine Nassib Njeim) -ponedjeljak u 21:00 @nadine.nassib.njeim #nadinenassibnjeim #nnn #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الدراما #ملكة_الشاشة #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #لو #عشق_النساء #تشيللو #سمرا #نص_يوم #الهيبة #طريق #مسلسل_طريق #رمضان_٢٠١٨ #رمضان٢٠١٨ #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية

A post shared by 💎⭐️👑 نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on


 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

نادين نجيم

تشيللو

القناة الرسمية

بوسنية

مدبلج

مسلسل

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More