LBCI
LBCI

بعد الهجوم عليها بسبب اعتناقها الإسلام.. ليلى اسكندر تردّ

آخر الأخبار
2017-12-13 | 05:21
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بعد الهجوم عليها بسبب اعتناقها الإسلام.. ليلى اسكندر تردّ
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بعد الهجوم عليها بسبب اعتناقها الإسلام.. ليلى اسكندر تردّ

بعدما أعلنت إسلامها في بثٍ مباشر على إنستغرام، انهالت التعليقات المسيئة لنجمة ستار أكاديمي اللبنانية ليلى اسكندر.

 

وفي أحدث منشوراتها على حسابها الخاص بتطبيق الصور إنستغرام حيث يتابعها أكثر من 406 ألف متابع، ردّت ليلى اسكندر فكتبت "يا رب، لدي صلاة ودعوة من قلب قلبي هذا المساء.. لي ولكل نفس شريفة مثلي.. تعمل بعرق بجبينها وبراحة ضمير ومنتهى الأمانة لتكمل حياتها وتكسب رزقها وتحقق أحلامها.. قولوا آمين".

 

وتابعت ليلى "يا رب اعتني بِنَا ووفقنا نحن الذين نؤمن بالمبدأ وبالكرامة وبالصدق في أحاسيسنا وأفعالنا وابعد عنا أولئك الذين لا يحققون أنفسهم سوى بالطعن في إشرافنا وكرامتنا ويكسبون رزقهم من خلال نعتنا بأبشع العبارات وأكثرها تجريحاً.. قولوا آمين".

 

وختمت إسكندر قائلةً "انت يا الله أنت تمهل ولا تهمل.. أرني حكمتك وسامحني إن لم افهم بعد.. تصبحون على دعوات تستجاب وأحلام تتحقق ولا تدعوا أحدا أن ينتزع منكم من أنتم.. مهما قال ومهما فعل.. لأن الحياة تلف والله كبير".

 
 
 

يا رب .. لدي صلاة ودعوة من قلب قلبي هذا المساء ..☺️لي ولكل نفس شريفة مثلي..تعمل بعرق بجبينها وبراحة ضمير ومنتهى الامانة لتكمل حياتها وتكسب رزقها وتحقق أحلامها ..🙏قولوا امين يا رب اعتني بِنَا ووفقنا نحن الذين نؤمن بالمبدأ وبالكرامة وبالصدق في أحاسيسنا وأفعالنا وابعد عنا أولئك الذين لا يحققون أنفسهم سوى بالطعن في اشرافنا وكرامتنا ويكسبون رزقهم من خلال نعتنا بأبشع العبارات وأكثرها تجريحا...قولوا امين 🙏انت يا الله انت تمهل ولا تهمل..ارني حكمتك وسامحني ان لم افهم بعد ... تصبحون على دعوات تستجاب واحلام تتحقق ولا تدعوا احدا ان ينتزع منكم من أنتم 😍💎مهما قال ومهما فعل☺️☺️لان الحياة تلف والله كبير🙏🙏 #ليلى_اسكندر

A post shared by LayLa (@layla_iskandar) on


 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

ستار أكاديمي

ليلى اسكندر

اسلام

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More