06 كانون الثاني 2018 - 05:40
Back

بعدما وصفتها بـ "أبو محمد الكهربجي".. إعلامية لبنانية تعتذر من أحلام

إعلامية لبنانية اعتذرت من أحلام، من هي؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار أحلام, إعتذار ,كارولينا دي اوليفيرا ,إعلامية لبنانية اعتذرت من أحلام، من هي؟
episodes
بعدما وصفتها بـ "أبو محمد الكهربجي".. إعلامية لبنانية تعتذر من أحلام

فاجأت الإعلامية كارولينا دي اوليفيرا متابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بتقديم إعتذار للفنانة الإماراتية أحلام بعدما كانت قد وصفتها بـ "أبو محمد الكهربجي" يوم أعتُبرت أنها أساءت إلى لبنان.

 
الإعلان

وفي التفاصيل، نشرت كارولينا سلسلة تغريدات قالت فيها "قرأت تغريدة الشخص اللي حابب يشوف والدتو ورديتي وقلتيلا تحكيكي عالخاص وانت بتساعديها. كبرتي بعيني كتير".

 

وتابعت "كنت زعلانة من قصة الفلافل. بس لما شفت التويت تأثرت. انا ماما توفت سرطان وبعرف شو معنى ام. انا بحترمك وحتابعك من اليوم. الله يوفقك".

 

وكتبت كارولينا تغريدة إعتذار جاء فيها "مع انو بال ١٦ سنة اللي كنت قدم برامج فيها بالـ mbc كنت حبك ولاقيكي حالة خاصة، وشخص راقي وأهم شي مهضومة. خلي العالم تعرف انك طيبة لانك اصيلة. وبعتذر اذا كتبت شي سيئ بالماضي بس كان من ورا قصة لبنان. الله يعطيكي وتضلي تساعدي الناس".

 

فما كان من أحلام إلا أن ردّت عليها قائلةً "تشرفني متابعتك وأسعدني كلامك وانا كمان اعتذر اذا بدر مني شي فهم بالخطأ. كم هو كبير لبنان بناسه الرائعين".

 
 
إقرأ أيضاً