LBCI
LBCI

سميرة سعيد في رسالة مؤثرة: بعد الخمسين صرت أشعر أن الزمن أقصر!

آخر الأخبار
2018-06-23 | 03:57
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
سميرة سعيد في رسالة مؤثرة: بعد الخمسين  صرت أشعر أن الزمن أقصر!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
سميرة سعيد في رسالة مؤثرة: بعد الخمسين صرت أشعر أن الزمن أقصر!

شاركت الفنانة سميرة سعيد متابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام بعصارة تجاربها في رسالة مؤثرة عنونتها بـ "خواطر سميرية".

 

وأبرز ما جاء في هذه الرسالة " النتيجة السعيدة عن حق هي أن تكبر ولا تشعر بالندم على اختياراتك السابقة، اليوم وكل يوم أضع رأسي على الوسادة وأنا اشعر براحة الضمير والهدوء تجاه اغلب اختياراتي السابقة".

 

وكشفت سميرة سعيد " عمري ما كنت نشيطة اجتماعياً او وصولية او تحكم المصالح معاييري في التعامل مع الناس .. ولَم أندم".

 

وتابعت " دائماً كان طموحي كبيراً بوصولي لمستويات عالمية لكني اكتفيت بما ممكن تحقيقه في زمني.. بعد الخمسين اكتشفت ان ما فعلته هو الصواب".

 

وختمت سميرة رسالتها قائلةً "صرت اشعر ان الزمن أقصر، ووقتي غالي جدا ولا يجب تبذيره او منحه الا لمن يستحق".

 
 
 

خواطر سميرية.. الذكاء منحة ربانية، ولكن هناك خبرات وملخصات من العصي ان تحصل عليها الا بمرور الزمن، بأن تسلك اختيارك للنهاية حتى تحصل على نتيجة ما وتكتشف ما يناسبك وما لم يعد يليق بطاقتك ولا حتى يتماشى مع تقديرك لذاتك. النتيجة السعيدة عن حق هي أن تكبر ولا تشعر بالندم على اختياراتك السابقة، اليوم وكل يوم أضع رأسي على الوسادة وأنا اشعر براحة الضمير والهدوء تجاه اغلب اختياراتي السابقة، حينما بدأت مشواري المهني وجدت نفسي أمام قواعد لو اتبعتها لأخذت "Short Cut" لكل شيء ولكني وضعت تقديري لذاتي أولوية، عمري ما كنت نشيطة اجتماعياً او وصولية او تحكم المصالح معاييري في التعامل مع الناس .. ولَم أندم. لم اطمح للثراء ولَم أكن في حياتي مهووسة بالاكتناز رغم اني كأي إنسان اسعد بكل رزق .. ولَم أندم. دائماً كان طموحي كبيراً بوصولي لمستويات عالمية لكني اكتفيت بما ممكن تحقيقه في زمني .. بعد الخمسين اكتشفت ان ما فعلته هو الصواب .. لم أعدل شيء في معاييري ولا قوانيني السرية ولكني اكتشفت فقط انه ليس علي بذل كل الجهد لأحظى برضا الجميع .. لا أحد أصلا يحظى برضا الجميع! صرت اشعر ان الزمن أقصر ، ووقتي غالي جدا ولا يجب تبذيره او منحه الا لمن يستحق .. #سميرة_سعيد

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on


 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

سميرة سعيد

رسالة

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More