07 آب 2018 - 08:08
Back

إليسا بعد السرطان.. هكذا ساندها النجوم بتغريداتهم!

إطلقت إليسا فيديو كليب "إلى كلّ اللي بيحبوني" وكشفت فيه عن تفاصيل رحلة علاجها مع مرض سرطان Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيرين عبدالنور, بولا يعقوبيان , ناصيف زيتون , عديلة , نينا عبد الملك , نضال الأحمدية , ريما نجيم , مايا دياب, سرطان الثدي , السرطان,إليسا ,إطلقت إليسا فيديو كليب "إلى كلّ اللي بيحبوني" وكشفت فيه عن تفاصيل رحلة علاجها مع مرض سرطان
episodes
إليسا بعد السرطان.. هكذا ساندها النجوم بتغريداتهم!
Lebanon News

إطلاق إليسا لفيديو كليب "إلى كلّ اللي بيحبوني" قد تحوّل إلى حديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، كيف لا وكشفت فيه عن تفاصيل رحلة علاجها مع مرض سرطان الثدي حتى الشفاء منه.

 

وفي حين غصّت منصّات التواصل الاجتماعي بالتغريدات المُعلّقة على فيديو كليب اليسا الجديد، إخترنا لكم مجموعة من التغريدات الّتي أطلقها النجوم متوجّهين بالحديث إلى إليسا:

 

 كتبت الفنانة سيرين عبدالنور " الحمدالله على سلامتك يا هل الانسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!!!  ومتل ما دايماً بقلك، بحبك قد الدنية كلها . عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى ... كتر خير الله".

 
الإعلان
الحمدالله على سلامتك يا هل الانسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!!! ومتل ما دايماً بقلك، بحبك قد الدنية كلها ♥️ عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى ... كتر خير الله 🙏 @elissakh Elissa ... Ila Kol Elli Bihebbouni - https://t.co/yS4l9fefbw pic.twitter.com/ilA7ypI0TK
 
وكتبت الفنانة مايا دياب: "وعيت الْيَوْمَ ع كليب إليسا الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي.. فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلّفة،عانت ولكن بقيت اليسا القوية، الامرأة الي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف".
 

أمّا الإعلاميّة ريما نجيم فتوجّهت إلى اليسا بالقول: "مش عارفة… بضحك ببكي… بوجع. ما بحبك عن عبث ولا الناس بتحبّك عادي".

 

وغرّد الفنان ناصيف زيتون "ملكة على كل المستويات. أحبّك اليسا".

 

 

كما كتبت النائب بولا يعقوبيان "نحبّك جميعاً. انت الوجه الجميل للبنان".

 

 

كما غرّدت الإعلامية نضال الأحمدية عن عمل إليسا الجديد "الفيديو الأذكى عربياً والأكثر أخلاقاً والأكثر شجاعة.. هذه رسالة الفنان المحترم.. سلامة قلبك إليسا وسلامة قلب كل الموجوعين".

 

 

أمّا الفنانة نينا عبد الملك فدافعت عن إليسا بالقول "شفتوا انتقادات البعض وحكيهن الجارح وحكمهم المسبق عالإشيا كيف بكون ظالم بكتير اوقات بحق الفنان يلي بكون ساكت ع واقع أليم ما قادر يشاركو؟ كل الإحترام لإليسا".

 

 

بدورها، علّقت صفحة عديلة على فيديو كليب إليسا: "أقوى الناس هم ليسوا من يقومون بإظهار قوّتهم أمامنا، بل أولئك الذين يفوزون بمعارك لا نعرف عنها شيئاً. تحيّة لإليسا على شجاعتها الرائعة بمعركتها على مرض السرطان، بتمنّالك تضلي عطول بصحة وعافية وتبقي المتل الاعلى بالعزم والارادة".

 
إقرأ أيضاً