08 آب 2018 - 06:23
Back

إليسا والسرطان: ماغي بو غصن تكتّمت على أزمتها الصحيّة وزياد برجي إعتذر!

ماغي بو غصن تأثرت بإصابة إليسا بالسرطان وزياد برجي اعتذر منها Lebanon, news ,lbci ,أخبار اعتذار, زياد برجي, السرطان , إليسا ,ماغي بو غصن ,ماغي بو غصن تأثرت بإصابة إليسا بالسرطان وزياد برجي اعتذر منها
episodes
إليسا والسرطان: ماغي بو غصن تكتّمت على أزمتها الصحيّة وزياد برجي إعتذر!
Lebanon News
إليسا هزمت سرطان الثدي وتعافت، هي القصّة الّتي تحوّلت إلى الخبر الأبرز في العالم العربي في الساعات الماضية، بعدما ترجمت تجربتها الحقيقية في فيديو كليب "إلى كلّ اللي بيحبوني" للمخرجة آنجي جمال.
 
وغصّت منصّات التواصل الإجتماعي بالتغريدات المُعلّقة على رحلة علاج إليسا وانتصارها على المرض، وتوجّه عددٌ كبير من نجوم العالم العربي بالتغريدات الداعمة للنجمة اليسا.
الإعلان
 
لكن تغريدة الممثلة ماغي بو غصن تحوّلت إلى رسالة مؤثرة لإليسا، ألمحت فيها على أزمتها الصحيّة الّتي تعرّضت لها أخيراً، رغم أنّها تكتّمت عن كشف التفاصيل.
 
فغرّدت ماغي بو غصن لإليسا على تويتر "اليسا أثّرتي بالكل اليوم.. وفيّي أنا بشكل خاص لأسباب كتيرة.. مش كل الحكايات بتنحكى.. بس اللي مرقتي فيه وطلعتي منو وعرضتيه بالكليب تجربة عمر توثقت بأفضل طريقة.. الحمدالله عالسلامة.. ومبروك النجاح اليسا".
 

بالمقابل، قدّم الفنان زياد برجي إعتذاراً علنياً للفنانة اليسا في تغريدة أطلقها عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، بعد علاقة مدّ وجزر بينهما وصلت أحياناً إلى الخلاف والقطيعة في التعاون الفنّي.

 

فكتب زياد برجي "إليسا، لهذا.... أنتِ ما أنتِ عليه.. اليسا... عزيزتي صديقتي أختي... أعتذر... أحبّك".

 
 
إقرأ أيضاً